Mohammed Alara₿i
Mohammed Alara₿i

@Moh_alarabi

31 تغريدة 71 قراءة Oct 02, 2021
(ثريد) صديقي له وجه آخر!!! :
قصة طالب جامعي يتعرف على صديق جديد وتستمر القصة حتى تحصل الصدمة؟
.
.
⭕ رتويت وارجع اقراها لمن تفضى⭕
⭕(تم تغير بعض معالم القصة تحت رغبة صاحب القصة) ⭕
#موسم_عودة_الثريدات
- سلام عليكم اسمي احمد حصلت القصة دي في فترة مابين 2012-2014 في أول سنين لي في جامعه من جامعات السودان الحكومية.
-كان أول يوم لي ف الجامعه وشعور تجربة جديدة وحاتعرف على ناس من جميع أنحاء السودان وشلة جديدة وقصص جديدة بس عمري ماكنت متخيل انو من القصص دي حاعيش صدمه نفسية تأثر على حياتي لمدى طويل.
-ودعت ناس البيت وطلعت زيي زي اي طالب ركبت المواصلات ومشيت الجامعه شعور كان في قمة (الأنا اعمل ايه) في بقيت تايه مابين القاعات وبسأل بفتش عن قاعتنا المفروض فيها المحاضرة دخلت والقاعه كانت مليانة ناس و بعاين يمين شمال لقيت مكان فاضي جمب شاب كدة سلمت عليهو ورد علي السلام قعدت جمبو..
-الشاب كان ماشاءالله عليه وسيم وظاهر فيه الخير قلت فبالي دا حيكون واحد من أولاد الطبقة البرجوازية ديل ما حيحاول يصاحبني زاتو فمافي داعي داخل نفسي فكلام ماف داعي ليه. جا قعد جمبنا ولد تاني وكان من النوع الإجتماعي لدرجة انو من اول يوم بدأ يدخل ف الناس ويتكلم معاهم.
-فا بيقنا بنتكلم ونتعارف اتفاجئت انو ولد الطبقة البرجوازية (القعدت جمبو) بدا يتعرف علينا وبدا يتكلم مع انو ساكت من قبيل فبقينا نتناقش جبت كم وقدمت كيف ومن الكلام دا . الولد الاجتماعي اسمو (عبدالرحمن) والثاني (مصطفى) ⭕ في الحقيقة كانت اسامينا زي بعض بس على ما نتلخبط ف القصة⭕.
-بعد انتهت المحاضرة طلعنا الثلاثة وقلنا نلف الجامعه فابقينا ماشين وبنستكشف فيها وعدا اول يوم بصورة طبيعية بقينا اصحاب وشلنا ارقام بعض وعملنا قروب ف الواتس وكدا بقينا بنتكلم ف القروب.
-بعد فترة من الزمن الشلة كبرت طبعا وبقينا أولاد وبنات وبنطلع مع بعض وندخل مع بعض بس مصطفى بدا يبقى غريب شويتين. ف البداية ماكان ناوي يورينا انو ساكن وين نهائي ودايما ما بيطلع معانا بنلاقيه بس ف الجامعه بعدها بيركب عربيتو ويمشي بيتهم.
واول ما نفارقو تاني لا بيتصل ما بيعمل اي شي حتى ف القروب ما قعد يظهر كثير ولا بيتكلم كثير.
-فا الناس كلها بقت متعاملة معاهو على اساس انو هو كدا انطوائي ودي حياتو كدا مافي داعي الناس تتدخل فيها الا انا وعبدالرحمن قلنا لازم نطلعو من المود الي هو فيه دا .
-بدينا ندخل فيه اكتر واكتر بدا يحكي لينا انو جا السودان للجامعه وماعندو اهل ف الخرطوم وعندهم بيت ف الخرطوم قاعد فيهو براهو وكدا بس برضو ماورانا مكانو.
-كان انطوائي بمعني الكلمه بس بنحاول بكل مانقدر انو نتعمق فحياتو.
-فجأة اختفى عبد الرحمن مع انو كان ما بيغيب بدون سبب
-سألت واحدة من صاحباتنا قالت انو اخر مرة شافتو قبل يومين مع مصطفى ركبو العربية وطلعو. (انا استغربت متين مصطفى بيركب معاهو زول ولا بيطلع نع زول برا الجامعه اصلا لكن قلبي ما اتطمن صراحة لانو بديت اشك انو مصطفى دا وراهو حاجة لكن عبد الرحمن وين؟)
-مر اسبوع كامل ولسة عبد الرحمن ماظهر بعد فترة جا راجل كدا في الثلاثينات وبدا يسأل ف القاعه انو لو بتعرفو زميلكم الاسمو(عبد الرحمن) طوالي مشيت عليهو وسالتو انت منو فقال لي انا اخوهو والزول دا طلع قبل اسبوعين للجامعه وحتى الان مارجع البيت وما من عوايدو انو يطلع ومايوري زول.
-انا كنت متخيل انو الجامعه ما نفعت معاهو ف حول ولا اي شي لكن عبد الرحمن طلع مفقود وفاتحين بلاغ فقدان وبيفتشو عنو! حكيت ليهو اخر مرة كنت معاهو متين وانو اخر زول كان معاهو هو مصطفى وطلعو ومن اليوم داك ماظهر تاني مصطفى كان برضو غايب اليوم داك ماجا الجلمعه اديتو رقمو حاول يتصل عليهو.
واديتو رقمي برضو على اساس نتواصل لو حصل اي شي وطلع.
-مر اليوم دا علي زي السنه. شكوكي بدت تزيد اتجاه مصطفى لكن ما حاقدر اعمل اي شي ف بس قلت اشوف الحاصل لمن الاقيه ولا يجي الجامعه.
-بقيت باقي اليوم كلو بدق في ارقام مصطفى وعبد الرحمن والاتنين ما بيردو.
-تاني يوم وانا ف نص المحاضرة جا داخل مصطفى وقعد جمبي (بقيت محتار اتكلم معاهو ولا لا اتكلم ولا لا) انتهت المحاضرة طوالي قلت ليهو تعال تعال عايزك في موضوع مشينا الكافتريا قلت لي انت عبد الرحمن وين؟ قال لي ماعارفو انا كنت برا الخرطوم زاتو لي اسبوع مشيت لأهلي ف البلد.
-قلت لي عارف انك ما جيت امس قصدي بعد طلعتو من الجامعه مع بعض مشيتو وين معالم وشو اتغيرت فجاة كدة وتاني رجع طبيعي قالي قدمتو للمواصلات بس ليه في شنو؟
قلت لي عبد الرحمن دا ليهو اسبوعين مفقود واهلو بيفتشو عنو وفاتحين بلاغ فقدان انت اخر زول كنت معاهو قالي انا اخر نزلتو جمب....
المواصلات ومشيت وسكت قمت قلت لي طيب اخو ما دقا ليك تاني؟ قال انو الحته الكان فيها ما فيها شبكة ف ماشاف اي شي قلت لي تمام قمنا رجعنا كان على نفس حالتو لحدي نهاية اليوم قاعدين ف الجبنه والناس بتتونس هو يا اما سارح يا اما في تلفونو بعد ما الناس دي كلها قامت قالي اشمع ما تمشي معاي.
-(انا استغربت) قلت لي وين؟
-قالي في عفش بسيط كدا ف البيت لانو ناس اهلي جايين خلاص ف عايز زول معاي ومابعرف ناس وماعندنا جيران.. انا قلبي اكلني ف الموضوع لكن لسة شاكي فيهو قلت لي(والله ماعارف ياخ) بدا يصر علي انو امشي معاهو ويحنس فيني قالي ارح ياخ كلها حاجات خفيفة ستاير وبتاع.
-قلت لي خلاص ارح.
-قمنا من الجبنه وركبنا العربية. من ركبنا وانا ساكت وهو اصلا طبيعي ساكت العربية مظللة وفيها ريحة كدة قوية زي ريحة المواد الحافظة(الفورملين). ودي حاجة خلتني اخاف زيادة. قلت ليهو نحن ماشين وين ردا وقالي ماشين المعمورة وانا ساكن ف اركويت قلت ما مشكلة البيت قريب.
وصلنا البيت وحته كان عبارة عن خلا كلها بيوت يادوب بتتبني وهياكل حقت عمارات الا ف النص كان في بيت كبير وجميل شديد ماشاءالله الاضائات والديزاين. نزلنا وفتح الباب وقالي اتفضل خشينا والبيت كان في كراتين قدام الباب قالي ياها دي الحاجات لكن ارح جوة اول شي نشرب حاجة.
-دخلنا صالة كدة كبيرة والتكيف قوي للحد الغير مريح حرفيا. فا الله يكرمكم انزنقت فقلت ليهو عايز امشي الحمام بي وين وصف لي وكان الحمام في نهاية ممر كدا دخلت الحمام لمن جيت راجع لفتتني غرفة كان بابها مفتوح.
عاينت ف الغرفة واتصدمت كانت عاملة زي غرفة العمليات سرير ف النص وانوار ومعدات طبيه!! هنا طوالي عرفت الحاصل شنو من الخوف بقيت بسمع نبضات قلبي والمشي بقى غالبني.
وانا راجع براحة طلعت تلفوني واتصلت على الشرطة واقف ف الممر سمعت صوت نفرين جايين وجمبي غرفة حاولت افتح الباب اتفتح دخلت جوة كانت الغرفة باردة شديد شديد زي كأنو دخلت في فريزر والدنيا مضلمة وريحة الفورملين على ريحة زفرة كدة بطني قلبت ردت على الشرطة وريتهم الموقع بهبش ف الحيطة..
-لقيت مفتاح النور وشغلت اللمبات وياريتني مانورت.
-لقيت عبد الرحمن!!!!عبد الرحمن معلق ف شنكل من رقبتو وبطنو مفتوحة مافيها ولا اي حاجة!!! شفت المنظر دا طوالي استفرغت وعيوني دمعت
-ماعرفت اسوي شنو الادرينالين وصل عندي مرحلة شديدة عرفت انو انا حاكون الجاي ماكان عبد الرحمن براهو كانو جمبو تاني نفرين بنفس الطريقة مفتوحة بطونهم وفاضية عرفت الوقت داك انو مصطفى دا تاجر اعضاء ولا خلية ارهابة شكوكي كلها كانت صاح بقيت في البطلعني شنو.
فتحت الباب وجريت من الخوف ماعارف زاتو الطريق بي وين لقيت واحج واقف في نص الممر لمن شافني جاري حاول يمسكني لكن زغت منو بقى بيكورك اقبضو الزول دا اقبضو الزول دا انا بعج سمعت بقيت جاري زيادة فجاء لقيت نفسي ف الحوش بحاول افتح الباب ابا يفتح بعد شوية لقيت حواليني قريب ال ٥ انفار...
وفي نصهم مصطفى قالي والله ماكنت عايز اعمل ليك شي لكن شكلك شفت حاجات مفروض ما تتشاف من الخوف حيلي مات ووقعت ف الارض وبقيت بستشهد قلت خلاص دا اخر يوم لي ف الدنيا
-فجأة اصوات سارينات وناس بتتلب بالحيطة وعساكر بيصرخو ثاااابت ثاااابت لمن شفتهم حسيت انو اتوهبت حياة جديدة قبضو عليهم وطلعت دي خلية متخصصة في حاجات كتيرة تجارة اعضاء مخدرات اسلحة حكمو عليهم كلهم بالاعدام.. وبلغو اهل عبد الرحمن وجو اهلو استلمو الجثة..
-من اليوم داك وانا ماعلى طبيعتي... من اليوم داك وانا بقيت بخاف من الناس ومن انو اتعرف على ناس وجاتني عقدة نفسية بقيت بتعالج منها من الزمن داك حتى يادوب في نهاية ال 2018 رجعت طبيعي استجمعت باقي قواي وقلت احكي القصة دي للناس...
ولحدي هنا انتهى الثريد ياريت يكون عجبكم💕.
.
لو عندك قصة حابي تحكيها للناس اتفضل Dm.
.
ورجاءا وليس امرا رتويت وقول للناس قصص محمد العربي رجعععت🌚🌚🌚🌚🔥🔥🔥🔥🔥
#موسم_عودة_الثريدات

جاري تحميل الاقتراحات...