✨Magical L i m a✨
✨Magical L i m a✨

@lDontDoitl

45 تغريدة 126 قراءة Mar 03, 2024
امرأه اجتمع حظها السيء و الجيد في ليلة واحده حين التقت برجل يظن ان لا أحد يقدر عليه
قصه اليسون بوثا قد يظن الكثير انها ضرب من الخيال لكنها حقيقة للاسف
الجريمه صارت في جنوب افريقيا و قبل اليوم اللي حصلت فيه احداثها خلوني اقولكم القصه من البدايه
فرانس ديتوي انولد عام ١٩٦٨ - تحسبوني امزح يوم قلت من البدايه ؟ - في جنوب افريقيا والده كان شرطي متدين و ذو عقليه محافظه و ربى ولده على هالمباديء
فرانس كانت اموره تمام لين دخل الطعش و تعرف على شله سيئه و كانت تجربته الاولى للمخدرات على يدهم وهو عمره ١٣ سنه بس ! فرانس لاحظ ان اهله كانو يلومون اصدقاءه اكثر من لومهم له و لا حملوه مسؤولية افعاله و اعجبه دور الضحيه و طبقه مع اقرب مصيبه سواها
لما حرق مدرسته يوم هاوشوه قال مب ذنبي ذنب موسيقى الميتال اللي اسمعها ! ابوه الشرطي قدر يطلعه منها و الاهل قالو خلونا ننقل اغدي اذا ابعد عن هالشله ينصلح حاله
و بالمدينه الجديده الاهل توقعوا ان طفلهم الحبيب بيرجع لهم لكن فرانس ماهو ناوي يجيبها بر !
اول ما دخل المدينه قال وش اكثر شي قليل ادب ممكن اسوي ايه بعبد الشيطان ! و السبب كالعاده حطه على شخص اخر وهو انه تعرف على ساحره ودلته على هالدرب
الساحره تدعي انها تقدر ترمي تعويذه على اي احد يغثها او يزعلها فقرر فرانس يشري روحه و يرتبط فيها على اساس كذا خلاص ما تقدر تسوي له شي ! اسفه لك يا فرانس بس هل شفت قبل الغير ساحرات وش يسوون ادا زعلوهم رجالهم ؟
بس هالساحره فشلتنا و طاحت بغرامه و علمته التعويذات و كيف يسوي جلسات تحضير الشيطان و فرانس يدعي ان الشيطان صدق حضر عندهم مره بس مب على طول جاء ما جاهم الا بعد عده جلسات شكله من المشاريه و من وضع فرانس المريب اللي حوله كانو مقتنعين ان داخله جني وترا كل ذا صار وهو عمره١٤ - ١٥ سنه
و طبعا المدرسه كانت اخر اهتماماته كان راسب باغلب المواد و ترك الدراسه امه و ابوه انهبلوا و قالو اكيد البلا من هالبنت اللي هو معها و اجبروه ينفصل عنها تبي تحضر شياطين كيفك المهم تكون معك شهادة وبعمر ١٨سنه فرانس انضم للجيش و لا انضبط وكان كل الوقت بغرف الاحتجاز وبعمر العشرين ترك الجيش
فرانس التقى ببنت و تزوجوا و جابو بنت بسرعه حرفيا بسرعه يعني صدق صدق هذي الوحيده اللي تصدقينها اذا قالت معليش ما علمتك كل شي صار بسرعه بسرعه و بعد الولاده بفتره قصيره فرانس ترك زوجته وبنته لانه يقول زوجتي شانت بعد الولاده و من تركها مارجع و لا شاف بنته ابد
فرانس كان كسول ما يمسك وظيفه و يسرق عشان ياكل و اهله يصرفون عليه و كل ما طاح بمشكله ابوه الشرطي يطلعه منها فعمره ما ذاق عاقبة افعاله و بأحد الايام جته فكره يبي يصير مدير نفسه و يحقق ذاته و صار بياع لكن ما طول و طاحوا فيه الشرطه بعد ما طلع من السجن التقى بامراه و تزوجها وحملت
فرانس ما زال ماسك بطريق السحر و الشعوذه و بوقت حمل زوجته سوا طقس شيطاني و كان طلبه الوحيد ان ولده ينولد بنفس يوم ميلاده اللي هو ٦ جولاي و الغريب ان ولده انولد بنفس اليوم لكن كثير يتوقعون ان فرانس كذاب و الولد ما جاء بنفس اليوم و يقول كذا عشان يقنع الناس ان عنده قدرات خارقه
و هو بعمر ٢٥ سنه التقى بشخص لا يقل عنه سوء و طبعا صار اعز اخوياه و هو شريكه بالجريمة اللي بقولكم عنها
تين كروقر عمره ١٩ سنه كانت طفوله سيئه جدا ابوه مجرم و مدمن و هج اول ما ما عرف ان امه حامل و امه وهي حامل فيه تزوجت رجل اخر و هالرجال هج اول ما ولدت تين
وهو عمره ٩ سنوات امه تزوجت رجل ثالث و هالرجل كان سيء و اعتدى على تين و بالمدرسه الطلاب كانو يتنمرون عليه يعني الدنيا مسكره بوجهه من كل جهه و تين بطفولته حاول الانتحـ، ار اكثر من مره و بعمر ١٥ سنه ترك المدرسه و صارت حياته عباره عن مخدرات وهياته و مثل فرانس التحق بالجيش لكن ما طول و تركه بعمر ١٨
و برضو مثل فرانس تعرف على ساحره و حبها و دخلته بعالم السحر و الشعوذه و عباده الشيطان
و بعمر ١٩ التقى بفرانس و بسبب هالقواسم المشتركه بينهم على طول تصاحبوا و تين كان مغسول دماغه و والم فصدق فرانس بأن عنده قوة الشيطان و ان الشيطان قد تلبسه
فرانس اخذ تين تحت جناحه و تين صار يشوفه بحسبة اخوه الكبير و صار مايعصي لفرانس
كلمه واحد انشطتهم المفضلة كانت انهم المقابر نص الليل و يتكلمون عن الشيطان و حبهم له
و كان فرانس يقول ان عنده قدرتين وهي تحريك الاشياء بدماغه وهذا شي ما فيه دليل عليه
و القوه الثانيه هو انه هدية الخالق للنساء ولهالسبب النساء ما يقدرون يقاومونه وهذي اكيد ماعليها اثبات ! لكن لانه يؤمن بهالشي اعطى نفسه التبرير للاعتداء على النساء تحت تهديد السلاح !
و كان بعد ما يخلص الاعتداء ياخذ البنت و يعشيها و هي تحت تهديد السلاح ! و ينهي هالكابوس بانه يعطيها ورده و يمدحها كأنه ما سوا شي لانه ببساطه بعقله هو شخص مرغوب تحت اي ظرف بس مشكلة البنت انها ماتدري للحين !
و فيه اكثر من وحده بلغوا عليه لكن للاسف الشرطه ما كانت تصدقهم او ممكن ابوه قدر يطلعه منها و باحد الاعتداءات اخيرا صدقوا المراه لكن ما اخذوا اجراءت مباشره لا قالو له رح و اذا جت المحاكمه تعال و بالوقت هذا فرانس و تين ارتكبوا اسوء و اغرب جريمه وهي اللي بنسولف عنها اليوم
الضحيه امراه بعمر ال ٢٧ سنه اسمها اليسون بوثر اليسون امراه ناجحه بحياتها على الصعيد المهني و الاجتماعي قريبه من اسرتها وصديقاتها و تعتبرهم اولويه بحياتها
اليسون و صديقاتها قضوا يومهم على الشاطيء و لما غابت الشمس راحو مع اليسون لشقتها عشان يكملون السهره و حول الساعه ١ بدآو صديقاتها يروحون و احد صديقاتها كانت ناويه تروح مشي لكن اليسون خافت عليها تمشي بالشارع بنص الليل لحالها و قالت تعالي اوصلك بسيارتي
بعد ما نرلت صديقتها و رجعت لبيتها لقت موقفها المعتاد مأخوذ و اضطرت تروح لمكان بعيد عن مبناها و عشان توقف سيارتها و لما فتحت الباب التقت بفرانس وهذا اللي صار
فرانس انطلق بالسياره و كان مسرع سرعه جنونيه و بتل يقولها ترا ما راح اسوي لك شي انا بس محتاج السياره بخلص كم شغله و اليسون رغم انها تدري انه يكذب الا انها حاولت تقنع نفسها انه صادق فرانس سألها وش اسمك و كذبت عليه و قالت اسمي سوزن وهي سالته وش اسمك وهو برضو كذب و قال اسمي كلينتون
و كان يسألها لو احد عايش معها او لا قالت ايه اعيش مع حبيبي و هو قاعد ينتظرني الان توقعت ان هالشي يخوفه لكن فرانس ما همه
قالت له نزلني وخذ السياره ما ابيها قالها لا لا خلك انا ابيك تسولفين علي بس خليني امر صديقي بمكان قريب من هنا و مر و اخذ السلوقي الثاني تين اليسون لما شافت تين ضاقت فيها الارض عرفت عيون المجرم
مسكوا خط و اخذوها لمكان مهجور
و الاثنين اعتدوا عليها و بعد ما انتهوا طلعوا من السياره و قعدوا يتناقشون هل يفْتلونها او لا و بوسط النقاش كانو يستخدمون اسمائهم الحقيقيه اليسون انتبهت و حفظت الاسامي لكن وش الفايده وهم خلاص قرروا يفْتلوهها !
اليسون اول ما سمعت القرار هجت من السياره لكن فرانس طار وراها و مسكها و بدأ يخنفْها بأقوى ماعنده و مع الخن.ق بدأ يقطع مجرى التنفس عندها و ما عاد تقدر تتنفس و فقدت الوعي هنا فرانس طلع السكين و بدأ يطعن.ها بكل جسمها ٣٥ مره !
و مع كل هالطعن،ات فرانس انتبه ان اليسون للحين حيه فراح و طعن.ها برقبتها ١٦ مره !
صار فيه فتحه برقبتها وهو قاعد ينح.رها مجرى التنفس اللي تغير مكانه بسبب الخن.ق انفتح و صارت اليسون تقدر تتنفس و بهالوقت اليسون استعادت الوعي و ما كانت تقدر تشوف او تستوعب اللي يصير صحت و هو بنص اعتداءه عليها ! و فرانس و تين قعدوا يتناقشون هل هي ماتت او باقي اليسون سمعتهم و على طول اخذت وضعية الميته
وهم قالو مستحيل اصلا راح تنجو بعد كل ذا و ركبوا سيارتها و رموا ملابسها مع الشباك و راحو تركوها بوسط الصحراء عاريه شبه ميته اليسون مازالت بوعيها و بدأت تفكر و ش بسوي انا بألم عظيم ولا حولي احد و الشارع الرئيسي بعيد عني فبدأت تحسب احتمالاتها و بوسط الهدوء صارت تسمع صوت شي يتسرب و مزعج و فطنت ان هالصوت جاي من رقبتها و مدت يدها لرقبتها تبي تشوف وش السالفه و يدها دخلت داخل على طول و حست بأعضائها و رطوبة دمها 💔
اليسون قالت خلاص ما فيه مجال اعيش وهذي آخر دقائقي بالحياه لكن مستحيل اخليهم ينجون بفعلتهم و استجمعت كل قواها عشان تكتب اساميهم على التراب " فرانس و تين "و كتبت احبك يا امي لانها كانت تبي امها تعرف انها كانت تفكر فيها بلحظاتها الاخيره 💔
اليسون رجعت تنتظر موتها لكن طولت ما ماتت و بدأت تفكر هل ممكن انجو من هاللي انا فيه و اعيش ؟ اليسون قامت بوضع السجود و اول ما قامت حست فيه شئ رطب على رجولها و لما ناظرت لقت امعائها تتدلى عند رجولها ! و فكرت شلون راح تحافظ على امعائها و تقدر تمشي و حصلت ملابسها اللي رموها و اخذت التيشيرت و رفعت امعائها و ربطتها
و لما وقفت على رجولها الدنيا صارت سوداء و هي استغربت ليه ميب قادره تشوف شي و لما رفعت يدها تبي تلمس عيونها ما حصلت راسها و اكتشفت ان راسها كان طايح على ورا عند كتوفها يعني كانت شبه مقطوعة الراس !
بيد رجعت راسها مكانه عشان تقدر تشوف و باليد الثانيه كانت ماسكه امعائها لا تطيح و اليسون مشت للطريق العام و لسوء حظها كان بعيد حتى على المتعافي لكن من حسن حظها ان ذيك الليله كانت قمراء و السماء صافيه فالطريق كان واضح اليسون تقول انها ما تذكر شلون مشت كل هالمسافه و كأنها مشتها وهي غائبه عن الوعي
وصلت للشارع و حست ان ليلتها السوداء اخيرا راح تنتهي لما شافت سياره مقبله و فعلا صاحب السياره و قف و قعد يناظرها وغالبا خاف من منظرها لانه هج وخلاها ممكن هالشي يعتبر تكمله لسوء حظها بهالليله لكن من حسن حظها ان السياره الثانيه اللي وقفت لها كان فيها طالب طب اسمه تين -من مفارقات هالقصه ان البطل و المجرم يحملون نفس الاسم -تين شيك على نبضها حرص انها تظل واعيه و بدأ يشوف اصابتها وبدأ يسعفها و نادى اللي معه يساعدونه و أحد اصدقائه كان معه جوال و اتصل على الاسعاف و هذا احد الصدف السعيده لاليسون لان عام ١٩٩٤ مب كثير معهم جوالات
تين كان حريص ان اليسون ما تفقد وعيها و لانها ما تقدر تتكلم طلب منها تضغط يده مره اذا كان الجواب نعم و مرتين اذا لا و قالها عيونك جميله ما شفت اجمل منها فلا تسكرينها بالله حتى و مصارينها منتثره لقت لها واحد يقولها كلمه حلوه
الاسعاف كان المفروض يجي خلال ١٥ دقيقه لكن مرت ٤٠ دقيقه و ما بعد جاء اليسون بدأت تودع و تين كان عارف هالشي السيارات تجمعت عليهم و مرت ساعه ونص و الاسعاف للحين ما جت و النبض بدإ يصير اقل و اقل و بعد ساعتين وصلت الاسعاف تين ركب معها للسياره اليسون على طول دخلوها غرفه العمليات و الدكاتره ما كانو عارفين وش يسوون فيها حاله لم يسبق لهم التعامل معها احشائها ممزقه وفوقها كانت مليانه تراب و اوصاخ الامعاء كانت مطع،ونه باكثر من مكان و مليانه تراب وعشان اليسون تعيش لازم كل نقطه تراب تطلع و كل طع،نه تخاط لكن من حسن حظ اليسون ان كل الطعنات اللي جتها برقبتهاما وصلت للاورده الاساسيه و الطعنات ببطنها ما اصابت اعضاء مهمه و ان امعائها وقت الطع، ن كانت فاضيه من حسن حظها ان الدكتور المناوب ذاك اليوم جراح رقبه كل شي كان ماشي بمصلحه اليسون
العمليه استمرت من الليل للصباح و بعد ما دخلت اليسون غرفه المراقبه بساعات صحت و كان تين اللي انقذها موجود اول ما شافته انهارت صياح و الى هذا اليوم تين من اعز اصدقائها
اليسون كانت بالمستشفى تتعالج و كان لازم انها تتكلم مع الشرطه لكن هالشي ما كان ممكن لان اليسون كان فيه انبوب للتنفس داخلها و مستحيل ينشال بهالوقت فكتبت كل شي للشرطه وش اللي صار و مين اللي اعتداء عليها اسمائهم و اوصافهم لكن الشرطه قالو لازم نسمعها تنطق الاسمين و رغم ان اليسون كان ممكن تموت لو شالو الانبوب الا انها قالت للدكاتره يشيلونه و قالت للشرطه اللي اعتدوا علي فرانس وتين و ماتت لا لا امزح عادي ما صار شي بس الشرطه خلاص صار عندهم الاكيد
الشرطة مسكوا فرانس و تين و اثنينهم ما كانو يدرون وش ماسكينهم عليه لانهم كانو يعتقدون ان اليسون ميته و مستحيل احد راح يلقاها بهالسرعه لكن الشرطه صدمتهم لما قالو ان تهمتهم اعْتصاب و شروع بالقنْل و يوم طارت عيونهم قالهم الشرطي شفتو البنت اللي تركتوها بالصحراء ترا ما ماتت و علمتنا بكل شي سويتوه و اثنينهم عرفوا ان ما راح يقدرون ينكرون و اعترفوا
و بعد ٣٠ يوم من الحادثه اليسون طلعت من المستشفى و مازالت تعاني من اثار اصابتها بس ولو قدرت تطلع و اليسون نشرت قصتها و وقتها كان فيه وصمه عار على اي ضحيه لهذا النوع من الجرائم لكن اليسون تكلمت و ساعدت كثير من النساء على التشافي و ادراك ان اللي حصل ما ينتقص منهم و انهم ضحايا مثل ضحايا اي جريمه اخرى يستحقون العداله و التعاطف
و بعد ست اشهر من الحادثه بدأت المحاكمه
لا فرانس و لا تين اظهروا اي نوع من انواع الندم و فرانس كان يتكلم عن جريمته كأنه يتكلم عن غداه امس و على فكره فرانس كان للحين متزوج من ام ولده اللي وقفت معه وساندته طول المحاكمه و السبب لان فرانس كان يلوم جرائمه على الشيطان اللي داخل فيه يعني اللي صار ما هو بيده ! وحتى انه طلب من الشرطه يجيبون له قس يسوي له جلسة طرد الجن اللي فيه !
فرانس حكموا عليه بالمؤبد لثلاث مرات و تين مؤبد مره واحده و القاضي من اللي شافه من بشاعه جريمتهم حكم بان لا فرانس و لا تين ممكن يطلعون من السجن تحت اي ظرف كان
و ابو فرانس اقدم على الانت.حار بسبب صدمته و احساسه بالذنب من اللي سواه ولده
اليسون كانت تعاني من اكتئاب شديد و ما قدرت ترجع لشغلها او حياتها الاجتماعيه ويوم من الايام حضرت عزيمه عند صديقتها و تعرفت على رجل و حبته و تزوجوا لكن الاطباء كانو قايلين لها ان مستحيل تنجب بعد اللي صار لها لكن اليسون حملت و ولدت و قالو يالله هالحمل كان معجزه مستحيل تتكرر و حملت مره ثانيه و كان الطبيب اللي ولدها تين اللي انقذها من الحادث
اليسون كرست حياتها لمساعده ضحايا الاعتدائات العنيفه و الجنسيه سافرت لاكثر من ٣٠ دوله تنشر قصتها و ساعدت اعداد كبيره من الضحايا
فرانس و تين على مر السنوات اللي قضوها بالسجن ما اظهروا اي نوع من الندم او الاسف
فرانس سمحوا له تكون عنده صفحه بالفيسبوك
و من هالفيسبوك كون له علاقات مع نساء اجنبيات ما يدرون عن مصايبه
و بعام ٢٠١٦ اليسون سوت فلم و ثائقي عن قصتها
و لما سمع بالخبر فرانس طلب انه يطلع معها لكن بشروطه الخاصه اولها ان اليسون تكتب له رساله تاكد فيها عفوها و غفرانها عنه ثاني شي تكون له نسبه من الارباح و الشرط الثالث يبي نسبته من كل نشاط ربحي قامت فيه اليسون من بعد الاعتداء لان لو مو هو ما كان عندها قصه تبيعها !
اليسون طبعا رفضت و اساساً ما طلبت منه يكون معها بالفلم لكن هل انتهت القصة على كذا ؟ ياليت 😔
تخبرون يوم القاضي قال ان فرانس و تين ما يطلعون من السجن نهائي ؟ جنوب افريقيا غيروا قوانينهم وصار ممنوع احد يقعد بالسجن لاكثر من ٢٥ سنة و بسبب هالقانون الجديد فرانس و تين طلعوا من السجن السنة اللي راحت 💔
للاطلاع على القصص السابقة تقدرون تحصلونها بالهايلايت و بالملف التعريفي بحساب السناب شات 💛
t.snapchat.com

جاري تحميل الاقتراحات...