قصّـة
قصّـة

@FR2i_

36 تغريدة 98 قراءة Jul 23, 2023
ثريد :
قصة عزيز بنت ابليس التي خطفت 22 طفل من بين ايادي والدينهم !!
اذا مشغول فضلها وارجع لها بعدين 💙
في البداية اعزائي تنويه مهم لمن يُشاهد التغريدات وهو ليس من متابعيني، حسابي اقدم فيه ثريدات مختلفة بإستمرار، متابعتكم ودعمكم شرف لي🙏💙
تبدأ احداث قصتنا في احدي القرى الاسكندريه البسيطه عندما تزوجت شابه اسمها عزيزه من شاب اسمه سعيد، المهم مرت عدة اشهر و الكل كان يسأل عزيزه متي سوف تنجبين طفلك الاول و للاسف عزيزه كانت سيده عقيمه، و بعد ما اكتشف زوجها هذا الشيء طلقها، و بدأ الكل يتكلم عن عزيزه و يعايرها
و في هذه اللحظه بدا يتولد عند عزيزه الشعور بالنقص و كره المجتمع، و بدأت تفكر عزيزه كيف تحل هذا الموضوع و اللي كان مسبب مشكله بالنسبه لها، ومع بداية الثمانينيات بدأت تفكر و تقول ليش بدل ما انجب طفل اخطف واحد و اربيه على انه ابني و اسكت كل الناس في
في ذلك الوقت قررت عزيزه انها تخطف طفل و اتفقت مع زوجها و اختها عشان يساعدونها، و في بداية عام 1983م بدأت عزيزه توهم الناس و تقولهم انها بدأت تصير حامل، وعلى مدار فترة الحمل كانت عزيزه تحط ملابس في بطنها عشان يبان انها حامل وكل ما تمر الايام تقوم عزيزه تزيد الملابس
الي ان انتهت فترة الحمل الوهمي اللي كانت بتوهم الناس فيه وجاء وقت التنفيذ، وبعدها راحوا عزيزه وزوجها واختها يدوروا في مستشفيات الاسكندريه علي ضحيتهم، الطفل الاول عشان يكون ولدهم وحاولوا في اكثر من مستشفي الي ان وجدوا مستشفي اسمها الشاطبي بالاسكندريه ووجدوها مناسبه تماماً
لان مستشفي الشاطبي كانت في ذلك الوقت ماعليها حراسه عاليه و امكانيتها كانت بسيطه جدا، واخيراً دخلت عزيزه المستشفي وطلعت منها و معاها مولود، ولكي تستطيع عزيزه القيام بذلك دخلت على الام على انها موظفه تريد ان تاخذ الطفل لتعتني به في
المستشفي والام المسكينه عطتها الطفل وماتدري عن شي و في صباح اليوم الثاني اليوم اللي المفروض عزيزه تولد فيه، أستيقظ الجيران على اصوات صريخ عاليه و اشخاص تروح و تيجي، على اساس ان عزيزه بتولد، لكي تصدق الناس حيلة عزيزه لازم يشوفون الممرضه وهي بتدخل غرفة عزيزه و تخرج منها مع طفل!
و بالفعل اتفقوا مع الممرضه ورأت الممرضه الطفل اللي خطفته عزيزه واللي كذبوا عليها وقالوا انه هي ولدته و انه ولدها، وفعلا صدقوا الناس و عرفوا ان عزيزه ولدت ولد، و في اليوم التالي راحت عزيزه و زوجها عشان يسجلوا الطفل عليهم على اساس انه ولدهم و سموه "اسلام"
قصة اسلام:
المهم كملت عزيزه حياتها بشكل طبيعي بعد خطف اسلام و ما انكشفت في ذلك الوقت، وبعد ماكمل اسلام الثلاث سنوات بدأ الناس يعايرونها و يقولون لها "ها يا عزيزه ماودك تجيبن له اخ ثاني او اخت؟" ، و بحكم انها خاطفه و عقيم ف ما راح تقدر ان تجيب طفل ثاني
فجاء في بال عزيزه انها تكرر…
ونزلت عزيزه السوق تدور علي فريستها الثانيه لين شافت ام و معاها طفلين، وقالت عزيزه في نفسها بلهجتها "يكفيها طفل واحد"، فراحت عزيزه للأم و تنكرت على اساس هي وحده من الشؤون الاجتماعيه
والشؤون الاجتماعيه هم الناس اللي يساعدوا الاشخاص اللي حالتهم الماديه ضعيفه،
المهم راحت عزيزه لها وكلمتها و الام ارتاحت لها و صدقتها، وقالت لها عزيزه انها لازم تعطيها عنوان بيتها حتي تأخد فيه جوله و تصدقها، وبالفعل أعطت الام المسكينه عزيزه عنوان البيت، و ثاني يوم جاتها عزيزه
وراحت عزيزه للأم في اليوم الثاني و جابت معاها حلويات وملابس كنوع من المساعده عشان الام تصدقها يعني، وصدقتها الام ودخلتها البيت وكان الطفلين مع عزيزه في الصاله و الأم كانت معاهم ف راحت الام تدخل المطبخ عشان تجيب شاي لعزيزه وفي لمح البصر
خطفت عزيزه الطفل الثاني وهربت من بيت الام بأسرع وقت، ونزلت الأم تقدم بلاغات في كل مكان عن خطف ولدها و لكن للاسف كانت عزيزه و زوجها سجلوا الطفل بالفعل في السجل المدني واصبح قانونيا لهم ومحد يقدر يكلمهم او يثبت عليهم شي
و بعد فتره قررت عزيزه انها تنتقل من بيتها اللي بالاسكندريه و تنتقل الي العريش، و باعت بيتها لجارتها "شمعه" و راحت عزيز و معاها اسلام و هشام ، الطفلين المخطوفين، و بعد مرور من الزمن قررت عزيزه انها تخطف طفلها الثالث، وتضحك على جيرانها الجدد بنفس الطريقه حقت الملابس والبطن…
لمحت عزيزه ام شايله ولدها الصغير و حست عزيزه انه مناسب، وراحت عزيزه للام وضحكت عليها و فهمتها انها من الشؤون الاجتماعيه وقالت لها عزيزه انها حاسه ان صحتها مو زينه وانها تبي تساعدها و تعالجها على حسابها
فوافقت الام واطمنت لعزيزه وارتاحت لها و راحت معاها المستشفى عشان يسوا التحاليل، ولما دخلت الام عشان تسوي التحاليل وقالت لها عزيزه ان تخلي الطفل معاها لين ما تخلص الام التحاليل فوافقت الام ودخلت تسوي التحاليل واعطت عزيزه ولدها
واول ما خذت عزيزه الطفل راحت تجري برا المستشفى ومعاها الطفل بأسرع ما يمكن و ترجع بيتها و لكن الام ما سكتت وراحت تقدم بلاغات في كل الاقسام و استمرت عمليات البحث لمدة سنتين دون اي اثر وكانت عزيزه بالفعل قد سجلت الولد على انه ولدها و اسمته "محمد"
و لكن عزيزه ما شبعت وقررت انها هالمره تخطف بنت خلاص صارت محترفه بالخطف، و لكن في يوم من الايام سكنت جمب عزيزه جاره وكانت هذي الجاره تعرف عزيزه من الاسكندريه وتعرف عنها انها عقيم و ما تنجب اطفال، و فجأة انجبت اسلام و هشام و محمد فبدأت جارتها تشك في عزيزه
هنا حست الجاره انها مو مرتاحه تجاه عزيزه وبالذات ان امور خطف الاطفال كانت منتشره بذاك الوقت، فراحت الجاره هاذي و اتصلت على الشرطه وقالت لهم انا اعرف عزيزه من الاسكندريه انها عقيم و ما تجيب عيال و الحين صار عندها ثلاث عيال كيف؟ ، وقالتلهم خذوا الاطفال وعزيزه و تأكدوا!
وفي يوم اربعه وعشرين ديسمبر سنة 1992م
داهموا الشرطه بيت عزيزه وكان مع الشرطه ام محمد واحده من ام الاطفال اللي خطفتهم عزيزه واول ما شافت الام عزيزه تعرفت عليها و قالت هاذي اللي اخطفت طفلي، و اخذوا عزيزه و الاطفال الثلاثه الي قسم الشرطه و هناك اعترفت عزيزه بكل شيء
على الرغم انها كانت في البدايه مصره انها بريئه لانه كانت شخصية عزيزه جدا عنيده، وكانوا يتناوبون عليها بالتحقيق لمدة يومين عشان يفقدون تركيزها لين ماتعبت عزيزه بالنهايه واعترفت على كل شي واعترفت على اهل الطفل هشام واهل الطفل محمد، و تبقى الطفل اسلام
اما الطفل اسلام واللي عمره في ذلك الوقت كان 11 سنه ما كانت راضيه تعترف عن اهله وكانت تحلف انه هي امه ورفضت رفض تام تقول مين اهله، فراحوا يتأكدون عملوا لها تحاليل والصدمه ان عزيزه ما تجيب عيال و عمرها ما انجبت، و هذا بشهادة احد الاطباء المختصين
المهم حكمت الشرطه على عزيزه بالسجن سبع سنوات وعلى زوجها بالسجن عشر سنوات بعدها نشرت الشرطه صور عزيزه واسلام في كل مكان على امل ان ام الطفل تتعرف على عزيزه لانه عزيزه كانت تخطف الطفل من امه، وبعد ما نشرت الشرطه الصور جاتهم 22 بلاغ
وكل هذي البلاغات كانت من ناس متأكدين انهم شافوا عزيزه وانها اخطفت ولدهم، بمعنى ان عزيزه كانت خاطفه اطفال اكثر مو بس ثلاث اطفال واكتشفت الشرطه بعد فتره ان عزيزه خاطفه محترفه وانها ضمن تشكيل عصابي يخطفون الاطفال و يبيعونهم
المهم بعد اشهر من سجن عزيزه جاء واحد اسمه جمعه وقال ان اسلام هذا ولده لان ابنه اختطف سنة 1983م وعزيزه اعترفت ان هذا ولدهم و ما كان تحليل ال DNA منتشر في ذلك الوقت لذلك راح اسلام معاهم، المهم مرت السنوات والايام واسلام مع اهله، وكمل دراسته وتزوج و انجب ثلاث اطفال
بعد ما عاش اسلام هالفتره تزوج وانجب كان يقول انه ما يشعر بالانتماء لهم وانه كان يشوف منهم القسوه والشده حتى لما تزوج اسلام قال لأب الزوجه "خلي كل التكاليف عليا انا" و انه ما يبغي اهله يدخلون
وكذلك كان يقول اسلام ان امه كانت تقسي عليه من طفولته وكانت دايم تقوله انت مو ولدي، وهنا…
و هنا كانت صدمة عمر اسلام لانه بعد ما كان مخطوف من عزيزه راح لاهل ثانيين عساس اهله بعد ما عاش معهم لمدة 22 سنه و قتها قال اسلام خلاص انا لازم اسوي فحص ال DNA بينه و بين ابوه وراح سوا التحليل و كانت الصدمه ان النتيجه طلعت ان هذا مو ابو اسلام و هاذي مو عايلته!
وبعدها بفتره من ظهور النتيجه عم جمعه راح رفع قضية انكار نسب على اسلام و شال منه اسمه والحين صار اسلام بدون عايله و بدون هويه، المهم رجع اسلام لرحلة البحث عن اهله مره اخرى واول شيء بدا يدور عليه هو عزيزه لانه الوحيده اللي معاها السر
و لما لقى بيت عزيزه وراحلها لقاها تغيرت جدا بان عليها العجز والكبر وكانت مصابه بسرطان الدم، و دخل عليها اسلام وكان منهار و قالها ليش سلمتيني ل عم جمعه وانتي تدرين انه مو ابوي ردت عزيزه بكل برود وقالت وهو بعد يدري انك مو ولده انصدم اسلام
و بعدها هدا اسلام وقالها تمام انا بس ابغي…
وبعدها راح اسلام لكثير من برامج و استضافوه كثير من الناس وكان في باله ان اهله ممكن يتعرفوا عليه بالصدفه من التلفزيون وفي احدى برامج اللي تقدمه
منى العراقي استضافت فيه اسلام والخاطفه عزيزه و كانت عزيزه تكذب و تلف و تدور و ما رضت تعترف ابداً
حتى طريقة حوارها كانت تنرفز لانها ماعترفت انها خطفتهم وفي نفس اللقاء انكرت ذلك المهم في يوم من الايام راح لها اسلام عشان يسألها عن اهله وقالها انه يبغي يشوف اهله قامت معصبه و تغير لون…
بعد دقايق من نزول اسلام من عند بيت عزيزه سمع الناس كلها بتصرخ وبتقول الحقوا عزيزه ولف اسلام وراه وجد عزيزه على الارض وكانت قافزه من الدور الرابع وعلى الارض راح لها اسلام وقالها "ارجوكي قولي شيء قبل ما تموتي خلاص اعملي حسنه في اخرتك"
حتى وفي موتها كانت ما زالت مصره على السكوت التام وجاءت الاسعاف ونقلوها الى المستشفى وكانت خلاص على فراش الموت وراح معاها اسلام وقعد يترجاها ويقولها عيالي مالهم هويه و حياتي بتكون صعبه لين قبل ما تلقط انفاسها الاخيره قالت اسم "محمد فرج الله محمد" وبعدها توفت عزيزه
لين وقتنا الحالي اسلام ما حصل اهله، وهي اسمها مو عزيزه بنت ابليس و لكن اطلق عليها هذا الاسم بسبب شرها وتمردها وبسبب ما فعلته وحتى لم تصلحه عند موتها..
انتهى.. 🌹
اتمنى ما أطلت عليكم ولا تنسى تشرفني بمتابعتك لحسابي @FR2i_ اذا تحب هذا المحتوى ودعمك برتويت ولايك وفعل جرس التنبيهات وشكراً 🤍

جاري تحميل الاقتراحات...