‏صلاح | SALAH
‏صلاح | SALAH

@S2ll2h1

20 تغريدة 183 قراءة Dec 14, 2023
ثريد :
جريمة هزّت دبي.. تفاصيل قصة وديمة وميرة عذبهم والدهم بطريقة وحشية!! 🔞☠️
في البداية عندنا اليوم حالة حرجة مبلغها بسيط وقادرين عليه بدعمكم راح نقفلها بإذن الله والله يكتب اجرنا واجركم يارب 🖤👏
store.lhm.org.sa
تبدا القصة مع شخص اسمه حمد كان متزوج من فتاة اسمها سلمى وعندهم طفلتين (وديمة وميرة)، وبعد فترة زادت المشاكل بينهم وطلبت منه زوجته سلمى الانفصال لانها ما تبي تعيش معه!
وزادت المشاكل بين حمد وسلمى بسبب ان حمد كان يتعاطى المخدرات ومدمن على شرب الخمر! وكان يتصرف بشكل مو طبيعي ودايم يتهاوش مع زوجته ويضربها وهي ما كانت تتحمل هالعيشة وطلبت الانفصال منه!
وما كان حمد يبي انه يطلق سلمى زوجته ورفض في البداية لكن ظلت سلمى تصر على هالشي وانها ما تبي تكون معه، وبعد خمس سنين وافق انه راح يطلقها لكن ياخذ منها الطفلتين وديمة وميرة وانهم يصيروا معه! لانه ما يبي يدفع لهم اي مال وما يبي تكون زوجته مرتاحة!!
وقبل ما يروح حمد ياخذ وديمة وميرة كانوا يعيشون مع والدتهم سلمى أفضل عيشة وكانوا راح ينقبلون في مدرسة تعليم اساسي جداً متميزة! لكن نزع حمد احلام سلمى في انها تشوف اطفالها بخير وراح لها بورقة قانونية انه يبي ياخذ الاطفال ويكونوا مع جدتهم (والدة حمد) لكن في هذي الفترة دخل حمد السجن وما تنفذ هالحكم وظلت وديمة وميرة مع والدتهم
واول ما خرج حمد من السجن راح يستغل القانون وانه يبي اطفاله ويبي يعيشون معه وفعلا اخذهم وكان عمر وديمة 8 سنوات عمر ميرة 6 سنوات، ومرت 6 أشهر والام ما تعرف اي شي عن الاطفال واكتشفت ان العنوان الموجود في الاوراق مزيف ومو موجود! وما قدرت تشوف الفتيات لمدة 6 شهور وكانت دايم تشتكي للشرطة لكن ما كان في احد يعرف وش يسوي لهم
ولان الام كانت تعرف اسلوب حمد وانه يضرب ويعنف دايم كانت تتواصل مع اهله لانها تبي بس تشوف بناتها لكن ما كان في اي تجاوب! وكان حمد عنده اخ اسمه محمد وهو جداً حنون على وديمة وميرة لما كانوا يعيشون معه في بيته فترة، وفي يوم ما شاف محمد الفتيات لفترة طويلة وراح بيت اخوه يشوفهم وصارت الصدمة!!
كان حمد يعيش مع عيشقته "العنود" وكان معهم وديمة وميرة وفي يوم راح اخوه محمد يبي يطمن عليهم قابلته العنود وقالت له ان حمد مو موجود وسالها عن الطفلتين قالت له انهم عند والدته وانهم مو موجودين لكن محمد كان يعرف ان العنود تكذب لانها جداً اتوترت ولان حال البيت مو طبيعي!
لكن لما كان محمد موجود في البيت مع العنود سمع صوت غريب من اخر البيت وكانت العنود ما تبيه يروح يشوف وش يصير لكنه ما اهتم فيها وراح وفتح باب الغرفة وشاف اكثر شي صادم في حياته!! وهو انه كانت الغرفة فيها قاذورات وريحة مو طبيعية وكانت ميرة موجودة على الارض وكل جسمها فيه حروق وجروح جداً صعبة!
ولما شافت ميرة عمها محمد راحت عليه بسرعة وهي تقوله "قتىلوا ديمة، قتىلوا ديمة"، انصدم العم من هالمنظر ومن اللي صار مع الطفلتين وما كان يصدق اللي يشوفه! وراح يدور في كل مكان على وديمة لكن ما كانت موجودة! وبسرعة راح العم يتصل بالام وبالشرطة لين تجي وتشوف اللي صار في الطفلتين وخذ ميرة مع والدتها للمستشفى!
وراحت الشرطة تقبض على العنود عشيقة حمد لين تحقق معهم وتعرف وش صار مع الطفلتين، وفي الوقت هذا كانت الام مع ابنتها ميرة وهي في المستشفى ويبين عليها آثار التعذيب والحروق وكان جسمها جداً مشوه وقالت لامها كل اللي صار معها واللي سواه ابوها وعيشقته العنود وانهم قتىلوا وديمة!
وباشرت الشرطة تحقق مع حمد وعشيقته العنود في كل اللي صار لطفلتيه وديمة وميرة، وفي البداية كانت تبي العنود تقول انها هي سوت كل شي وان حمد ما له دخل وما عذب الطفلتين ولكن مع التحقيقات اعترفت انه سوي معها كل شي، وراح حمد يقول للشرطة ان العنود مالها دخل لانه يبي يحميها لانها حامل في ولده!
بدات الشرطة تضغط على حمد والعنود للاعتراف بالحقيقة، وقال حمد انه ما كان يعرف وش يصير معه لانه مدمن على المخدرات وما كان يعرف ليش يعذب اطفاله لكنه عذبهم و ضربهم بالاسلاك والصاعق الكهربي وانه كان يسوي هالشي في الاطفال يومياً وكان يصب عليهم مويه حارة وكان يستأنس بهذا الشي!
واعترف حمد انه في يوم كان متعاطي المخدرات يضرب وديمة بطريقة وحشية وعذبها بالموية الحارة وتركها في الغرفة فترة ورجع لها بعد كذا ساعة ووجدها ما تتحرك وانها توفت، وفي هالوقت قال للعنود وأخذوا وديمة في السيارة وراحوا مكان بعيد في الصحراء لانهم ما يبيون احد يعرف هالجريمة البشعة اللي سووها في الطفلة!
وفي هذا الوقت ذهب رجال الشرطة للمكان اللي اندفنت فيه وديمة ويوم طلعوها تبين لهم ان راسها كان مفصول عن جسدها!! وان اعتراف الاب مو حقيقي هو وعشيقته العنود، وصارت الشرطة تحقق مع الطفلة ميرة وتفهم وش صار وقالت لهم ان ابوهم كان دايم يضربهم وما كان يهتم فيهم وكان يتركم بدون طعام لأيام!
وقالت الطفلة ميرة ان ابوها قتىل وديمة وما اهتم فيها وان عشيقته العنود كان تعذبهم معه وكانت دايم تضربهم وتحرق اجسامهم بالأدوات المعدنية وكان تبيهم يموتوا! ويقول جد وديمة اي والد حمد انه ما راح يساعده ولا يسوي له شي لانه ما كان يتخيل انه يشوي هالشي البشع في اطفاله! ويقتىل بنته
وبدات المحكمة جلسات التحقيق مع حمد وعشيقته العنود ويسمعون اللي تقوله ميرة وانها تعترف بكل اللي سواه ابوها فيها وفي اختها وديمة الله يرحمها! وحكمت المحكمة على حمد بالإعدام في 13 فبراير عام 2013 وعلى عشيقته العنود بالسجن المؤبد ورفض خروجها المشروط!
وفي هذا الوقت تأثر الشعب الإماراتي باللي صار للطفلة وديمة وميرة من قبل ابوهم، وظهر قانون اسمه "قانون وديمة" وهو قانون يحمي حقوق الاطفال ويضمن لهم عيشة جداً جيدة وانه يوفر له كل الفرص لين يعيش حياة طبيعية، وكان هالقانون باسم وديمة اللي انحرمت من الحياة وهي ما لها ذنب!
هنا اكون قد وصلت لنهاية الثرد 👏🏻
- لا تنسى تتابعني لكل جديد @s2ll2h1 وتشارك المعلومة مع اصدقائك ، انتهى ،
سنابي اتشرف فيكم 🙏🖤
t.snapchat.com

جاري تحميل الاقتراحات...