تحذير لو تخافون لاتقرون القصة ⚠️🔞
عبدالعزيز شاب عمره 18سنة، تخرج من الثانوي ويبحث عن وظيفة عشان يساعد أبوه في مصاريف البيت ، بحث وبحث بس مالقى!!
في يوم دق عليه أحد زملائه في الثانوية وقال له عندي لك وظيفة لكنها تحتاج رجال صامل وقوي ، متطلباتها صعبة جدًا ،خصوصا إنها في صحراء !!
عبدالعزيز شاب عمره 18سنة، تخرج من الثانوي ويبحث عن وظيفة عشان يساعد أبوه في مصاريف البيت ، بحث وبحث بس مالقى!!
في يوم دق عليه أحد زملائه في الثانوية وقال له عندي لك وظيفة لكنها تحتاج رجال صامل وقوي ، متطلباتها صعبة جدًا ،خصوصا إنها في صحراء !!
قال موافق لي وقت أدور ولا لقيت ودام هالوظيفه موجودة نتوكل على الله ، وضح له خويه بعض الأمور إن الوظيفة بصحراء مو بمحافظة وأسبوع دوام وأسبوع لا ، وراتبها كان عالي ، وهالشيء بعد خلى عبدالعزيز يوافق !!
قال له صاحبه أجل يوم يومين ويعطونك خبر ، وفعلاً بعد يومين اتصل شخص وسلم عليه وأرسل له لوكيشن وصور المكان ، وهنا عبدالعزيز توتر زيادة بعد ماشاف الصور وكيف المكان مظلم وحوش ومخيف ؛ لكن قال هذا الموجود أفضل من جلسة البيت ، ورتب شناطه وشال أغراضه ومر على أمه وابوه يسلم عليهم …
قال له صاحبه أجل يوم يومين ويعطونك خبر ، وفعلاً بعد يومين اتصل شخص وسلم عليه وأرسل له لوكيشن وصور المكان ، وهنا عبدالعزيز توتر زيادة بعد ماشاف الصور وكيف المكان مظلم وحوش ومخيف ؛ لكن قال هذا الموجود أفضل من جلسة البيت ، ورتب شناطه وشال أغراضه ومر على أمه وابوه يسلم عليهم …
سأله أبوه وين رايح !! قال والله لقيت دوام وبروح أباشر فيه ، وين وكيف ومتى؟؟ وأعلمه ، قال وين مكانه ؟ علمه ووراه الصور ،
هنا الأب انصدم وتغير وجهه وعرف المكان وخاف على ولده وقال له لاتروح ياولدي خلك بالبيت وبيجيك رزقك هالمكان مو زين والقصص عليه كثير …
قال له : ياأبوي تكفى لاتقطع رزقي ماصدقت ألقى وظيفة بهالراتب ،
والأب رجال كبير وفاهم وعارف الأماكن ، فقال له ياولدي لاتنسى أذكارك وصلاتك ، وحافظ كل ليلة على قراءة القرآن قبل نومك، ولو جيت بخط سفر وشفت أحد يأشر لاتوقف أبد تسمعني !!
مين ماشفت لاتوقف له أبد 💀 قال له أبشر ..
هنا الأب انصدم وتغير وجهه وعرف المكان وخاف على ولده وقال له لاتروح ياولدي خلك بالبيت وبيجيك رزقك هالمكان مو زين والقصص عليه كثير …
قال له : ياأبوي تكفى لاتقطع رزقي ماصدقت ألقى وظيفة بهالراتب ،
والأب رجال كبير وفاهم وعارف الأماكن ، فقال له ياولدي لاتنسى أذكارك وصلاتك ، وحافظ كل ليلة على قراءة القرآن قبل نومك، ولو جيت بخط سفر وشفت أحد يأشر لاتوقف أبد تسمعني !!
مين ماشفت لاتوقف له أبد 💀 قال له أبشر ..
وصل عبدالعزيز للمحافظة هذه ، وصاروا يجمعون الناس ويركبونهم في سيارات دفع رباعي كبيرة لأن المنطقة صحراوية وبعيدة وجدًا كبيرة فيحتاجون هالسيارات ، يقول عبدالعزيز وكلت أمري لله وركبت حركنا على الساعة 4 العصر ووصلنا على الساعة 11الليل ، يعني ثمان ساعات بالطريق متخيلين !!
كان معي عمالة فلبينية وأول مانزلنا كانوا عادي يسولفون ويضحكون ، وأنا وحيد وخايف لأن أول مرة بحياتي أشوف مكان زي كذا مرعب تحسون مو عايش فيه بشري واحد !!🚫
كان معي عمالة فلبينية وأول مانزلنا كانوا عادي يسولفون ويضحكون ، وأنا وحيد وخايف لأن أول مرة بحياتي أشوف مكان زي كذا مرعب تحسون مو عايش فيه بشري واحد !!🚫
يقول مشيت شوي على أساس أبي أحط أغراضي ، التفت يمين لقيت بركس واحد لحاله ، والتفت يسار لقيت 4 بركسات بعد بلحالها ، جانا المشرف وسلم علينا وقال بما إنكم جدد وتوكم واصلين ارتاحوا الآن في أي واحد من البركسات هذه إلى بكرة ويبدأ العمل ، بالنسبة لعملهم كان عبارة عن حفر وتنقيب عن النفط ، وحنا ماشين كان في جيوب وصلت وفيها الموظفين بعد ما خلص دوامهم على الساعة 12 كذا ..
لقاه أحد الأشخاص وقال له أنت جديد هنا صح : قال عبدالعزيز ايه ، قال أجّل تعال معنا في البركس هذا إلي لحاله عشان تريح ، راح عبدالعزيز و شال العفش ويوم فتح الباب انصدم صدمة عمره 😳!!
لقاه أحد الأشخاص وقال له أنت جديد هنا صح : قال عبدالعزيز ايه ، قال أجّل تعال معنا في البركس هذا إلي لحاله عشان تريح ، راح عبدالعزيز و شال العفش ويوم فتح الباب انصدم صدمة عمره 😳!!
لقى كمية كبيرة من الموظفين متكدسين فوق بعض ، استغرب وسألهم أنتم ليش كذا فوق بعض والبركسات الثانية فاضية ؟؟
سكتوا قال واحد منهم البركسات إلي برا هذه ما أحد يجيها ، أنا استغربت كلامه وقلت ليش يعني في شيء !!
قال بتوتر لالا مافي شيء احنا مانروحها وبس وأنا أفضّل إنك تنام هنا معنا ، يقول طلعت أغراضي وأدور مكان لدرجة صرت أمشي بينهم من كثر الزحمة وغصب لقيت مكان بالزاوية ، توني جلست برتاح مالي خمس دقايق ماقدرت انخنقت من كثر الأنفاس المتداخلة ، شلت أغراضي وطلعت ولقيت الحارس بوجهي قلت له أنا ماقدرت أنام اختنقت فلو سمحت لو معك مفتاح لأي بركس من هذه اعطيني ..!
طالع فيني بنظرة خوف وقال ما أنصحك ترى ولو صار لك شيء أنا مو مسؤول ، قال له وش فيه هناك لأن صاحبي ماوضح أول ،،!
قال له من الآخر البركسات إلي هناك مسكونة 💀!!!
سكتوا قال واحد منهم البركسات إلي برا هذه ما أحد يجيها ، أنا استغربت كلامه وقلت ليش يعني في شيء !!
قال بتوتر لالا مافي شيء احنا مانروحها وبس وأنا أفضّل إنك تنام هنا معنا ، يقول طلعت أغراضي وأدور مكان لدرجة صرت أمشي بينهم من كثر الزحمة وغصب لقيت مكان بالزاوية ، توني جلست برتاح مالي خمس دقايق ماقدرت انخنقت من كثر الأنفاس المتداخلة ، شلت أغراضي وطلعت ولقيت الحارس بوجهي قلت له أنا ماقدرت أنام اختنقت فلو سمحت لو معك مفتاح لأي بركس من هذه اعطيني ..!
طالع فيني بنظرة خوف وقال ما أنصحك ترى ولو صار لك شيء أنا مو مسؤول ، قال له وش فيه هناك لأن صاحبي ماوضح أول ،،!
قال له من الآخر البركسات إلي هناك مسكونة 💀!!!
واستطرد قال ياكثر ماسمعنا في أصوات وأشياء غريبة !! ، قال عبدالعزيز ماعليه أنا انسان مصلي ومحافظ على أذكاري وصلاتي وإن شاء الله مابيجيني شيء ، أخذ المفاتيح وياليته ما أخذها !!!!!!!
توجه للبركس و فتح الباب وأول مادخل لقى فيه كم سرير ودولاب وكانت مرة مغبرة وواضح انه لها فترة ما أحد دخلها ، حط فراشه ومخدته وراح للدولاب نظفه وحط أغراضه فيه ، فتح الباب يبي ياخذ شنطته الكبيرة إلي مليانة أغراض وملابس الصدمة إنها ماكانت موجودة !!
سأل الحارس قال ما أدري حتى مافي أحد مر من هنا ، فيه شيء ؟؟ قال لا يعطيك العافية ودخل ..
راح للدولاب وأخذ المصحف وبدأ يقرأ إلا تحصل كارثة !!!
توجه للبركس و فتح الباب وأول مادخل لقى فيه كم سرير ودولاب وكانت مرة مغبرة وواضح انه لها فترة ما أحد دخلها ، حط فراشه ومخدته وراح للدولاب نظفه وحط أغراضه فيه ، فتح الباب يبي ياخذ شنطته الكبيرة إلي مليانة أغراض وملابس الصدمة إنها ماكانت موجودة !!
سأل الحارس قال ما أدري حتى مافي أحد مر من هنا ، فيه شيء ؟؟ قال لا يعطيك العافية ودخل ..
راح للدولاب وأخذ المصحف وبدأ يقرأ إلا تحصل كارثة !!!
يقول كل مابديت أركز بالقراءة إلا ينفتح درج من أدراج الدولاب بشكل بطيء جدًا ، قلت بسم الله الرحمن الرحيم شكلي وسوست من التعب والإرهاق، وأرجع توني أقرأ ويرجع نفس الشيء ، هنا أنا توترت وقفلت المصحف وقلت بقول أذكاري وأنام والشنطة بكرة أدورها وبلقاها أكيد !!
توني أغمض عيوني وبديت أغفى إلا أصوات الدواليب ترجع بشكل قوووووي مرة وقمت من النوم قلبي مختلع ويدق بقوة ، والتفت وراء إلا شنطتي موجودة😭 !!!
أنا قلبي طاح بمكانه وقلت ليتني سمعت الكلام و قعدت معهم بس لو رحت الحين بيمسكوني طقطقة فأصريت أجلس وقريت صفحتين من القرآن والحمدلله نمت ، صحيت الصباح فتحت الباب إلا وأشوف الموظفين كلهم برا منتظرين وشوفوه طلع طلع وكيف ماصار له شيء ..!
توني أغمض عيوني وبديت أغفى إلا أصوات الدواليب ترجع بشكل قوووووي مرة وقمت من النوم قلبي مختلع ويدق بقوة ، والتفت وراء إلا شنطتي موجودة😭 !!!
أنا قلبي طاح بمكانه وقلت ليتني سمعت الكلام و قعدت معهم بس لو رحت الحين بيمسكوني طقطقة فأصريت أجلس وقريت صفحتين من القرآن والحمدلله نمت ، صحيت الصباح فتحت الباب إلا وأشوف الموظفين كلهم برا منتظرين وشوفوه طلع طلع وكيف ماصار له شيء ..!
عبدالعزيز كان يكابر يقول ايييه نمت وماصار لي شيء ، وش بيصير يعني !!
يقول مسكني خويي وقال وش إلي ماصار لك شيء تراي بالليل سامع كل الأصوات إلي عندك ، قال شوفني قدامك أنت يتهيأ لك ،،،
طبعًا عبدالعزيز سكت عشان كان يبي أحد يتشجع ويجي ينام معاه ، وقال هاه من بينام اليوم معي قالوا له نم لوحدك ما أحد جاي معك ياحبيبي صاحي أنت !!!
نام اليوم الأول والثاني والثالث وكان يسمع أصوات بس صابر ، وفي اليوم الرابع بعد ماخلص الدوام طلب من الحارس يعطيه الجوال عشان يكلم أهله ، بس الحارس قال الآن الوقت متأخر والشبكة لازم تمشي شوي عشان تلقط وأنا ماودي تبعد عن المكان ..
قال ماعليك ماراح أبعد بس خمس دقايق وأخلص فعلًا أخذ الجوال وقعد يمشي ويمشي ومو منتبه ولا حتى التفت وراء كل همّه كان يلقط شبكة وحس نفسه طول بالمشي ويوم التفت ،،!!!!!
يقول مسكني خويي وقال وش إلي ماصار لك شيء تراي بالليل سامع كل الأصوات إلي عندك ، قال شوفني قدامك أنت يتهيأ لك ،،،
طبعًا عبدالعزيز سكت عشان كان يبي أحد يتشجع ويجي ينام معاه ، وقال هاه من بينام اليوم معي قالوا له نم لوحدك ما أحد جاي معك ياحبيبي صاحي أنت !!!
نام اليوم الأول والثاني والثالث وكان يسمع أصوات بس صابر ، وفي اليوم الرابع بعد ماخلص الدوام طلب من الحارس يعطيه الجوال عشان يكلم أهله ، بس الحارس قال الآن الوقت متأخر والشبكة لازم تمشي شوي عشان تلقط وأنا ماودي تبعد عن المكان ..
قال ماعليك ماراح أبعد بس خمس دقايق وأخلص فعلًا أخذ الجوال وقعد يمشي ويمشي ومو منتبه ولا حتى التفت وراء كل همّه كان يلقط شبكة وحس نفسه طول بالمشي ويوم التفت ،،!!!!!
لقى البركسات مرة بعيدة ونورها يكاد يختفي فرجع وقال خلاص بكرة أكلمهم ، وفي طريق رجعته الشبكة لقطت وبسرعة دق على أمه وأبوه يسلم عليهم وفي أثناء المكالمة حصل شيء جدًا غررررررررريب !!!
يقول كنت أسمع نفس عند اذني وكأن واحد كان يجري ويلهث ، فقلت شكلي موسوس غيرت مكان الجوال للأذن الثانية بس كان صوت النفس أقوى !!
أنهيت المكالمة بسرعة وحاولت أرجع وكان المكان بعيد ، وكنت أمشي بهدوء لأن الصوت كل ماسرعت خطوتي زاد كنت أحاول أقرأ قرآن بصدري وشوووووي ، إلا كأن في أحد من وراء يضربني بحجر 😭
وكأنه يقول التفت وأنا بموت من الرررعب ..
استجمعت قواي وتشجعت وقلت بلتفت وراء وش بيصير يعني …..
وياليته ما التففففففت 💔!!!
يقول كنت أسمع نفس عند اذني وكأن واحد كان يجري ويلهث ، فقلت شكلي موسوس غيرت مكان الجوال للأذن الثانية بس كان صوت النفس أقوى !!
أنهيت المكالمة بسرعة وحاولت أرجع وكان المكان بعيد ، وكنت أمشي بهدوء لأن الصوت كل ماسرعت خطوتي زاد كنت أحاول أقرأ قرآن بصدري وشوووووي ، إلا كأن في أحد من وراء يضربني بحجر 😭
وكأنه يقول التفت وأنا بموت من الرررعب ..
استجمعت قواي وتشجعت وقلت بلتفت وراء وش بيصير يعني …..
وياليته ما التففففففت 💔!!!
أول ما التفت ماكان في شيء بس سمع صوت مرعب مرة يقول : "اليوم آخر يوم لك في الغرفة والله العظيم لو نمت أو أذيتنا ثاني مرة لاتلوم إلا نفسك " وينحاش عبدالعزيز بكل قوته ووصل للحارس ووجهه أسود من الخوف أعطاه الجوال ، وراح للغرفة بيجمع أغراضه ويروح عند أخوياه إلا يشوف السرير إلي ينام عليه كأن أحد رفعه لفوق ورماه لين تكسر ويادوب أخذ بس شنطته وترك أغراضه من الخوف ، ودخل عند أصحابه إلا كلهم نايمين وواحد بس صاحي قال له تعال نام هنا ، يقول رحت عنده قال شفيك صار شيء ؟!
قلت ايه وربي من أول يوم نمت هناك وأنا شفت بلاوي الدنيا قال له أنا نصحتك الله يصلحك بس ماسمعت كلامي ، الحين نام وارتاح وبكرة خير …
يقول يوم نمت إلا أشوف بنومي أشكال غريبة ومخيفة ويهددوني والله ماترجع بيتك سالم زي ماكابرت وعاندت ودخلت مكاننا وأذيتنا و الله ما نخليك في حالك ..!
قلت ايه وربي من أول يوم نمت هناك وأنا شفت بلاوي الدنيا قال له أنا نصحتك الله يصلحك بس ماسمعت كلامي ، الحين نام وارتاح وبكرة خير …
يقول يوم نمت إلا أشوف بنومي أشكال غريبة ومخيفة ويهددوني والله ماترجع بيتك سالم زي ماكابرت وعاندت ودخلت مكاننا وأذيتنا و الله ما نخليك في حالك ..!
وفي الصباح قال عبد العزيز أنا مالي قعدة في المكان هذا ، وراح كلم الحارس وقال له بعطيك خمسمائة بس تطلعني من هالمكان ، وديني لسيارتي خليني أرجع بيتنا ما عاد أبي أشتغل ولاشيء
قال له الحارس خليها في الليل أفضل لأن الحين ممكن يحتاجوني في الليل يكون خلص الدوام ، وفعلا 8:00 في الليل حركوا ، طول الطريق عبدالعزيز كان يشوف أشياء غريبة ، وشوي زاد الوضع إلا صار يحس إن في أحد يسحب تيشيرته من وراء ، يقول للحارس أنت تشوف وتحس بشيء ؟يقول له ما في شئ، يقول إلا في أحد قاعد يسحب لبسي من وراء قال أنت واضح إنك خايف ومتوهم تعوذ من الشيطان ..
يوم وصلنا عند سيارتي إلا أشوف حرمة لابسة عباية بالكامل وتناظرني ..!!
قال له الحارس خليها في الليل أفضل لأن الحين ممكن يحتاجوني في الليل يكون خلص الدوام ، وفعلا 8:00 في الليل حركوا ، طول الطريق عبدالعزيز كان يشوف أشياء غريبة ، وشوي زاد الوضع إلا صار يحس إن في أحد يسحب تيشيرته من وراء ، يقول للحارس أنت تشوف وتحس بشيء ؟يقول له ما في شئ، يقول إلا في أحد قاعد يسحب لبسي من وراء قال أنت واضح إنك خايف ومتوهم تعوذ من الشيطان ..
يوم وصلنا عند سيارتي إلا أشوف حرمة لابسة عباية بالكامل وتناظرني ..!!
سلم على الحارس ووطلع مفتاح سيارته حط أغراضه ، وجاء بيفتح شنطة السيارة بيحط شنطته إلا تنط بسة سوداء وتنحاش ، وهو مصدوم وشلون جات هنا !!
سمى بالله ودق سلف ومشى ، الطريق من هالمنطقة إلى المحافظة إلي ساكن فيه طريق مخيف وقديم ومافي اناره ..
يقول بعد 26 كيلو وأنا ماشي شفت شايب قاعد يأشر لي على الطريق وتجاهلته زي ما وصاني أبوي 🙋🏼♂️
بعد عشرة كيلو نفس الشايب قاعد يأشر لي وطنشته ومشيت !!
ثالث مرة وقف لي بنص الطريق ومن التوتر خفت أصدمه وانحرفت بالسيارة ونزلت جري بشوفه إلا فتح الباب وركب وقال أبغاك توصلني للمكان الفلاني …!!!
سمى بالله ودق سلف ومشى ، الطريق من هالمنطقة إلى المحافظة إلي ساكن فيه طريق مخيف وقديم ومافي اناره ..
يقول بعد 26 كيلو وأنا ماشي شفت شايب قاعد يأشر لي على الطريق وتجاهلته زي ما وصاني أبوي 🙋🏼♂️
بعد عشرة كيلو نفس الشايب قاعد يأشر لي وطنشته ومشيت !!
ثالث مرة وقف لي بنص الطريق ومن التوتر خفت أصدمه وانحرفت بالسيارة ونزلت جري بشوفه إلا فتح الباب وركب وقال أبغاك توصلني للمكان الفلاني …!!!
أنا مصدوم كيف ركب لا سلام ولا استئذان وشكله شوي كان مخيف بس قلت ماعليه عيب بوصله المكان ماياخذ 5 دقايق ، طول ماحنا ماشين كان يسولف وكانت السيارة حارة كأني مشغل المكيف على الحار والحرارة تجي من جهته ..!!
فجأة سكتنا وأنا سرحت شوي ولفيت إلا الشايب مو موجود اختفى وأنا دست بنزين من الخوف شوي وتطلع رجلي من السيارة أبي أوصل خلاص ،
وفجأة برغم هالسرعة إلا شفت الشايب على طريق يأشر وأشطفه وشوي أشوفه ثاني وأسحب وأزيد السرعة ووصلت لميتين ، ثالث مرة وين لقيته !!!
لقيته عند قزاز السيارة جنبي يجري متخيلين !!!
أنا أطالع فيه وهو يطالع فيني وأول ما التفت إلا التريلا بوجهي 😳
فجأة سكتنا وأنا سرحت شوي ولفيت إلا الشايب مو موجود اختفى وأنا دست بنزين من الخوف شوي وتطلع رجلي من السيارة أبي أوصل خلاص ،
وفجأة برغم هالسرعة إلا شفت الشايب على طريق يأشر وأشطفه وشوي أشوفه ثاني وأسحب وأزيد السرعة ووصلت لميتين ، ثالث مرة وين لقيته !!!
لقيته عند قزاز السيارة جنبي يجري متخيلين !!!
أنا أطالع فيه وهو يطالع فيني وأول ما التفت إلا التريلا بوجهي 😳
ماصحيت إلا وأنا في المستشفى ورجال الأمن والإسعاف حولي وعلى راسي ،
وسلامات ايش إلي حصل فقلت والله ما أدري آخر موقف أتذكره شفت كشافات تريلا بوجهي وصدمتها ..
يقول كانوا رجال الأمن والإسعاف مصدومين كيف تريلا !؟؟
سيارتك مصدومة وماكان فيه أي تريلا على الطريق وذاك الطريق ممنوع تمشي فيه أي تريلا أصلاً حاول تتذكر الله يخليك ،
هل صدمت جمل وإلا كلب وإلا ايش بالضبط ؟؟؟
جينا لقينا سيارتك وأنت فيها حتى مكان الصدمة مافي أي قزاز متناثر ولادم ولاشيء ويوم شافوني صامل على كلامي خلوني ، وإلى الآن التحقيقات ماعرفوا وش الشيء إلي صدم فيه عبدالعزيز ، وطبعا نوموا عبدالعزيز لمدة 3 ايام وكلموا أهله ورجعوا أخذوه وقروا عليه والآن أموره طيبة ..
وسلامات ايش إلي حصل فقلت والله ما أدري آخر موقف أتذكره شفت كشافات تريلا بوجهي وصدمتها ..
يقول كانوا رجال الأمن والإسعاف مصدومين كيف تريلا !؟؟
سيارتك مصدومة وماكان فيه أي تريلا على الطريق وذاك الطريق ممنوع تمشي فيه أي تريلا أصلاً حاول تتذكر الله يخليك ،
هل صدمت جمل وإلا كلب وإلا ايش بالضبط ؟؟؟
جينا لقينا سيارتك وأنت فيها حتى مكان الصدمة مافي أي قزاز متناثر ولادم ولاشيء ويوم شافوني صامل على كلامي خلوني ، وإلى الآن التحقيقات ماعرفوا وش الشيء إلي صدم فيه عبدالعزيز ، وطبعا نوموا عبدالعزيز لمدة 3 ايام وكلموا أهله ورجعوا أخذوه وقروا عليه والآن أموره طيبة ..
الشاهد في القصة التزموا بكلام والديكم ، أذكاركم وحرزكم ، استعينوا بالله في كل أحوالكم .
جاري تحميل الاقتراحات...