(1)تقول صاحبة القصة
واثناء ما كنت اساعد علي ولد اخو زوجة اخي حتى نوصلها الى السيارة وعن دون قصد وضع علي يده على يدي انا متأكده انه لم يكن يقصد اي شي ولكن لم ادري كيف انتابني شعور غريب حيث اصابت جسمي صعقة كهربائية بسيطة وبرغم مسافة 20متر حتى وصلنا الى السيارة ركبت في المقعد
واثناء ما كنت اساعد علي ولد اخو زوجة اخي حتى نوصلها الى السيارة وعن دون قصد وضع علي يده على يدي انا متأكده انه لم يكن يقصد اي شي ولكن لم ادري كيف انتابني شعور غريب حيث اصابت جسمي صعقة كهربائية بسيطة وبرغم مسافة 20متر حتى وصلنا الى السيارة ركبت في المقعد
(2)الاوسط للسيارة وركبت زوجت اخي بجانبي ووضعت راسها على فخذي بينا قام علي بقيادة السيارة حتى وصلنا مستشفى زايد وتم ادخال زوجة اخي عيادة المعاينة وبعد اجراء التشخيص الطبي وعمل الفحوصات والاشعة التلفزيونية اتضح ان عندها حصوات في الكلا وتم صرف بعض الادوية تشربها اذا ما تفتت لازم
(3)عملية منظار رجعنا للبيت في تمام الساعة 3 عصراً
دخلت المطبخ اساعد بنت اخي بتجهيز الغدا مدينا السفرة وكان علي يريد يخرج من البيت قلت لا والله عيب ماهو من شيم العرب تطلع والسفرة ممدودة لزوم تتغدا قال علي ما اريد احرجك اختي سلوا قلت له وش هذا الكلام انت من البيت وما غريب الا
دخلت المطبخ اساعد بنت اخي بتجهيز الغدا مدينا السفرة وكان علي يريد يخرج من البيت قلت لا والله عيب ماهو من شيم العرب تطلع والسفرة ممدودة لزوم تتغدا قال علي ما اريد احرجك اختي سلوا قلت له وش هذا الكلام انت من البيت وما غريب الا
(4)الشيطان
استوينا على السفرة ومدينا ايدينا بسم وتناولنا وجبت الغدا
بعدها راح علي في سبيله وبدات حياتي تتغير في الجانب العاطفي حيث اصبح علي يشغل كل تفكيري وكل مشاعري مع ولد اخو زوجة اخي لما وجدت فيه من صفات الرجال الي ينحب
مرت الايام واصبح لقائي بعلي ولد اخو زوجة اخي يتكرر ولكن
استوينا على السفرة ومدينا ايدينا بسم وتناولنا وجبت الغدا
بعدها راح علي في سبيله وبدات حياتي تتغير في الجانب العاطفي حيث اصبح علي يشغل كل تفكيري وكل مشاعري مع ولد اخو زوجة اخي لما وجدت فيه من صفات الرجال الي ينحب
مرت الايام واصبح لقائي بعلي ولد اخو زوجة اخي يتكرر ولكن
(5)دون ان يفصح احد منا للأخر بمشاعره اتجاه الاخر رغم نظرات الاعجاب وتقبل كل واحد منا لثاني ومرت الايام ونحن على تلك الحالة حتى انتهت العطلة الصيفية وفتحت المدارس ابوابها وانتقلت للصف الثالث الثانوي بينما علي التحق بكلية التجارة وغاب عني وغبت عنه وبعد مرور شهر شعرت بضيق بصدري
(6)وكأني محتاجه اشوف علي وبدا مزاجي يتغير وما اريد اجلس مع احد حتى صرت شاردت الذهن وما اركز في المدرسة وذات ليلة بينما كنت جالسة مع زوجة اخي وبعد نام العيال قربت مني زوجة اخي وقالت سلوا احس انك زابلة (ضايقه) قلت والله ما اخبي عليك ما ادري ليه ما لي نفس في الدراسة ولا احب اجلس
(7)مع احد قالت زوجة اخي افتحي قلبك فضفضي لاختك قلت والله ما ادري من وين بدي ابدا ومن وين اختم ضحكت زوجة اخي وقالت ابدئي بالاسهل قلت طيب بس تعطيني وعد ما تبوحي بسري لاخي محمد قالت لك عهد على كتاب الله سرك ما يخرج الا لمن يفهمك ويعزك قلت لها وش قصدك قالت انا عارفه بالي تريدي تقوليه
(8)قلت هيا ما انتي امانه قد قلك قالت قلت ولا احد وهي ضحكت ههههههه قلت سهل انتي تشوفي لو عاد شكيت عليك قالت ارجوك لا تزعلي احكي لي قلت انا مدري مدري ايش الي حصل لي من يوم علي ماعاد بيجي عندنا قالت هذا بس قلت ايوه قالت وعلي وعلي بيقول مثلك وانا اقول لك مثلما قلت لعلي بس لا تزعلي
(9)قلت ابد ولا ازعل في قلبك اي واحد قلت لا في قلبي ولد اخوك شغل حسي وفكري ولا هو معطيني حتى اشارة انه نفسه بي قالت ولا عليك مافيش افضل من الارتباط بالحلال اذا علي طلبك زوجة له توافقي عليه قلت قولي والله يطلبني حسيت نفسي خلقت من جديد وهي تعطيني الامل قالت والله قلت وربي اني موافقه
(10)من ذحين اهم شي خليه يطلبني من اخي محمد قالت تمام قلت اسمعي باقي حاجه قالت وش هي قالت امانه نفسي اتواصل مع علي في الوتسأب بس خايفه يقول اني سيئة قالت انتبهي تعمليهاقلت وكيف قالت انا عاد اكلمه واقول له ليه ما تتواصل مع سلوا وتطمن عليها بعد يراسلك انتي جوبي عليه وبعدها تواصلوا
(11)مع بعض قلت حاضر بعدها نهضت من عند زوجة اخي ودخلت غرفتي وانا منتظرة لليوم الي يتصل بي اخي محمد ويسألني اذا كنت انا موافقة اتزوج علي ولد اخو زوجته بعد مرور اسبوع من الحديث الذي كان بيني وبين زوجة اخي وفي تمام الساعة العاشرة مساء يوم الاربعا شهر اغسطس 2017م ارسل لي رقم غريب نقطة
(12)على الوتسأب رديت عليه بنقطه قال الو رديت عليه هلا
قال ممكن نتعرف قلت تتعرف على من ومن انت قال انا صديق قديم قلت مافيش عندي اصدقاء لا قدماء ولا حديثين وش الي براسك بيت من تدور رجع ضحك قلت له لأخر مره تعرف بنفسك من انت مالم صكك بحظر وبلاغ قال احظري لما تشبعي قمت وحظرته وكان
قال ممكن نتعرف قلت تتعرف على من ومن انت قال انا صديق قديم قلت مافيش عندي اصدقاء لا قدماء ولا حديثين وش الي براسك بيت من تدور رجع ضحك قلت له لأخر مره تعرف بنفسك من انت مالم صكك بحظر وبلاغ قال احظري لما تشبعي قمت وحظرته وكان
(13)قلبي يوجعني المهم جلست اتراسل واحكي مع امي واخي محمد لما الساعة 11وطفيت التلفون ورقدت اول ماحطيت راسي على المخده اسمع اشعار رسالة نصية اخذت التلفون وفتحتها وكانت عبارة عن قلب وفيه سهم عملت لها حذف واضفت الرقم قايمة الازعاج ورقدت ومرت الايام ولا شفت اي رساله وانا قلبي يغلي مثل
(14)النار ليه علي ما يرسل لي ورحت صحيت زوجة اخي وقلت لها انا خلاص قد اجنن ليه علي ما يرسل لي او انتي ما كلمتيه قالت والله اني كلمته بس مدري ماله قلت والله صدق كلمتيه وعمل هكذا سهل واخذت التلفون حق زوجة اخي وطلعت رقمه ودقيت عليه وزوجة اخي تمسكني وتقول وش فيك ياسلوى عيب تتصلي بهذا
(15)الوقت قلت مالك دخل انتي والله لو تتحركي من مكانك اكسر تلفونك رد عليا علي مرحبا يا عمه رديت عمتك من لك العمى معك سلوى قال حيا بك قلت له اسمع بدون لغاجة يعني من الاخر قد دريت والا لا قال بأيش قلت اريدك تعرف اني احبك وعاشقة لك يا خواف يا جبان كان المفروض انك عرفت حبي لك من اول
(16)يوم برقت عيني بيعنك رد عليا وقال ايش ايش ماهو وانا والله بنحنجك يعني بنحبك قلت منك صدق قال والله مني صدق بس انا حمار هههههه وضحك مالي خبرة بالحب ضحكت بسخرية وقلت ياسين على الخجول جبرك بمك وغلقت اح ارتحت برد قلبي ومكنت زوجة اخي التلفون وقلت لها قولي لعلي يقع رجال ويجي يطلبني
(17)من اخي ماشي يقع يوم جن ورحت غرفتي وتلحفت ونمت والصباح ذهبت المدرسة وانا اشعر بسعادة لأني تكلمت مع علي لا اريد ان اطيل عليكم في سرد حياتي اليومية مرت الايام واصبح التواصل بيني وبين علي عن طريق تلفون زوجة اخي مدة شهر وذات يوم اعترف بحبه وقال انا من تواصلت معك من رقم غريب وكنت
(18)احب اعرف وضع البنت الي اريدها ام لعيالي واحمدلله انك طلعتي عند حسن ظني وكبرتي في نظري والبلوك الي اكلته منك اعتبره وسام شرف قلت خلاص لو سمحت اخطبني من اخي قال وعد بكره امي تجي لعندكم هي وابي قلت لا بكره انا عند امي خلها بعد اسبوع قال تمام رحت بيت زوج امي وجلست عندهم 5 ايام
(19)في اليوم الثالث تواجهت مع سمير ولد زوج امي من زوجته السابقة وكان عمره بنفس عمري بعد شافني في نفس اليوم الليل دخلت عليا امي لغرفتي وقالت مارايك في سمير قلت لها ماشاء الله عليه رجال وسيد الرجال قالت الان ابوه طلبك مني زوجه له وش رايك قلت ما اتزوجش اكمل دراستي قالت ومن قال انك
(20)ما تكملي دراستك قلت الزواجه قالت خطوبه بس والزواج بعد الدراسة قلت ارجوك ماما سمير مثل اخي قالت والله قلك تتزوجيه والا لا انتي بنتي ولا اعرفك امي مش عارفه اني احب علي المهم خلصت الاجازة ورجعت بيت اخي وتواصلت مع علي قلت له لازم ترجع البيت اليوم قبل بكره قال خلاص بكره ارجع للبيت
(21)وانا منتظرة بفارغ الصبر وقتها اتصل عليا اخي من السعودية بعد سلم عليا وتطمن عن احوالي قال اسمعي يا سلوا امك اتصلت عليا هي وزوجها يشتوك زوجة لولد مصطفى انتي موافقه قلت له قول لأمي انا مخطوبة مدري ايش الي عطاني القوة رد عليا اخي محمد سلوى انتي صاحية قلت ايوه صاحية ما قصدك اني
(22)بنسكر ايوه مخطوبة ضحك هههههههههههه بقوة قوته وقال بطلي جنان قلت ماداراك اني مجنونة قال الان عرفت انك مجنونة لما قلتي مخطوبة ومن خطبك قلت انا خطبت لنفسي قال عيب هذا الكلام قلت ليش عيب او حرام قال طيب من خطبك قلت اليوم انت تكلم زوجتك تسير تخطب علي من امه والله ان اخي محمد كان
(23)يضحك ويقول الله يلعنك موتيني ضحك انتي عارفه انه عيب يا مجنونة قلت له اسمع اما اتزوج بعلي والا اشرب سم قال خلاص اصبري خليها بيني وبينك قلت طيب بس اسمعي كلامي لانه نحتاج نعمل خطه عشان امك تقتنع انك كنتي على حق قلت تمام قال خلاص نامي الحين وبكره اعلمك وش نعمل قلت تمام المهم
(24)نمت تلك الليلة وقلبي مرتاح وفي اليوم الثاني انتظرت اتصال اخي محمد على نار اتصل عليا وسلم وقال شوفي انتي مقتنعه بعلي ولد نسبي قلت اي مقتنة وانا بكامل قواي العقلية قال زين الليلة انا وعمك خالد عندي وعمك منصور اتفقنا انك تتزوجين بدون ماحد يعرف مدة شهر او شهرين وعندما تكوني حامل
(25)تعلمي امك عشان تيأس المهم انتي اذا رحتي عند امك او اذا جائت قولي لها اعطيني فرصة 5شهور عشان ارتب حالي واختبر قلت تمام ولازم تكوني واثقة من كل شي تسوينه قلت تمام وقبل هذا لازم تعملي لي توكيل بتزويجك من علي قلت انا مفوضة لك قال خلاص وعد ما يشوفك علي الا وانتي حليلته قلت تمام
(26)وخليك امام الناس مو متزوجه ما نعلن زواجك الا وانتي حامل قلت تمام بصراحة تفاجئت كيف اخي محمد عالج الموقف بحكمة مر اسبوع وجايت امي تزورني وفتحت سيرة الزواج وقلت لها امي ارجوك اعطيني مهلة 5شهور ارتب حالي وانتبه لدروسي والي مكتوب من الله ناخذه اذا كان فيه نصيب راح اتزوج ولد زوجك
(27)وتم الاتفاق مع امي بعد ان وافقت على مضض بعد يومين من زيارة امي اتصل بي اخي محمد وقال علي راح يشتري الذهب والكسوة من سوق ثاني غير السوق الي يشوفوه اهل الحارة والليلة نعقد وبعد ثلاثة ايام ليلة دخلتك راح يدخل عليك علي في الشقة حق بيتي وكأنه يجي ويروح عشان يخدم عمته اخت والده
(28)قلت تمام والله قلبي طار من الفرح قلت الله لا يحرمني منك اخي وسندي محمد قال انتي اعملي لك حنا ونقش مثل عادتك وانتبهي حد يعرف حتى ام علي ما تعرف قلت زين جهزت نفسي ولبست ثوب الزفاف الابيض وعند الساعة التاسعة طرق الباب علي وفتحت له زوجة اخي ودخل وسلم عليه وباركت له ثم سلمت عليا
(29)وباركت لي ثم اخذ علي بيدي وانا اخذت بيده ومشينا الى الشقة المجاورة من نفس صالة بيت ابي ودخلت الى غرفة كانت مجهزة بأحلا زينة واجتمعن بنات اخي وزوجة اخي وشربنا عصير فرحي على زفة العرس ولكن بصوت هادئ انتهت المراسيم ورجعت زوجة اخي مع ابناء وبنات اخي لمنزلهم واغلقنا باب الشقة ثم
باقي القصة تجدوها في قناتي على موقع تليجرام من خلال الرابط👇👇👇
t.me
t.me
جاري تحميل الاقتراحات...