هذي وحدة اسمها ام يوسف هي مفسرة احلام ودايم يجونها الحريم يفسرون احلامهم عندها ويقولون لها قصصهم وكذا .. وهي كانت تنزلها سناب وتنزل التفسير وهكذا ، وام يوسف امرأة صالحة ..
مرة جت لام يوسف وحدة تفسر حلمها وقالت لام يوسف عندي قصة وابيك توصلين صوتي واني ابي الحِل من فلانة وقالت قصتها لعل انها تكون واسطة وتوصل قصتها لفلانة اللي ظلمتها ..
قالت انا موظفة في الشرقية "معلمة"وجميلة وعندي فلوس وخير وتقول ان زوجي ربه رازقه وعندنا خيرو الحمدلله، وربي رازقنا مال وعيال وامورنا طيبة وكنا عايشين بسلام .. ثم
ثم قرر زوجها انه يتزوج عليها مو قصورًا فيها ولا شي ، لكن مدحو له وحده بدينها وانها امراة صالحة وتخاف الله وكذا ، ودينها اقوى من الاولى ماشاءالله عليها وان م عليها غبار ، وتزوجها لما تزوجها دايم يمدحها فلانة تصلي وتصوم ويمدح كثرة عبادتها وكانه يباهي فيها ،وكان يمدحها قدام الاولى
وهي عاد غارت والغيرة احيانًا تكون مذمومة ، ف صار كل م يمدحها تذمها وتسبها قدامه وهو يقول لها خافي ربك م ضرتك م م م م ، ودايم يدافع عنها ، وهي م اذتها الثانية بحالها وان قابلتها قابلتها بخير وسلام ..
وهي تزيد غريتها لما يشوفها يدافع عنها وم يرضى عليها هالكثر،فـصارت وش تسوي ، صارت تشوه سمعتها عند الحريم واتكلم فيها "افتراء وكذب"عند الناس انها وانها وانها وتتهمها في عرضها ..وظلمتها ظلم كثير وتشوهت سمعتها عند الناس وعند القبيلة كلها صارو يشوفونها فاسدة بعد م كانو يشوفونها صالحة.
كانت دايم تتكلم عليها وتسبها وتشتمها قدام زوجها عشان يقل اعجابه فيها "بدافع الغيرة" وهو م كان يسمع لها ويقولها"انتبهي يا فلانة تظلمينها تراها من اهل الله " وهي م سمعت كلامه واستمرت في ظلمها قدام زوجها وقدام الناس ..
وفي يوم من الايام الزوجة الاولى راحت للدوام وقعدت تفضفض لوحدة من زميلاتها في الدوام ان "ي فلانه وش اسوي زوجي طاير فيها زوجي وزوجي وكيف اخليه يكرهها ويقل اعجابه فيها واخاف تحمل وخلاص ما عاد يقدر يخليها وينربط فيها وما ابيها تحمل وابيه يطلقها" الخ ..
قالت لها صديقتها طلاق ما ينفع وصعب ، بس اسحريها واربطيها عن الحمل ، بحيث ان السحر يجيب لها امراض وما تقدر تحمل ..قالت لها الزوجة الاولى لا لا م اقدر اسحرها ، خايفة .. قالت لها شوفي انتي اسحريها ثم اذا تطلقت توبي وتصدقي عنها وربي بيغفر لك..
تقول الزوجة الاولى م قدرت اسحرها ورفضت وصارت تحاول معها زميلتها انه اقدمي وم عليك ربي بيغفر لك وهي كل يوم ترفض ، وكل يوم تروح الدوام وترجع البيت ونفس السيناريو يمدح زوجته الثانية ودايم يتكلم عنها ، وتقول الشيطان وسوس فيها والغيرة بدت تاكلني اكل ..
تقول من ثناء الناس عليها ومن ثناء زوجها والغيرة ، تقول رحت الدوام وقلت لصديقتي اني ابي اسحرها وفعلًا قالت خلاص العصر بنروح للساحرة ونسحرها ..
المهم راحو للساحرة وقالت لها جيبي لي شي من اثرها ، ف قالت كيف بجيب .. راحت تقول لبنتها الكبيرة تزور ضرتها ع اساس بتتغدى عندها وعزمت نفسها ، وتغدت ثم اخذت طرحة الزوجة "الثانية" واعطتها للساحرة وقالت لها الساحرة
"ابشري عمرها م راح تفرح بالضنى"وعطتها السحر وقالت انثريه قدام الباب اللي تطلع وتدخل منه .. ونثرته
وعطتنا يحر ثاني وحطته بالقهوة ..
وعطتنا يحر ثاني وحطته بالقهوة ..
تقول حسيت بسعادة وهي تتقهوى وتشرب منها وانتصار ، وما دريت انها خسارة لديني ودنياي واخرتي ..
وبعد فترة صار مع الزوجة الثانية نزيف حاد وكان زوجها يعلمها "يفضفض للاولى"عن حالتها انها تعبت ومرضت وحالتها صارت من سيء لأسوأ،يقول انها اذا جت تصلي تقعد تصيح،ويقول ومرات يسمعها تصرخ بالحمام
وبعد فترة صار مع الزوجة الثانية نزيف حاد وكان زوجها يعلمها "يفضفض للاولى"عن حالتها انها تعبت ومرضت وحالتها صارت من سيء لأسوأ،يقول انها اذا جت تصلي تقعد تصيح،ويقول ومرات يسمعها تصرخ بالحمام
ويقول انها صارت موسوسة ، وزوجتة الاولى كانت تقول له ايه عادي مشكلة طلية تتعالج ان شاءالله وتظهر له انها متألمة عليها ومتأسفة ..مع الايام ساءت حالتها النفسية والصحية سوء وراحت المستشفى وقررو يستأصلون رحمها من اورام سرطانية وكل هذا كان خلال سنتين من العذاب ..
والزوجة الثانية رفضت تسوي العملية ماتبي تخسر رحمها وتنحرم من الانجاب
وتقول انها شافت رؤية وفسرتها عند "نجلاء ام يوسف المفسرة" وقالت لها المفسرة لا تستعجلين وتستأصلينه انتي مصابة بالسحر لانها تقول كنت اشوف فالرؤية كلب ينهش رحمها وقالت لها المفسرة تتدهن بزيت زيتون وترقي نفسها ..
وتقول انها شافت رؤية وفسرتها عند "نجلاء ام يوسف المفسرة" وقالت لها المفسرة لا تستعجلين وتستأصلينه انتي مصابة بالسحر لانها تقول كنت اشوف فالرؤية كلب ينهش رحمها وقالت لها المفسرة تتدهن بزيت زيتون وترقي نفسها ..
ثم راحت الزوجة الاولى للساحرة وقالت لها انها بترقي نفسها و و و ، قالت لها انتبهو اذا رقت نفسها وتدهنت بزيت الزيتوت بتنحل عقد السحر وبحمل وبيخرب كل شي ، ف حاولوا تصرفونها عنه ، وتقول الساحرة انها طلبت اسم المفسرة اسم امها وابوها قالت لها م اعرف الا ان اسمها ام يوسف ..
واعطتها الساحرة سحر تحطه لضرتها في الاكل مرة ثانية وبالفعل حطت لها ..
وتقولها الساحرة وانتِ تعالي لي بعد كم يوم ودقي على ضرتك العصر ولهيها بالكلام لين ينتهون من صلاة العصر لان وقته يصير وقت اذكار المساء وهي م قالتها"لانها بتلهيها عنها" وتقول صوتها يكفي اني اقدر اعقد لها عقد سحر
وتقولها الساحرة وانتِ تعالي لي بعد كم يوم ودقي على ضرتك العصر ولهيها بالكلام لين ينتهون من صلاة العصر لان وقته يصير وقت اذكار المساء وهي م قالتها"لانها بتلهيها عنها" وتقول صوتها يكفي اني اقدر اعقد لها عقد سحر
وتلهيها ولا عاد تقدر تقول الاذكار ولا تقدر تدق على ام يوسف وتعطيها طريقة "الرقية الشريعة وزيت الزيتون " ، وقالت الزوجة الاولى للساحرة ابي ضرتي تكره التفسير كله وم عاد تفسر "ويخرب عليها السحر"
تقول والشيطان ملى قلبها كره وحسد وغيض وشر لضرتها ، لانها "كانت تفسر احلامها وبتخرب السحر وكل شي عليها" فزاد حقدها وغيضها على ضرتها
وتقول عماني الشيطان عن سوء فعلتي ونسيت ان امر الله نافذ لا محالة !
وتقول عماني الشيطان عن سوء فعلتي ونسيت ان امر الله نافذ لا محالة !
وتقول الزوجة الاولى انها دقت على المفسرة ام يوسف وكانت تكذب عليها تقول لها "زوجي تزوج علي وش تنصحيني اسوي وانا تعبانة وامثل عليها " عشان اضيع الوقت لين يخلصون من صلاة العصر "عشان الاذكار م قرتها " حتى تنفذ السحر ، وتقول جا لام يوسف شرقة شديدة وم عاد قدرت تكمل التفسير وقفلت ..
قالت لها الساحرة تمام بكذا م تقدر تفسر لها ابدًا لين تمو*ت ، حنا نشتغل وهم يخربون علينا ..وتقول ودفعت لها ٢٠الف
وسويت اكل ورحت فيه لضرتي وحطيت فيه اللي اعطتني الساحرة وقالت لها هذا فيه علاج للنزيف .
وسويت اكل ورحت فيه لضرتي وحطيت فيه اللي اعطتني الساحرة وقالت لها هذا فيه علاج للنزيف .
وتقول ازدادت حالة ضرتي سوء ، واجبرها زوجها انها تسوي العملية وتم استئصال الرحم ، ومع ذلك وسوس لي الشيطان وزاد غيضي عليها وابي اضرها اكثر واكثر ، لاني كنت اشوف حزن زوجي على حالها وكانت غيرتي المرضية والحاسدة تزداد ..وحقدي يزداد
وابيها تتطلق حتى يكمل انتصاري اللي كانت تظنه انتصار!
واعماها الشيطان ومرت فترة وكانوا بالسنة الثالثة من زواجه منها "وكانت ٣ سنوات " مليئة بالمصايب والتعب النفسي والجسدي لها ..
واعماها الشيطان ومرت فترة وكانوا بالسنة الثالثة من زواجه منها "وكانت ٣ سنوات " مليئة بالمصايب والتعب النفسي والجسدي لها ..
وتقول اخذت رقم المفسرة مرة ثانية بالحلية على اني امراة ثانية تبي تفسر حلمها وتبي شخص ثقة يفسر لها ..وتشاوت مع زميلة الشر عن الموضوع ..وقالت لها اتهمي ضرتك" انها ساحرة " وحطيه لها وخططو انهم يفترون عليها هي وبنتها الكبيرة وزميلتها وفعلًا حطو لها وتبلوا عليها ..
وبنتها الكبيرة كانت توها متزوجة لها سنة ،
وتقول وفعلًا رحنا للساحرة وقلت لها ابي سحر عشان زوجي يطلقها ، وقالت لها الساحرة ادفنيه عند المدخل اللي يدخل ويطلع منه زوجك.. وتقول الشيطان وسوس وحولني لشيطان رجيم !!
وكذبت على زوجي
وتقول وفعلًا رحنا للساحرة وقلت لها ابي سحر عشان زوجي يطلقها ، وقالت لها الساحرة ادفنيه عند المدخل اللي يدخل ويطلع منه زوجك.. وتقول الشيطان وسوس وحولني لشيطان رجيم !!
وكذبت على زوجي
وزدت بالـ كلام وقلت له انا فسرت رؤيتي عند وحدة وقالت لي انتي وزوجك مسحورين من وحدة ، وعطتني المفسرة اوصاف ضرتي وانها علمتني بمكان السحر لكن الرؤيا تقول انها كانت ناوية تسحرنا وانقلب السحر عليها وصارت على ما هي عليه الان ومرضت ..
واخذت زوجها لمكان دفنها للسحر وقالت له هذا السحر هنا وربي كشف لنا سحرها بالرؤيا .. ثم سألها زوجها وش اسم اللي فسرت الرؤيا قالت له اسمها ام يوسف،
وتقول ليتني مت و م قلت كذا
وقالت لزوجها،ان المفسرة قالت لها عن الاعراض وقالت له انها مو فيها في ضرتها ..وربي كفاني شرها وانقلب عليها
وتقول ليتني مت و م قلت كذا
وقالت لزوجها،ان المفسرة قالت لها عن الاعراض وقالت له انها مو فيها في ضرتها ..وربي كفاني شرها وانقلب عليها
وفعلا فتش زوجها عن السحر ولقاه وكانت الصدمة .. والعيد اللي زينه الشيطان لها !
ودق زوجها على اخو ضرتها وقالها اختك طالق الساحرة الفاجرة الـkافرة وتستاهل عقوبة الله فيها وعساها من هذا واردى هالملعونة..وصور لاخوها السحر ونقل له كلام زوجته الاولى ان المفسرة علمتها بمكان السحر وو الخ.
ودق زوجها على اخو ضرتها وقالها اختك طالق الساحرة الفاجرة الـkافرة وتستاهل عقوبة الله فيها وعساها من هذا واردى هالملعونة..وصور لاخوها السحر ونقل له كلام زوجته الاولى ان المفسرة علمتها بمكان السحر وو الخ.
تقول ظنيت اني انتصرت لما طلقها وكان الخسران العظيم لي ولبنتي ولزميلتي !
وتقول الان ضرتها لها خمس سنوات من يوم طلقها زوجها ..
وتقول اول العقوبات على كل هالظلايم لهالمسكينة؛ان الله اخر الحمل على بنتها الكبيرة ، ولما حاولت تتعالج قالوا لها انتِ عقيم وما تقدرين،بسبب مرض نادر بالمبايض
وتقول الان ضرتها لها خمس سنوات من يوم طلقها زوجها ..
وتقول اول العقوبات على كل هالظلايم لهالمسكينة؛ان الله اخر الحمل على بنتها الكبيرة ، ولما حاولت تتعالج قالوا لها انتِ عقيم وما تقدرين،بسبب مرض نادر بالمبايض
وهذا المرض جاها فجئة بدون سبب ولا مرض وما كان في بنتها الكبيرة شي ولا حتى امراض وراثية ، وهذا المرض النادر خلا زوج بنتها يطلقها ويعلَّم الكل ان بنتها عقيم والحين بنتها على الادوية النفسية وحالتها من اردى لاردى ومحد يبي يتزوجها لانها عقيم...
وان زميلتها"زميلة الشر"ولدها الوحيد توفى بحادث وهي تتعالج الحين في المصحة النفسية بسبب الانهيارات العصبية اللي تجيها ..
اما الزوجة الاولى تقول ان زوجها كان يقولها اني اتحلم فابوي غضبان ويأشر علي ويأشر على فلانة يقصد "ضرتها" طليقته
ثم قال لها زوجها" اني حلمت اني اقرا :
(يا ايها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
ثم قال لها زوجها" اني حلمت اني اقرا :
(يا ايها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
وتقول كنت اصرف الموضوع واضيعه كل ما قالي زوجي تحلمت وشفت وصار وما صار ..
تقول ثم بعد ذلك بدأت المصايب تتساقط عليّ ..
ابتداءً بفصلها من وظيفتها بسبب فضيحة في مجال عملها "دُبرت لها مكيدة وفضيحة اخرجتها من عملها كسرت ظهرها امام جميع الناس ..
تقول ثم بعد ذلك بدأت المصايب تتساقط عليّ ..
ابتداءً بفصلها من وظيفتها بسبب فضيحة في مجال عملها "دُبرت لها مكيدة وفضيحة اخرجتها من عملها كسرت ظهرها امام جميع الناس ..
ثم بعد ذلك ادمان اغلى اولادها على المخدرات والحشيش وتدمر والان هو في مستشفى يتعالج من الادمان ، وبدت تتدمر نفسية الزوجة الاولى بنتها عقيم والكل يتكلم عنها وابنها مدمن مخدرات .. وفضيحتها في العمل وفي كل مكان ،
وتقول ان ثبتت الاتهامات عليها ولا تعرف كيف !
وتدمرت العائلة دمار كُلي ..وتدمرت هي انها بدت عليها اعراض المرض وبدت تسوء حالتها ولما فحصت تبين انها مصابة بسرطان في الدماغ وانه وصل للحبل الشوكي ..وبدا ينتشر بشكل سريع ومخيف في جسمها ..
وتدمرت العائلة دمار كُلي ..وتدمرت هي انها بدت عليها اعراض المرض وبدت تسوء حالتها ولما فحصت تبين انها مصابة بسرطان في الدماغ وانه وصل للحبل الشوكي ..وبدا ينتشر بشكل سريع ومخيف في جسمها ..
بعد تشخيصها للمرض ودخولها للمستشفى عشان تتعالج ..
زوجها تزوج بزوجة ثانية ونساها بالكامل
والان هي في مراحلها الاخيرةمن المرض وفي اي وقت ممكن تودع،وعايشة على المسكنات،وطلبت انهم يجيبون لها صرتها تحللها وتبيحها وتسامحها على الظلايم..وتقول جابوها خواتها لها وعلمتها بكل شي سوته لها.
زوجها تزوج بزوجة ثانية ونساها بالكامل
والان هي في مراحلها الاخيرةمن المرض وفي اي وقت ممكن تودع،وعايشة على المسكنات،وطلبت انهم يجيبون لها صرتها تحللها وتبيحها وتسامحها على الظلايم..وتقول جابوها خواتها لها وعلمتها بكل شي سوته لها.
تقول طلبتها وترجيتها تسامحني وقلت لها احب رجولك بس تسامحيني انا خسرت كل شي بحياتي ومابي اخسر اخرتي وجلست تترجى فيها ...وقعدت تبكي وتقولها ليتني مت قبل اسوي كل هذا الشيطان زين لي وانا خضت مع الخائضين ..وترجتها وردت عليها ضرتها :
قالت حرمتيني من الذرية وظلمتيني في ديني وطلعتيني من بيتي بفضيحة وظلم وبهتان وافتراء ، واني ساحرة وشوهتي سمعتي قدام كل الناس ،وانا الحين لا عيال ولا زوج بسببك !! الله يحرم عليك رحمته .. الله يحرم عليك رحمته .. الله يحرم عليك رحمته .. الله يجعلني اوقف قدامه وهو عدل واقتص منك ..
وبدت تدعي من كل قلبها عليها ..
تقول وطحت واغمى علي من هول الموقف ومن وقع دعواتها عليّ..
وحاولوا كثير ناس يتوسطون بينهم عشان تسامحها وتعفو عنها.. لكنها قالت بلغوها اني ادعي عليها بكل سجدة من مرضت ..
تقول وطحت واغمى علي من هول الموقف ومن وقع دعواتها عليّ..
وحاولوا كثير ناس يتوسطون بينهم عشان تسامحها وتعفو عنها.. لكنها قالت بلغوها اني ادعي عليها بكل سجدة من مرضت ..
واقول يارب !
" ما اعرف من اذاني لكنك تعرفه وانت العدل والان والله اني اتحرى اوقات الاجابة عشان ادعي عليك!"
" ما اعرف من اذاني لكنك تعرفه وانت العدل والان والله اني اتحرى اوقات الاجابة عشان ادعي عليك!"
وصلى الله وبارك وانتهت القصة ..
وتذكروا ان دعوة المظلوم م بينها وبين الله حجاب
وان الظلم ظلمات يوم القيامة !
وان الله لا ينسى عبده المظلوم وان نصره نصره نصر عظيم!
واقتص له في الدنيا قبل الآخرة ..
فحاولوا الا تظلمون غيركم والا تقعون في الظلم،فكما يُقال،نام مظلومًا ولا تنام ظالمًا.
وتذكروا ان دعوة المظلوم م بينها وبين الله حجاب
وان الظلم ظلمات يوم القيامة !
وان الله لا ينسى عبده المظلوم وان نصره نصره نصر عظيم!
واقتص له في الدنيا قبل الآخرة ..
فحاولوا الا تظلمون غيركم والا تقعون في الظلم،فكما يُقال،نام مظلومًا ولا تنام ظالمًا.
جاري تحميل الاقتراحات...