فارس العمري
فارس العمري

@fares_omarii

14 تغريدة 39 قراءة Dec 07, 2023
ثريد:
قصه الشهواني مـ.ـغتصب الحوامل في مستشفى الفروانية في الكويت🔞☠️:
قبل لا نبدأ الثريد عندي اعلان بسيط تابعو معاي :🔻🔻
في بدايه قصتنا اليوم تعتبر من اغرب القصص و الـ.ـجرايم الي حدثت في الكويت في عام 2004 وتحديدًا في مستشفى الفروانية في الكويت لقب مرتكب هذي الحٍرائم بمعْتصب الحوامل كانت اول صْحيه للمـ.ـجرم ضد امراة كويتيه الامرأة المسكينة كانت طالعه من عميلة قصريه بعد ان انجبت وكانت تحت تأثير
البنج وكانت في الغرفة تنتظر تأثير البنج يخف عليها فجاة الامراة المسكينة هذي تحس شخص قرب عليها وكان فوقها بس هي ماكانت تدري هل هذا انسان او جان او ممكن خيال بسبب البنج ولكن بعد مقاومة وتركيز منها اكتشفت انه فعلاً رجل ومو جالسه تتخيل قامت صرخت بكل صوتها من قوه الصرخة
الي في الطاقم الطبي و الممرضات سمعوا الصراخ وفورًا وصلوا عندها وقالت لهم في شخص كان يحاول يىًحرش فيني وقرب علي ، ناظروا الاطباء وقتها الغرفه مافيها احد ابداً بعد ما صرخت هرب المعْتصب تخبئ فوراً وطلع من الغرفه بسرعه جنونية قالوا لها الاطباء هذا اكيد بسبب البنج وانتي جالسه تتخيلين وهذي الحالة صارت كثير مع غيرك لكن رفضت وقالت انا واعية وعارفة وش اقول في شخص قرب مني
ما صدقوها الاطباء وقالوا اكيد تتخيل لان ماكان عندهم شك في احد ، مجرد ما طلعوا من عندها اتصلت على زوجها وأخبرته في الي صار وجاء زوجها فوراً وراح عندها وقالتله بكل شي بعدها راح عند الأمن في المستشفى وطلب منهم انهم يراجعون الكاميرات ولكن الدور هذا ماكان في كاميرات واخبروه انه مافي اي شي وزوجته تتخيل وهذي الحالة صارت كثير لأنها تحت تأثير البنج اقتنع بكلامهم وعدت هذي الحادثة على خير بالنسبه للمعْتصب
والصْحيه الثانية كانت بعد اسبوعين من الحادثه الي صارت كانت مع أمرآة توها طالعه من غرفه العمليات ولكن ماكانت تحت تأثير البنج تقول هذي البنت انها شافت بنت داخله عليها وحاطه ميكب وكان وجها بشع جداً وبدت تلمس عليها وتحاول تقرب منها صرخت ونادت عليهم وصارت احداث غريبه انه الوضع مو طبيعي وش الي جالس يصير بالمستشفى لكن هذي المره رفعت قضية عليهم المرأة وصارت فيها مشادات ولكن للأسف ماكان في شهود وانتهت نفس الي صار اول مره
و الصْحيه الثالثة هي كانت الأقوى دخلت أمرآة غرفه العمليات وتم تخديرها بعد ما صحيت من العملية تنصدم آنه أمرآة تعتدي عليها حٍنسياً الصدمه الكبرى كانت لها صرخت بكل صوتها وصلوا عندها الاطباء المره هذي بسرعه ودخلوا عليهم وكان فعلاً رجل على هيئة بنت كان مردي باروكه على راسه وبدون اي ملابس حاولوا الامن يمسكونه ولكن كان قوي جداً كل ما حاولوا يمسكونه فلت منهم لحد ما طلع من الغرفه وهم يطاردنه وكان بدون اي ملابس تغطي جسمه طلع برا المستشفى وكان سريع قدر يفلت منهم ويختفي
ملامحه ماكانت لهم واضحه لأنه كان ممثل انه بنت ، وقتها الممرضات في قسم الولادة دخلهم الخوف لان الوضع صار مو سهل في شخص يعْتصب ولا في احد قدر يمسكه ، كانوا متخوفين من دوام الليل بسبب هذا المحٍرم لحد ما جاء اليوم الي تسلل في هذا المحٍرم إلى المستشفى في الساعات المتأخرة في الليل في قسم الولادة دخل على ممرضه في غرفة الانتظار وهاجمها بكل وحشية البنت دافعت عن نفسها ولكن ما استطاعات
بعد ما خلص مثل المره الأولى طلع من الغرفه يركض بدون اي ملابس مغطي وجهه يحاول يصدم اي شخص يحاول ان يمسكه وكان سريع جداً في الركض طلع برا المستشفى وركب سيارته وهرب فوارً ، الضغط بدا يزيد اكثر على رجال الشرطة لحد ما رجال الشرطة قرروا انهم يفتحون كل الملفات القديمة الي فيها اي قضيه اعْتصاب او تحرش او خطف اضطروا انهم يسوون لهم تحليل بول ودم اعزكم الله وبصمات و اثباتاتهم
وبعد يومين اتضح انه في واحد من المتهمين الي جايبينهم هو كان مشتبه فيه من قبل 6 شهور في قضيه اعْتصاب فوراً الشرطه الكويتيه داهموا بيته ولكن ما حصلوه طلع مسافر ولما استفسروا على وين مسافر طلع مسافر إلى الإمارات وفوراً الانتربول الكويتي لحق وراه ولما وصلوا هناك طلع مسافر على البحرين لحقوه البحرين وسألوا عنه طلع حاجز طيارة على قطر ولكن باقي ما اقلعت الطائره إلى الآن و اخيراً القو القبض عليه
بعد ما مسكوه حققوا معه ليش بالذات الحوامل قالهم انا مجرد ما اشوف اي وحده حامل ما اقدر امسك نفسي و شهوتي ابداً وانه اعْتصب كثير ويقول في كثير حسوا عليه لكن خافوا من الفضيحة وما تكلموا ، وبعدها سألوه كيف كنت تقدر تدخل المستشفى قالهم ادخل عن طريق الشباك بسبب كان يدهن جسمه زيت هذا السبب الي كان يخلي الممرضين وحقين الامن مو قادرين يمسكونه
طلع شاب كويتي يبلغ من العمر 28 سنه وكان عسكري سابق ، وتم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات
النهاية

جاري تحميل الاقتراحات...