17 تغريدة 176 قراءة Jun 16, 2023
ثريد:
كانت امنيتها ان ترى الجن وتحققت امنيتها ، قصه التيكتوكر عفراء مع الجن وتحديداً في مستشفى النور في مكه🔞☠️:
في البداية اعزائي تنويه مهم لمن يُشاهد التغريدات وهو ليس من متابعيني، حسابي اقدم فيه ثريدات مختلفة بإستمرار، متابعتكم شرف لي🙏🤍
قصتنا اليوم في السناب عن محمد القحطاني و الجنيه نوره في مستشفى عرقه في الرياض اتشرف فيكم 🔞☠️
t.snapchat.com
عفراء مشهوره في برنامج التيك توك تروي قصتها مع الجن في يوم من الايام كانت في دوامها في مسشفى النور في مكه المكرمة تقول عفراء كنت في الدوام على الساعه 11 في الليل وجاء في بالي وقتها وكنت اتمنى اني اشوف جن وقررت اني اطلع من الدوام ورحت خلف المستشفى كان خلف المستشفى جبال
وكنت امشي واطلع الجبال وانزل اتمنى اني اشوف جني لان كان فيني فضول فا تقول تعبت وانا امشي ولا شفت جني وبعدها رجعت المستشفى وسألني الدكتور وين كنتي لك ساعه مختفيه تقول قلت له طلع مشوار قريب ورجعت وبعدها طلب مني الدكتور اخلص بعض الاعمال تقول كنت تعبانه مره ومرهقه جداً بسبب الجبال
دخلت المكتب وكنت تعبانه مره قفلت الباب وقتها كان جسمي حار جداً وماقدرت اتحمل التعب الي فيني ونمت على المكتب وما حسيت بعمري تقول وانا نايمه احلم في اختي فتحت الباب دخلت ومعها ناس أقزام اشكالهم مخيفة جداً ومرعبه تقول صحيت من النوم مفجوعه وخايفة اناظر الباب مفتوح
استغربت لان قبل ما انام قفلت الباب نزلت بسرعه عند الاستقبال كانت صديقتي مصريه سألتها اختي جاتك ومعها احد قالت المصريه فيك شي انتي وش الي يجيب اختك في الدوام وفي هذا الوقت اكيد كنتي تحلمي قلت لها اي كنت احلم ورجعت مكاني ، وتقول بعد فتره المره الثانية
كان عندنا مرابطة في مستشفى النور من الساعة 7 الصباح إلى الساعة 7 المساء كان دوامي صباحي خلصت دوامي ذاك اليوم وكانت معاي صديقتي السورية في الدوام وقت استلامها المساء تقول رجعت السكن وصديقتي راحت دوامها حطيت راسي بنام مرهقه جداً آلا شوي كذا وانا نايمه اسمع اصوات حرمه ورجال يتهاوشون في المطبخ
المشكلة السكن مافي احد ولا في رجال الا انا وصديقتي المداومة تقول فجئة ارفع عيني مع الهواش الي صاير الا و الستارة في المطبخ طايحة فتقول اتصلت على صديقتي السورية وبقول لها الي صار قالت مافي شي اكيد هذي كلها اوهام في راسك الغرفه مافيها الا انا وانتي بس ومرت الأيام وجاء يوم من الأيام
الموقف الثالث هذا ، كانت صديقه عندنا في الدوام مصريه قررت انها تسوي حفله بعد ما خلصنا مرابطة تقول نزلنا كلنا ما عدا صديقتي السورية بقيت وحدها فوق قالت بتنام شوي وترتاح وبعدها بتنزل عندنا تقول فجئة نسمع صوت صديقتي السورية تصرخ بصوت عالي جداً وطلعنا لها فوق بسرعه ايش فيك يابنت
قالت في رجال مسكني وحضني بقوه وتحلف وتقول والله العظيم صديقتي السورية اثار يد موجوده على ظهر صديقتي السورية تقول هنا عرفت انه فعلاً السكن هذا في جن و الي صار معايه فعلاً حقيقه ، ومرت الأيام و الموقف الرابع الي صار معاي تقول مره داومت وكان معاي شنطة ظهر صغيره حقت حقتي الصغيرة
داومت وخلصت الدوام وقلت لصديقتي السورية انا بنام شوي برتاح في السكن قالت تمام تقول نمت وكانت الشنطه هذي على ظهري تقول وانا نايمه في أقزام صغار يشدون الشنطة بقوه ويضحكون المشكلة المكان مافي احد مافي بشر من وين طلعوا ذول وتقول والله يضحكون وهم يسحبون الشنطة فقمت بسرعه التفت وراي مافي احد
تقول نزلت بسرعه عند صديقتي السورية سألتني ليش ما نمتي قلت لها ماني بنايمه المكان هذا مو طبيعي لازم نطلع منه وقررنا اننا نغير السكن وطلبنا من الدكتور انه يغير لنا السكن وفعلاً غيرنا السكن كنا ساكنين في مبنى 7 ورحنا إلى مبنى 11 ولكن طلع مبنى 11 العن بكثير من مبنى 7 تقول لما رحنا مبنى 11
كان جنبنا في السكن دكتوره نيجيرية ، تقول صار وقت أجازه الدكتوره النيجيرية هذي جاتنا وقالت اغراضي موجوده هنا في الغرفة اعطيكم المفتاح ولا اخذه معايه قلت لها لا خذيه معك خذت المفتاح معها وسافرت الدكتورة تقول والله العظيم الدكتورة مسافره وكل يوم اخر الليل نسمع ضحكات الدكتورة في الغرفه
وفي مره من المرات تقول كانت صديقتي السورية في الحمام تاخذ شور وانا نايمه اسمع صديقتي تقول نعم نعم بصوت عالي قلت وش فيها هذي صحيت جيت عندها وقلت لها وش فيك قالت اسمعك تناديني و ارد عليك قلت لها والله انا نايمه كيف بناديك صديقتي كانت راح تجن من قوه الصدمه
تقول رجعت ونمت وانا نايمه اشوف شخص والله العظيم مرعب كان شكله مخيف بشكل فضيع كانت هيئة جسمه نفس جسم الفار وقزم وخشمه نفس خشم الخنزير بالضبط وعيونه تفجع تخووف ويده وكل جسمه شعر ، وتقول الي شفته من الجن ايضاً جني طويل جداً ولونه أسود وعلى جسمه طين من الرمل وكان عاري تماماً بدون اي ملابس
انتهى السرد.

جاري تحميل الاقتراحات...