Mohammed Alara₿i
Mohammed Alara₿i

@Moh_alarabi

24 تغريدة 9 قراءة Jan 14, 2021
(#ثريد) صديق اسفل سريري ؟ (الجزء الثاني)
.
.
قصة الآء البنت الاتصدمت فحياتها وكانت للصدمة تبعات جديدة غيرت حياتها لمنحنى اخر ف البداية كانت الامور غريبة فقط ولكن بدا الموضوع ياخد وجه تاني!!
-لو ما تابعت الجزء الاول فاحتختلط عليك الاحداث ارجع اقراهو ف الثريد القبلو وتعال كمل دا وماتنسى تعمل رتويت فوق 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻(جادي معاك ارجع اعمل رتويت بعزمك شاي🌚)
-الجزء الاول:
-بسم الله نبدأ وصلو علي الحبيب🙏🏻
.
.
في المقدمة قلت الموضوع بدا يأخد وجه تاني! الي هو الوجه المرعب !
-نعرف القصة وصلت لوين؟ نكمل مع الاء
.
-بقيت شخصية انطوائية ف الجامعه وغريبة. بنات دفعتي بخافو يتكلمو معاي او يسلمو علي لانو كان كل ما واحدة تحاول تصاحبني بتحصل ليها مصيبة.
-يوم من الايام جاني اتصال من رقم ابدا ماكان غريب على دا كان رقم واثق اول ما رديت بدا يعتذر وواضح عليهو زي الكانو متألم وبحنس فيني اعفى ليهو؟!
-كان بيبكي وهو بيحنس بيقول لي في حاجة بليل بتجيهو بتخنقو وتعذبو وبتجيهو كوابيس كتيرة وكل مرة بيظهر ليهو شي بيشبني؟؟ في المراية في ممرات البيت جمب سريرو وهو نايم؟
-انا ماعارفة اعمل شنو ولا ارد كيف قلت ليهو تستاهل وانا ماعافية ليك كلو كلو وتاني ما تتصل علي وقفلتت الخط...
-كانت...
-كانت اخر مرة اتكلم فيها مع واثق لانو دقت على ايمان بعد يومين بس! من كلامنا دا قالت انو واثق عمل حادث واتوفى!!؟؟؟؟ وهي لمن اتكلمت معاي بتقولي انتي السبب ف الحصل دا!
-انا فعلا كنت حاسة اني سبب ف الموضوع دا بس ما انا ولا اصلا اقدر اقتل لي انسان اول م انتهت المكالمة..
-ظهر لي وكان بيضحك اول مرة اشوفو بيضحك قلت ليهو البيضحك شنو؟؟
-ردا ومعالم وشو كلها خبث قالي :مش قلتي عايزة تنتقمي؟ وسكت!
-بعديها بخمسة دقايق قال وماحأخلي ايمان برضو!!!!اول ماسمعت الكلمة دي دقيت ليها سريع كانت ما بترد؟؟
-قعدت اصرخ فيهو عملت ليها شنو عملت ليها شنو؟ ماكان بيرد علي
-بس بيضحك بضحكة خبيثة وكل شوية يكرر انا صاحبك وحافضل معاك طول عمرك ما حافارقك!
-حسيت بنفسي ضعيفة وماقادرة اعمل شي وحسيت اني مصدر خطر لاي زول حواليني.
-نفسيااتي اتدمرت زيادة كنت بتعب شديد لمن احاول اصلي ولا اتوضى ولا اقرى قرآن. ما بقدر اكل شهيتي اختفت ضعفت ومرضت حالتي نزلت شديد.
-لحدي ما ناس بيتنا حسو بالحاجة دي ما مرض طبيعي وكل يوم والتاني ف المستشفيات. فققرو انو يجيبو شيخ يقرا علي ف البيت.
-وهنا بدت الامور تبقى مخيفة. اول ما بدا يقرا علي انا حسيت بنار ماشية ف عروقي وبشوفو واقف جمبي بس معالم وشو بقت مرعبة!
-وشو بقى زي المشوه وبقول لي وقفيهو بصوت مرعب فيهو صدى وبيصرخ بيصرررخ انا من هول المنظر بقيت ببكي وبصرخ زاتي وقفوهو وقفوهو من شدة الصداع الفيني بقيت بضرب ف راسي بيدي فجاء الاوضة كلها بدت ترجف العفش الفيها والعدة الشيخ وقف و معالم الخوف في وشو ظهرت!
-فجأة قام واعتذر وطلع بالباب ما قال حاجة زاتو ابوي لحقو لكن ابا يرد عليهو زاتو...
-كانت اسوء ايام حياتنا. بقيت بصحى الصباح جسمي كلو زي الفي حاجة خربشتني مرات بصحى بزول بشد شعري زي زمان لمن افتح عيوني بلقاهو بمنظرو المخيف دا وبقولي حافضل معاك مهما تعملي ما حتقدري تسوي اي شي..
-(انا حاقتل اي زول يحاول يقرب منك حتى اهلك)!! الكلمات دي كانت كفيلة انو تعيشني في خوف وعزلة لمدة مايقارب شهر ماعايزة الاقي اي زول ولا اتكلم مع واحد. كانو قايلني جنيت لكن انا عاملة كدا علشان احميهم بدعي ربي على اني اطلع من الحالة الانا فيها دي صاحباتي كلهم فجاءة مرضو...
-مرضو مرض غريب ما بتظهر اي شي ف الفحوصات لكن تعبو كلهم. يوم دقت لي ايمان بتقولي انا لو حصلت لي حاجة حيكون بسببك انا عافية ليك اي شي لكن انتي اعفي لي عفينا لبعض وحرفيا اي واحدة بقت منتظرة لحظة موتها.
-وصلت مرحلة شديدة من المرض بقيت ماقادر ارفع يد ولا رجل وكل ما يظهر..
بقى مافيني حيل اصرخ ولا ابكي حتى بكون راقدة ف سريري وعيوني بتدمع فبغمضها بس ودموعي بتنزل وهو كل شوية بتكلم وبيقولي انا ماحافارقك لحدي ما تموتي واقتل كل الناس الحواليك بقيت كل يوم بحلم بزول من الناس البعرفهم وانصدم بخبر عنو تاني يوم حصلت ليهو حاجة..
-انا كنت حاسة بحمل ثقيل انو الناس دي ماعندها دخلت بقيت بحنسو عليك الله اقتلني وريحني وريح الناس ذنبهم شنو بقولي لانهم بي حاولو يقربو منك كلامو بقى بيقطع قلبي وكل يوم بقيت بدعي انو بدل اتحل من الكربة دي انو اموت واريح الناس مني.
-يوم من الايام كنا ف الغرفة انا وهو وفي نص ماهو بيضحك فجأة معالم وشو اتغيرت!! اتغيرت شديد! زي الكانو خايف! زي الكأنو شاف الموت بقى بيصرخ فيني قومي اقفلي الباب ويضرب ويخربش فيني لمن بكب دم!. بقولي اقفلي الباب وانا مافيني حيل اقوم ولا اعمل اي شي....
-دخلو الغرفة كمية كبيرة من الرجال اكتر من ١٠!
-ملو الغرفة وفي لحظة واحدة بدو كلهم يقرو قرآن بصوت عالي انا حسيت بنار بتولع جواي بديت اصرخ اصرخ وابوي ماسكني بعاين ليهو لقيتو قاعد يحرق ويسيح والحريق ظاهر في ركن الغرفة والناس شايفن النار قايمة ف الركن.
فجاة كدة حسيت انو في حاجة قاعدة تحت السرير بتاعي قمت من السرير وماكان فيني حيل ماعارفة الحل جاني من وين كانو في واحد متحكم بي زحيت السرير وبديت اضرب في السراميك بيديني بقوة غريبة شديد لمن السراميك بدا يتكسر؟؟. ابوي شايف المنظر ومخلوع من الحاصل لكن الشيوخ ما وقفو قرآن.
بقيت بحفر بحفر لقيت قطعه جلد في شكل مربع طلعتها واغمي على بعديها طوالي اخر حاجة كنت شايفاها ركن الغرفة المحروق والزول الكان لابس اسود واقع في الارض ومولعه فيهو النار.
-صحيت من النوم لقيت الغرفة مليانة فيها امي واخواتي وخالاتي وصاحباتي كلهم كانهم كانو منتظرني اصحى حاسة انو صحتي بدت ترجع لي قادرة اتنفس ولاول مرة من زمن طويل ما اشوفو حايم ف الغرفة! ق
قمت على حيلي من زمن اغتسلت اتوضيت وصليت وانا ماحاسة ب اي تعب. الشعور دا كان بالنسبة لي زي المسجون الاطلقو صراحو لأول مرة بعد زمن. بدل ما ابكي حزن بكيت فرح اليوم داك.
-كانت تجربة علمتني انو الحاجات النحن ماجايبين ليها خبر ممكن تسبب لينا مشاكل كبيرة وانو زي ما بتقول(كل شيئ غير اعتيادي قد تعتاد عليه).
.
-فاخلو بالكم وماتحبسو نفسكم في حتة مقفولة كتير وماتنومو الا وانتو متحصنين.
-وربي يحفظكم.
⭕-وعايزة اعتذر لاي واحدة اتسببت ليها بأذى وانا ماقاصدة وياريت يكونو قرو القصة وماعارفين الحصل على شنو ف انا آسفه لاني اختفيت من حياتكم فجأة كنت بس عايزة مصلحتكم. ⭕
-ولحدي هنا انتهى الثريد بعتذر عن التأخير وياريت عجبتكم القصة🙏🏻♥️
.
(⭕ رتويت علشان توصل للناس العاشو القصة ويقبلوو اعتذارا اللي هي ماليها ذنب فيهو⭕)
.
وماتنسو تتابعوني لانو الاسبوع حيكون ناري مع قصص زيادة زيادة زيادة 🔥💐

جاري تحميل الاقتراحات...