‏عَلـي المشَجريّ.
‏عَلـي المشَجريّ.

@IDDNNI

22 تغريدة 28 قراءة Apr 20, 2021
سرد قصة: ندمت على أهمالي.
قبل نبدأ ياليت يحِلويين محد يسحب كلكم سوو رتويت عشان نستمر، قصهةة اليوم مختلفه عن باقي القصص، القصص القديمه موجودة في الحساب الي ف البايو، ونقول بسم الله 👉🤍🤍.
السلام عليكم صباح الخير متابعين علي، انا محمد وحاب احكي قصتي الي اثرت في حياتي بشكل خيالي، انا عمري حاليأ ٣٨ صارت الأحداث هاذي بعمر مابين ٣٤-٣٦ ، نبدا في القصهةة ونقول بسم الله انا شخص متزوج ولله الحمد معي ولد وبنت انا يمني وكنت شغال في دولتي الثانيه السعودية ومن مواليدها ..
ندخل على طول في القصهةة قبل ٤ سنين تقريباً امرو الرسوم على الأجانب والا آخره كنت أنا الحمد الله بنيت بيتي في اليمن وشتدت علي الأزمات الماليه وجلست سنه لما خلصت بيتي كامل وقررت انا وعيالي نخرج نهائي من السعوديه إلى اليمن وهاذا القرار كان مو بصالحي لكن الحمدلله ..
قرتت امشي يوم السبت من العاصمه الرياض متوجه الى حضرموت تحديداً المكلا، يوم الجمعة اجتمعت باصحابي كلهم في بيتي وودعتهم وداع السنين اصحابي الي كانو معي من صغري لحتى وصلت للعمر هاذا ..
مشيت الفجر والحمدلله وصلت النفذ الحدودي بأمان الله دخلت الأرضي اليمينه طبعا كانت اول زياره وما اعرف شي أبدا توصفت على الطرق من الناس ما قصرو الى وصلت المنطقه الي فيها بيتي وملكي دخلنا البيت تحديداً الساعه ١ في الليل كان فاضي من الاثاث بس بيت جديد مافيه ولا اي شي ..
نمنا اليوم الاول عانينا شوي مع الكهرباء تطفئ وتشتغل لكن الحمدلله استمرت الأيام ومر شهرين سوينا اثاث وكلشي تمام وكان في الحمام اكرمكم الله فيه الكرسي مكسور وما عرفت السبب لن البيت جديد وقلت عادي يمكن احد كان يبي يسرقه او انكسر وخلوه المهم بعد ما فضيت له جبت عامل وكرسي جديد وركبه..
وصار تمام مر يومين وصرات زوجتي تدق علي تقولي ليه تخلي باب الشارع مفتوح وبعض تقولي ليه تخلي انوار البيت كلها شغاله انا استغرب كيف انا ما انسى شي أبدا انا قلت عادي اول مره وثاني مره الا ذا الشي يتكرر اكثر من مره وأصوات صارت تعج في البيت..
وكانت بنتي ايلاف اذا خرجت من الغرفه لحالها تبكي وترجع وشكلها يخوف كان في احد خوفها احنا قلنا عادي طبيعي. واستمرينا وكانت الاصوات تزود ونفس الشي على الانوار و الباب ينفتحون لحالهم وتدق علي زوجتي وتقولي ليه سويت كذا انا انزعجزت وكلمت شيخ لني شكيت في الموضوع ..
قال الشيخ بجي اليوم الفلاني واقراء في البيت وما يصير خاطرك الا طيب قلت تم وجاء اليوم الفلاني وجاء الشيخ الله يذكره بالخير ساعه ٦ بعد المغرب طبعأ قراء وكل ما يقراء يزود صوت الضجيج في الغرف النور حق الحمام صار يشتغل ويطفي قال الشيخ عندك شي في الحمام واحتمال يكون سح.ر. ...
انا قلت لا مستحيل سحر وايش بيجيبه في الحمام راح الشيخ وانا طنشت وياليت ما طنشت صار الوضع كل ماله اسوء لدرجه صارت تتكسر الأشياء قدامنا واصوات خطوات واضحه نسمعها انا اخذت زوجتي وعيالي عند اهلهم في القريه ورجعت اشوف حل للبيت ..
صرت انام انا لحالي اقوم احصلني في مكان ثاني في الغرفه مو محل نمت اساسا وجاء يوم وانا راجع من الدوام تعبان مهلوك دخلت الحمام الله يكرمكم اشوف في الكرسي الماء لونه أحمر مثل الدم حرفياً سحبت السيفون وعادي ورحت نمت وصحيت الصباح اقول لا شكلي كنت مهلوك وتعبان وشفت انه لونه كذا ..
وكنت دايم اشغل الرقيه الشرعيه اذا بروح الدوام وارجع واحصلها طافيه واقول عادي يمكن من السماعه تطفي او شي ونفس الشي لما بنام يطفئ السماعه بدون ما ادري طبعاً البيت صار هادي لما راحو عيالي وزوجتي استغربت انا، وقلت خلاص عادي بروح اجيبهم ...
طبعٱ قرتت اروح واجيب عيالي من عند اهل زوجتي وفعلا اليوم الثاني جبتهم ومبسوطين دخلنا البيت لقينها معفوس فوق تحت كانه حرامي وفعلاً قلنا حرامي اكيد ما توقعنا انه جن او غيرها وجيت على طول دخلت الحمام اشوف الكرسي حق الحمام فيه ماء احمر نفس الي شفته قبل ناديت زوجتي تشوف طفى نور الحمام
وخرجنا وشغلنا رقيه شرعيه وصار اللوضع يخوف وصرنا نضيق اذا دخلنا البيت حتى عيالي الصغار يبكون دايم مو على عادتهم صار على الموضوع حدود سنه ونص شي زي كذا واحنا نتحمل وصابرين وكل ماله يزود ولازلنا صابرين على الله يعني المهم جاء يوم ...
وطلعت زوجتي وكان عند الحمام دم منقط بقع كبيره استغربت وعلى طول جات صحتني من النوم قمت وفتحت الحمام وكان الكرسي كله دم ومنقط لما برا الحمام على طول نظفنا كلشي وكان وقت دوامي قريب حاولت اهدي زوجتي وشغلت لهم الرقيه الشرعيه وطلعت للدوام وكان قلبي ياكلني ..
ما كنت عارف وش اسوي المهم داومت خلصت دوامي على الساعه ١١ ونص الظهر طلعت وستغربت انها ما دقت ابدا على طول رحت للبيت دخلت مافي اي حس في البيت هدوء مو زي العاده دخلت اشوف عند الحمام مليان في دم كثثير دخلت الغرفه عيالي نايمين الا امهم مو موجودة استغربت وينها قعدت انادي محد يرد ..
وكانها مو موجوها لما فتحت الحمام شفت منظر الي ليومكم ذا باقي في بالي ولا هو راضي يطلع أبدا كان السكين على رجولها وجالسه على الكرسي وحلقها مذبوح والدم في كل مكان ما قدرت اشيل نفسي وطحت في مكاني واغمى علي ما صحيت الا على صوت بنتي وهي تصرخ وتبكي صحيت وانا غارق بدم ومنظر بشع ..
الله لا يحطكم مكاني اخذت عيالي الغرفه قفلت عليهم دقيت على الاسعاف وعلى اخوي وجو شافو كلشي اخذو جثه زوجتي الله يرحمها ويغفر لها دعواتكم لها يشهد ربي اكتب ودموع بعيوني، في نهايه كل ذا اكتشفنا انه كان ...
فيه سح.ر في ماصوره الكرسي الي تحت البلاط وكان سح.ر قوي وعليها حراسات مشدده هي الي تسببت في مقت.ل زوجتي الله يرحمها وكان سبب هدوء البيت لما طلعو عيالي لن كانت زوجتي مهتمه بصلاتها عكسي انا وكانو ينزعجون منها اكثر مني انا...
كل الي بقوله لكم مختصر القصهةة ندمان انا اني ما اهتميت للموضوع من البدايه ابي اقولكم لا تهملون شي يضركم ابدا ولا تقول اليوم الثاني بسوي وبسوي ،انتهت قصتي واسف على الاطاله الي بطلبه منكم دعواتكم لي ولعيالي وزوجتي الي راحت بسبب اهمالي انا ، والله يسعدكم وين ما كنتم.
انتهت قصهةة اليوم ادري كانت محزنه شي دعواتكم لزوجته لعل وعسى تستجاب دعواتكم، ويالييت ما تنسون تسوون رتويت عشان نستمر، وموعدنا بكره نفس الوقت 🤍🤍.

جاري تحميل الاقتراحات...