19 تغريدة 2,412 قراءة Apr 10, 2022
ثريد:
قصه إيجاد طفل حديث الولادة داخل مدرسة بنات ثانوية:
البداية اعزائي تنويه مهم لمن يُشاهد التغريدات وهو ليس من متابعيني، حسابي اقدم فيه ثريدات مختلفة بإستمرار، متابعتكم شرف لاخوكم، فعلوا التنبيهات وحيّاكم الله 🙏🤍
في بداية قصتنا اليوم في احد مدارس الكويت الثانوية ،حدثت قصه عجيبة يقشعر البدن منها ، في يوم من الأيام طالبة راحت دوره المياه فكت باب الحمام تفاجئت ألا أرضيه الحمام مليانة د*🩸بكل مكانه وشافت قطعة قماش وتحتها شي غريب
البنت جاها فضول تبي تعرف وش تحت قطعه القماش هذي، اول ما رفعت القماش كانت الصدمه شافت جنين ،على طول البنت راحت تركض للأدراه وبلغتهم بالي شافته انه في جنين موجود داخل دوره المياه ،جات مديره المدرسه للحمام اول ما شافت المنظر انصدمت
يعني من الطالبة هذي الي ولدت في نفس الحمام هذا وبدون دكتور او ادوات طبية ،انذهلت المديره من روع الصدمة ، حصلت حاله استنفار في المدرسة كلها الفراشات مع المعلمات مع الطالبات ، بلغو الشرطة بالي صار وعلى طول راحت الشرطة لدوره المياه
شافوا المنظر وقالوا احنى مطرين نقفل باب المدرسة ونشدد الحراسة على باب المدرسه عشان محد يطلع او يدخل ، ونجيب الأدلة الجنائية ونبدا نحقق في الموضوع ، وتواصلوا مع احد المستشفيات وجابوا ممرضه تفحصهم وحده ورا الثانيه ، اول ما بدوا بالفراشات
وبعدين بالمعلومات ، وبعدين بالطالبات ما حصلوا اي شي والكل طلع سليم ، الا طالبه وحده كانت في الكلاس قاعده لوحدها وما تبي تطلع وكان باين عليها التوتر خايفة ومرعوبة بنفس الوقت ، قالوا لمديره المدرسه خلاص انتي ادخلي عندها وحاولي تتكلمي معها وتفهمي كل شي منها
اول ما دخلت المديرية عندها البنت كانت مره منهارة ومو قادره تدي وتاخذ معها ، فا اطرت انها تكلم رجال الآمن يطلبون الاسعاف لأنه خلاص كل شي كان واضح هذي البنت صاحبه الجنين ، اخذوا البنت على المستشفى وسولها التحاليل والفحوصات ، ولكن تبين معهم ان البنت ماهي متزوجة
البنت لسى صغيره عمرها 18 سنه ، فقاموا رجعوا اللوم على كل المدرسات وجميع أدراه المدرسه ، انه كيف بنت صغيره وفي هذا العمر انه محد لاحظ عليها ابداً اعراض الحمل ، الغريب كانت البنت شاده حيلها وتداوم بنتظام و ابداً ما تتغيب وكانت من الطالبات المتفوقات ، وهذا الي حير الجميع كيف حملت!
المهم بعد ما فاقت البنت كان عندها نزيف ، بدوا يحققون معها قالوا لها مين الي قمتي معه بعلاقه ، في البداية ما اعترفت لهم لكن لكن ضغطوا عليها ، قالتلهم صراحه اي انا اقمت علاقه مع شخص لكن علاقة مره قديمة وكانت علاقه عابره يعني
قالوا لها من هذا الشخص رفضت تقول من هو ، قالوا لها رجال الامن اعترفي وقولي كل الي عندك واذا كان الشخص هذا مهددك راح نحميك ، حقيقه ما الوم البنت انها ماقدرت تقول من هو لأنه شي يصدم وكانت تحت التهديد من قبل هذا الشخص الوقح ، سالوها قالوا كيف اخفيتي حملك كذا
قالت كنت اداوم بمشد وكنت في بعض الاحيان اربط المشد بقوه على بطني واحيان اربط قماش على بطني عشان ما يوضح اي شي لين يوم من الايام حسيت بألم فضيع جداً وانا في الفصل على طول وقتها رحت الحمام وصار الي صار، قالوا لها كيف صار الي صار الجنين كان حي وقتها ولا لا قالت اي كان حي
وقتها كنت في الحمام وماني مستوعبة ومرعوبة وقاعده انزف قمت شلت المشده وغطيت فيها الولد وماكنت ادري صراحه انه راح يحْتنق ويموه ،قالوا لها برافوا عليك خليتينا نقطع نص المشوار طيب مراح تعترفين من هذا الشخص الي قمتي معه علاقه أعترفت لهم لكن ما عطتهم كل التفاصيل
قالوا لها مراح تعترفين ساكته ما ردت، قالوا لها خلاص راح نتواصل مع أهلك الآن ونستدعيهم كلهم ، طبعاً امها متوفيه ، و ابوها من ذوي الاحتياجات الخاصه ، وكان عندها اخت متزوجه وزوج اختها اسمه احمد المهم وصلو اهلها ابوها و اختها وزوج اختها ، اول ما دخلو الا البنت قالت هذا
رفعت يدها باتجاه زوج اختها هذا الشخص الي اقمت معه علاقه ، قالت لها اختها مستحيل وش تقولي انتي ، قالت اي هذا الي اعْتصبني وهددني اني لو قلت اي شي راح يقىْْل اختي و ابوي ،وبعد ما مسكوا احمد الوقح هذا وحققوا
أنكر وقال مستحيل اسوي كذا وانا زوج اختها وبحسبت اخوها ومستحيل اسوي كذا ،قالوا له خلاص بناخذ منك تحاليل DNA ونطابقها ،الافضل انك تعترف لأنه لو رفضت راح نآخذ اجراءات صارمه معك ، وبعد ماقالوا له كذا احمد خاف وقال كل شي
انه اعتدى عليها وهددها ، والخسيس هذا قام يشكك في شرف البنت يرمي عليها تهم انها كانت تغريه ومن هذا الكلام وانا ما قدرت أتحمل ،ولمن سألوا البنت قالت ابداً الكلام هذا مو صحيح احمد أعتدى عليه عْصب عني
اخذوا احمد هذا وحكموا عليه سجن 5 سنوات ، وايضاً اخذو البنت كانت متهمه بفْتل نفس ولكن المحكمة شافت انه البنت هذي كانت صْحيه وفي نفس الوقت ما قىْْلت المولود بشكل متعمد ، فا برؤها المحكمة و اطلقوا صراحها
سنابي اتشرف فيكم 🤍🙏
@calendar=gregorian" target="_blank" rel="noopener" onclick="event.stopPropagation()">snapchat.com

جاري تحميل الاقتراحات...