(#ثريد) مفاجئة من نوع اخر:
-هل فكرت فيوم من الايام انو رفيق حياتك او شخص معاك ف البيت قد لا يكون انسان؟
-حصلت كتير من انواع القصص دي والليلة حنحكي واحدة من القصص دي او كم واحدة على حسب رغبتكم.
(يبدأ السرد الساعه 1:30 AM)
⭕ ⭕ ⭕ ⭕ ⭕ ⭕ ⭕ ⭕
#رمضان_كريم
-هل فكرت فيوم من الايام انو رفيق حياتك او شخص معاك ف البيت قد لا يكون انسان؟
-حصلت كتير من انواع القصص دي والليلة حنحكي واحدة من القصص دي او كم واحدة على حسب رغبتكم.
(يبدأ السرد الساعه 1:30 AM)
⭕ ⭕ ⭕ ⭕ ⭕ ⭕ ⭕ ⭕
#رمضان_كريم
⭕(قصة منقولة عن مجاهد عبده كمال )⭕
هذة القصة قصة رعب سودانية حقيقية حصلت بالكامل في الفترة مابين (1930-1940) مع جدي "نصر حسن" ذهب الى احدى المناطق البعيدة عن دياره وكانت المنطقة "سنار" وفي الفترة دي كان جندي في الجيش.
هذة القصة قصة رعب سودانية حقيقية حصلت بالكامل في الفترة مابين (1930-1940) مع جدي "نصر حسن" ذهب الى احدى المناطق البعيدة عن دياره وكانت المنطقة "سنار" وفي الفترة دي كان جندي في الجيش.
مشى سنار وقعد فترة من الزمن في احدى المناطق هناك واتزوج منها وياريتو ما اتزوج لان القصة بدت بسبب الزواج دا بالذات.
-الفترة ديك بالذات وبعض المناطق منها المنطقة دي كانت بتحصل فيها حاجات غريبة ف كان الناس بعد زمن معين ما بيطلعو من بيوتهم بسبب القصص الكانت بتتحكي عن الجن والعفاريت وحاجات كانت كتيرة تانية منتشرة بشدة ف المناطق ديك ولو انت من الناس البتسمع قصص من جدودك بكونو حكوا ليك عنها. .
-المهم بعد فترة قصيرة من الزواج لاحظ جدي لحركة غريبة بتعملها زوجتو وهي انو بتطلع بليل وبتقفل الباب (بتأمنو) من برة (عشان ما يقدر يطلع) استغرب جدي من الحركة دي فقال لازم يعرف السر شنو في الحاجة دي!.
-جاء الليل:
طلعت المرا وقفلت الباب وجدي عامل فيها نايم قفلت الباب من برة وطلعت من البيت طلع جدي من الشباك ولحقها لغابة قريبة من البيت.وقفت المرا وجدي كان بعيد شوية منها ومختبئ وبيشاهد.........
طلعت المرا وقفلت الباب وجدي عامل فيها نايم قفلت الباب من برة وطلعت من البيت طلع جدي من الشباك ولحقها لغابة قريبة من البيت.وقفت المرا وجدي كان بعيد شوية منها ومختبئ وبيشاهد.........
-وقفت المرا وانحنت والمشهد الغريب بدأ!!؟
-المرا طلع لينا ذيل طويل زي حق التمساح؟؟؟ ورجلين زي حقت النعامة؟؟؟وأنياب زي حقت الذئب؟وبدت تنادي بأسماي اخوها وامها وكم واحد من اهلها قالت ليهم انو في جمل ميت في مكان معين ارح نمشي نأكلو!!!!!
-المرا طلع لينا ذيل طويل زي حق التمساح؟؟؟ ورجلين زي حقت النعامة؟؟؟وأنياب زي حقت الذئب؟وبدت تنادي بأسماي اخوها وامها وكم واحد من اهلها قالت ليهم انو في جمل ميت في مكان معين ارح نمشي نأكلو!!!!!
انصدم نصر من الحاجة الشايفها والكلام البيسمع فيهو و بقى بيقول ل روحو :
"ياويلك يا نصر عرست سحارة وانتهيت" وجرا رجع البيت ورقد فسريرو كأنو ماحصل شي وعمل فيها نايم بعد فترة جات راجعة البيت واتملت الغرفة بريحة الجيفة!؟
"ياويلك يا نصر عرست سحارة وانتهيت" وجرا رجع البيت ورقد فسريرو كأنو ماحصل شي وعمل فيها نايم بعد فترة جات راجعة البيت واتملت الغرفة بريحة الجيفة!؟
استحمت بسرعه ورجعت لشكلها الاول واتعطرت بكمية من العطور ورقدت جمب نصر وهو ساكت ماقال اي شي من الرعب.
-انتظر الصباح يجي ولبس ملابسو العسكرية ودعها كانو ماشي الشغل ومشى حكى القصة لزملائو واخد كمية من العساكر معاهو حرس ليه عشان يرجعوهو وكان المخيف اكتر.
-انتظر الصباح يجي ولبس ملابسو العسكرية ودعها كانو ماشي الشغل ومشى حكى القصة لزملائو واخد كمية من العساكر معاهو حرس ليه عشان يرجعوهو وكان المخيف اكتر.
انو في اي مدينة كان بيمر بيها كان بيشوف مرتو او واحد من قرايبها بعاين ليهو بغضب كدا زي الكأنو بيوعدوه بالانتقام لحدي ما وصل لاهلو وبلدو وجو الناس وكفروا ليه
مشى وحكي القصة دي لشيخ ف حلتهم وقال ليه "الله شافك يا ولدي كدت ان تهلك ولولا ان الله منْ عليك كدت انت تهلك!"
-حصنو وحجبو عشان ما يقربو منو تاني والحمد لله رب العالمين ماحصلت ليهو حاجة منهم تاني.
-حصنو وحجبو عشان ما يقربو منو تاني والحمد لله رب العالمين ماحصلت ليهو حاجة منهم تاني.
⭕⭕⭕القصة التانية في نفس السياق⭕⭕⭕
(قصة سعاد) :
حصلت القصة دي في سنه 2013:
اتقدم لسعاد شاب ماشاءالله عليه وسيم ومؤدب ومحترم وظاهر عليهو مرتاح اقتصاديا زي ما بقولو. بس كان عندو شرط واحد انو المناسبة تكون حاجة صغيرة كدة لانو معظم اهلو برا السودان في واحدة من دول الخليج.
(قصة سعاد) :
حصلت القصة دي في سنه 2013:
اتقدم لسعاد شاب ماشاءالله عليه وسيم ومؤدب ومحترم وظاهر عليهو مرتاح اقتصاديا زي ما بقولو. بس كان عندو شرط واحد انو المناسبة تكون حاجة صغيرة كدة لانو معظم اهلو برا السودان في واحدة من دول الخليج.
-تم الزواج وكانو اهلو شوية وبعد الزواج ب يومين طوالي سافرو المكان ال هو شغال فيهو دا وانصدمت انو البيت عبارة عن عمارة فخمة جدا وشكلو ما ساكن فيها اي شخص غيرهم قاليها انو اهلو من النوع السفرياتهم كتيرة لكن ما تخافي ما حيحصل اي شي ولو عايزة اي حاجة وانا برا البيت اتصلي بالبواب.
عدى اليوم الاول والتاني والثالث وكان الزوج دا ما بيقرب منها ولا بيعمل اي شي بس بيجي من برة ينوم وتصحى على صوتو وهو تاني يوم طالع وبيقول ليها ماشي الشغل بس حذرها انها ما تطلع من البيت براها ولو عايزة شي بس تنادي على البواب وهو بيجب ليها اي شي عايزاه
-حبست بكيتها وعملت فيها نايمة لحدي ما طلع من البيت شالت تلفونها واتصلت على اهلها تكلمهم بالشافتو اهلها ما صدقو واتصلو على قرايبهم ساكنين في محافظة قريبة من المحافظة الهي كانت فيها وقالو ليها انها تفضل في مكانها وما تتحرك.
سعاد ماقدرت تقعد في المكان ولا دقيقة اتصلت على الشرطة وجوها في دقايق اول ما وصلو الشرطة طلعت من البيت جري سألوها انتب الجابك هنا شنو قالت ليهم دي عمارة راجلي لكن راجلي ما من البشر قالو ليها عمارة راجلك كيف المكان دا مهجور من سنين وسنين؟؟؟؟
اتصدمت سعاد كيف مهجور والكهربا شغالة والموية واي شي حتى في بواب ولمن اتلفتت لورا علشان تشوف العمارة انصدمت!!!!
المنظر الخلاب والجميل داك بقى عكس ماهي كانت شايفة؟ عبارة عن عمارة قديمة مهترئة وباب ها من خشب قديم ومكسر دخلت الشرطة علشان تستجوب مع البواب لكن ما لقو ولا اي شخص ف العمارة؟
انصدمت سعاد من الحاجة الحصلت ليها ودوها للقسم لحدي ما جو اهلها واستلموها ورجعوها للسودان...
انصدمت سعاد من الحاجة الحصلت ليها ودوها للقسم لحدي ما جو اهلها واستلموها ورجعوها للسودان...
وحتى الان سعاد متذكرة القصة كانو حصلت امس وبتسبب ليها كوابيس ودوها وعملو ليها رقية شرعية فكم مركز وكم شيخ وقالت انو حتى الان بتشوف زوجها دا في اماكن مختلفة!!
جاري تحميل الاقتراحات...