أنا معلمة في قطاع خاص ، محبة وشغوفة لعملي ، أول الناس أوصل دوامي وأطلع آخر الناس كأني فراشة، كانت هذه أول سنة لي أشتغل فيها ، كنت فرحانة براتبي وإني بصير ماسكة فصل وحصة وأشرح وطالبات وثانوية كان حمااااس ، لكن كل هذا كان قبل الصدمة !!!!
في يوم من الأيام الشتوية الباردة وصلت مدرستي بدري كالعادة ، نزلت وكملت كشختي بالمدرسة ، اليوم يبدأ الفصل الدراسي الثاني وكان الحماس عندي عالي ..
بلوزة بيضاء وجاكيت جينز خفيف وسكيرت أسود وشوز أبيض، والشعر كيرلي وأحس إني أنيقة ومربتة ..
صادفت مديرتي وكانت شوي تخوف وغريبة الكل يتنحش منها ؟؟ مرات تبتسم وفي نفس الثواني تكشر !!
تحسون إنها شخصين في واحد بس أنا أحاول أتجنبها ، لأنها لو حطت أحد براسها ياويله وياسواد ليله ..
صادفتها عند باب غرفتها وحاولت أسرع خطوتي عشان ما أشوفها ولاتشوفني لكن الصدمة إنها شافتني في المرآة العاكسة
بلوزة بيضاء وجاكيت جينز خفيف وسكيرت أسود وشوز أبيض، والشعر كيرلي وأحس إني أنيقة ومربتة ..
صادفت مديرتي وكانت شوي تخوف وغريبة الكل يتنحش منها ؟؟ مرات تبتسم وفي نفس الثواني تكشر !!
تحسون إنها شخصين في واحد بس أنا أحاول أتجنبها ، لأنها لو حطت أحد براسها ياويله وياسواد ليله ..
صادفتها عند باب غرفتها وحاولت أسرع خطوتي عشان ما أشوفها ولاتشوفني لكن الصدمة إنها شافتني في المرآة العاكسة
نادتني ، أستاذة ورد تعالي ضروري !!
ما أحكي لكم كمية الرعب إلي كنت أحسها وعشتها ، رحت وأنا الخطوة أثقل من الثانية وقفت عندها قلت : سمي أستاذة ناهد قالت ياليت ما نبالغ في التزين قدام الطالبات !! 😳
قلت إن شاء الله وطلعت وكل راسي استفهامات وتعجبات رحت اركض لصديقاتي وأبلغهمم ..
قالوا توك توك ماشفتي شيء حسيت بخوف ورعب مو طبيعي خاصة إني أشوف نفسي ماسويت شيء خطأ .. !
عدى هذاك اليوم بسلام ..
ما أحكي لكم كمية الرعب إلي كنت أحسها وعشتها ، رحت وأنا الخطوة أثقل من الثانية وقفت عندها قلت : سمي أستاذة ناهد قالت ياليت ما نبالغ في التزين قدام الطالبات !! 😳
قلت إن شاء الله وطلعت وكل راسي استفهامات وتعجبات رحت اركض لصديقاتي وأبلغهمم ..
قالوا توك توك ماشفتي شيء حسيت بخوف ورعب مو طبيعي خاصة إني أشوف نفسي ماسويت شيء خطأ .. !
عدى هذاك اليوم بسلام ..
رجعت البيت تغديت ونمت ، صحيت وسويت قهوتي وطول الوقت بالي مشغول بأسلوبها المريب ، دخلت امي وش فيك ياورد سرحانة !؟؟
ورد ، ورد ..
لبيه يمه ..
شفيك يابنتي ما أنتِ حولي وش شاغلك!!
قلت يمه بقولك شيء وحكيت لها السالفة ..
قالت أمي يمكن هي تقصد انه مكان عمل لاتحطين زينة ، قلت يمه أنا بنت من حقي أتزين وزينتي لها حد يمه ، لو تشوفين طالباتي تنصدمين من مكياجهم كأنهم رايحات زواج ؟؟
ردت أمي قالت ماعليك من أحد اسمعي كلامها وفضينا..
ورد ، ورد ..
لبيه يمه ..
شفيك يابنتي ما أنتِ حولي وش شاغلك!!
قلت يمه بقولك شيء وحكيت لها السالفة ..
قالت أمي يمكن هي تقصد انه مكان عمل لاتحطين زينة ، قلت يمه أنا بنت من حقي أتزين وزينتي لها حد يمه ، لو تشوفين طالباتي تنصدمين من مكياجهم كأنهم رايحات زواج ؟؟
ردت أمي قالت ماعليك من أحد اسمعي كلامها وفضينا..
اليوم الثاني نفس الشيء بس ماحطيت ميكب لميت شعري، الصدمة إنها نادتني مخصوص مع احدى الزميلات دخلت قلت أهلا أستاذة ناهد ، قالت لفي ؟ قلت نعم قالت لفي لفي أنا حرفيا مصدومة بس لفيت قالت لبسك عليه ملاحظات ؟؟
طلعت وأنا مصدومة أكثر ، خلص الترم وحنا على هالحال والله اني كرهت حياتي وكرهت الدوام وكيف إنه أحس روحي ذبلت بسببها ..
قررت افصل بس في عقد وبتصير لي مشكلة وادفع راتبين 💔
قررت اصمل واطنشها ..
طلعت وأنا مصدومة أكثر ، خلص الترم وحنا على هالحال والله اني كرهت حياتي وكرهت الدوام وكيف إنه أحس روحي ذبلت بسببها ..
قررت افصل بس في عقد وبتصير لي مشكلة وادفع راتبين 💔
قررت اصمل واطنشها ..
مع الايام كان للمديرة حضور في الحصص عشان التقييم ، كل ماحضرت تناظرني من فووووووووق لتحتتتت لدرجة كنت أتوتر بشكل مو طبيعي ، الطالبات لاحظوا هالشيء وصاروا يقولون ابله ورد ليش ابله ناهد كذا تناظرك قلت كيف ؟؟ عادي ماشفت شيء غريب وحاولت أضيعهم !!
كل يوم ياعالم أرجع بيتي افكر وأهوجس ولا أعرف وش ممكن أسوي ومستحيل ألبس على مزاج أحد بالمقابل كل المعلمات عادي إلا أنا حاطتني براسها
كل يوم ياعالم أرجع بيتي افكر وأهوجس ولا أعرف وش ممكن أسوي ومستحيل ألبس على مزاج أحد بالمقابل كل المعلمات عادي إلا أنا حاطتني براسها
الغريب إني في الفصل الأول ماكنت أشوفها الا نادر الان في كل وقت وحين ولحظة اشوفها تعععععععببببت والله نحفت وصرت ما ارتاح بس اهوجس هي ليش متسلطه علي انا !!؟
تمر الأيام ويخلص الفصل الثاني وأنا أحس روحي إلي خلصت من الفصل الدراسي،
وأقدم للمدرسة عدم تجديد عقد وزميلاتي زعلوا وانا زعلت بس خلاص مستحيل أتحملها مستحيل ، جات الإجازة وقلبي طاير من الراحة، وارتويت ورجعت لنفسي القديمة ورد المفتحة ..
في يوم الأربعاء المغرب أبوي كلمني كيفك ياورتي المزهرة قلت الحمدلله بابا أنا بخير بوجودك وأنت معايا ..
قال بس خلاص بتصيرين بوجود شخص ثاني ، صمت حاولت أستوعب قلت شلون ؟؟
تمر الأيام ويخلص الفصل الثاني وأنا أحس روحي إلي خلصت من الفصل الدراسي،
وأقدم للمدرسة عدم تجديد عقد وزميلاتي زعلوا وانا زعلت بس خلاص مستحيل أتحملها مستحيل ، جات الإجازة وقلبي طاير من الراحة، وارتويت ورجعت لنفسي القديمة ورد المفتحة ..
في يوم الأربعاء المغرب أبوي كلمني كيفك ياورتي المزهرة قلت الحمدلله بابا أنا بخير بوجودك وأنت معايا ..
قال بس خلاص بتصيرين بوجود شخص ثاني ، صمت حاولت أستوعب قلت شلون ؟؟
قال تقدم له عريس ومدحه ووصفه وزكاه لي وعطاني مواصفات نفس مواصفاتي لشريك حياتي إلي براسي نفس كل شيء ، قال هو جاي بكرة وبيشوف شوفة شرعية والمرة الجاية يجيب أمه وأخواته لأنهم مسافرين( والده متوفي ) ..
وفعلاً شافني وقليي شافه قبل يشوفني معقولة حب من أول نظرة عجيب ؟
لا لا ياورد اثقلي ..
بس هو نفس مواصفات فارس أحلامي الشكل العيون حتى الصوت والرقي والذوق واللبس الراقي ، وكأنه مفصل على مقاسي الحمدلله يارب ..
وفعلاً شافني وقليي شافه قبل يشوفني معقولة حب من أول نظرة عجيب ؟
لا لا ياورد اثقلي ..
بس هو نفس مواصفات فارس أحلامي الشكل العيون حتى الصوت والرقي والذوق واللبس الراقي ، وكأنه مفصل على مقاسي الحمدلله يارب ..
حان اليوم الموعود لزيارة أم خطيبي وأخواته ، جهزت مع المعاونة ترتيبات البيت والتقديمات وكل شيء ..
ولبست فستان ناعم أبيض قصير شوي ، وأسدلت شعري ماخليته كيرلي ، ومكياجي الخفيف وطلعت ، كان الكل يذكر الله ، وأنا خجلانة ،
جلست وأنا الحياء مو مخليني أرفع راسي ..
وأول مارفعت راسي والصدددمة قبالي كيف ؟؟
وشلوون ؟؟!
معقوووول !!
أنا بحلم وإلا بعلم !!
أستاذة ناهد مديرتي قدامي !! وش جابها هنا وكيف وقفت وكأن موية باردة انكبت علي 😳
وقفت ومدت يدها وقدمت لي بوكيه ورد وحضنتني وكل هذا وأنا مصدومة !
ولبست فستان ناعم أبيض قصير شوي ، وأسدلت شعري ماخليته كيرلي ، ومكياجي الخفيف وطلعت ، كان الكل يذكر الله ، وأنا خجلانة ،
جلست وأنا الحياء مو مخليني أرفع راسي ..
وأول مارفعت راسي والصدددمة قبالي كيف ؟؟
وشلوون ؟؟!
معقوووول !!
أنا بحلم وإلا بعلم !!
أستاذة ناهد مديرتي قدامي !! وش جابها هنا وكيف وقفت وكأن موية باردة انكبت علي 😳
وقفت ومدت يدها وقدمت لي بوكيه ورد وحضنتني وكل هذا وأنا مصدومة !
أمي ماكانت تدري ليش كذا تغيرت ووش صار ؟ لكن بعد خروجهم وضحت لأمي إنها مديرتي بالمدرسة وكل شيء ، وإني برفض الزواج ومستحيل أقبل و و و !!
لكن الأم غالبا انسانة حكيمة ماتخلي الموضوع يعدي دون ماتفهم ، اتصلت عليها دون علمي وقابلتها وجلست معها ووضحت لها كيف إنها تسببت لي بأذى نفسي كبير بس اكتشفت أمي إن السبب كان إنها حابتني وإن ماعندها إلا هذا الولد الوحيد وهو مو ولدها أصلاً كان محتضن والبقية بناتها الحقيقين ، وكانت تختبرني كيف أتصرف معها عشان مايجي يوم وأجرح ولدها إنه يتيم وماعنده أهل ..!
بس ليتها فهمتني وريحتني ، ومايحتاج أقولكم كيف أمي ناهد صارت أمي الثانية وكيف أنا عايشة أجمل حياة مع أجمل زوج وهذه كانت قصتي ..
لكن الأم غالبا انسانة حكيمة ماتخلي الموضوع يعدي دون ماتفهم ، اتصلت عليها دون علمي وقابلتها وجلست معها ووضحت لها كيف إنها تسببت لي بأذى نفسي كبير بس اكتشفت أمي إن السبب كان إنها حابتني وإن ماعندها إلا هذا الولد الوحيد وهو مو ولدها أصلاً كان محتضن والبقية بناتها الحقيقين ، وكانت تختبرني كيف أتصرف معها عشان مايجي يوم وأجرح ولدها إنه يتيم وماعنده أهل ..!
بس ليتها فهمتني وريحتني ، ومايحتاج أقولكم كيف أمي ناهد صارت أمي الثانية وكيف أنا عايشة أجمل حياة مع أجمل زوج وهذه كانت قصتي ..
في حال ودكم تشاركون قصص حقيقية حصلت لكم بشرط تكون قصص فيها تفاصيل وعبر للجميع، شاركوني عن طريق الخاص في X أو ىىىناب ..
معكم هندز معلقة صوتية وكاتبة محتوى وهذا سنابي أقدم فقرات وسواليف يوميًا ، وألعاب ذكاء فنانة الحقوها يشرفني تتابعوني وتدعموني لأقدم الأفضل أحبكم 🫂 ، تفضلوا الرابط 👇🏼🔥
snapchat.com
snapchat.com
جاري تحميل الاقتراحات...