Mohammed Alara₿i
Mohammed Alara₿i

@Moh_alarabi

35 تغريدة 93 قراءة Oct 04, 2020
(ثريد) طفل الليل:
هل فيوم حسيت بعدم الارتياح و انو في شي بيراقبك وانت في سريرك اخر الليل؟
-ماذا لو كان شعورك حقيقي؟
⭕ رتويت لو تكرمت⭕
-في البداية الحساب متخصص بالثريدات الغريبة وقصص الرعب وفيهو مجموعه تحتوي على اكثر من ٤٠ ثريد فإذا كنت من النوع البتحب المحتوى دا ف تابعني واكرر ماتنسى رتويت للثريد دا 🙏🏻
-نبدأ السرد:
-بدت القصة في منطقة من مناطق (بحري) كان حصلت فيها عملية اختطاف وتعذيب لطفل صغير ف العمر وتم القبض على الجناه واعدامهم اما الملئ بسبب فعلتهم الشنيعة وقام صاحب البيت ببيع البيت بعد فترة من الحادثة. والغريب ف الأمر كلو؟ جثمان الطفل ماكامل لقو رأس الطفل بس ومالقو باقي الجثة!!!
-بعد ما اكتمل البيع جينا نحن واشترينا البيت نحن عبارة عن اسرة صغيرة مكونة من اب وام وولد وبنت وانا الولد اسمي محمد حابي احكي قصتي والحاجات الغريية الشفتها والقربت تؤدي بحياتنا! ولحدي الان المناظر في راسي وانا كنت على حافة الجنون.
-في البداية ماكانت بتحصل حاجة او ما كنا مركزين علشان موضوع النقل والعفش والجوطة دي فا بنكون تعبانين ونرقد ننوم كان معانا الايام ديك ود خالي بيساعدنا ف النقل فا بنكون نايمين بليل في غرفتي سوا فجأة بحس بيهو صحى مخلوع لمن اسئلو ما برد لكن ما اشتغلت بالموضوع.
-تمت اي حاجة وبقينا ساكنين طبيعي وبديت اعرف ناس الحي وحكو لي قصة الطفل الكانو خطفوهو ولقوهو ف البيت دا بس ماكانو قالو لي في حاجات غريبة بتخصل لانو اصلا من بعد الحادث ماسكنو زول غيرنا والكلام دا ليهو ٧ سنوات من الان....
-بداية الشك:
فيوم من الايام جيت راجع البيت ف وقت متاخر دخلت الغرفة وانا مرهق رقدت على جمبتي وركبت سماعتي وشغلت اغاني وبقيه بتفرج فلم ف التلفون ف حسيت زي الكانو في زول مركز معاي؟ انا ما انتبهت للاحساس لانو عادي وبيجي لاي شخص انا استغربت لانو زي السمعت صوت جري خفيف كدا بورا الاغاني
فكيت السماعه ونورت بالفلاش وبفتش في الغرفة ماسامع شي غير صوت المكيف؟؟؟ استغربت وقلت ماحنك دا الارهاق الزيادة وانا لافي من الصباح يادوب رجعت البيت اكيد حاتوهم دا غير انو الفترة ديك كنت بحب حاجة اسمها قصص جن وبيوت مسكونة.
-نمت واليوم داك كنت حلمان بحلم غريب؟
شايف نفسي واقف ف الغرفة وفي طفل صغير بيضحك وبيجري في اركان الغرفة وطلع برا وانا ساكيهو وبصرخ (ياولد تعال) وهو جاري على اتجاه الغرفة الفيها ابوي وامي... لحقتو لحدي الغرفة لقيت في راجلين ف الغرفة لابسين اكياس سودا فراسهم؟؟؟؟
والغرفة فاضية....
وشكلها قدييييم ومافيها لا سراميك ولا بوهية والطفل واقع ف نصهم غرقان في دمو وراسو مافصول عن جسمو؟؟؟
.
-صحيت من النوم مخلوع وانا نفسي قايم امي كانت بتنضف ف الاوضة قالت لي بسم الله مالك؟!!
.
قلت ليها لالا مافي شي حلمان في ناس ساكيني وضحكت قالت لي دا كلو من القصص المباريها دي.
-انا مستحيل اصدق انو دا حلم عادي لانو انا كنت حاسي نفسي الاشكال دي ماغريبة علي وانا حللت في راسي ااموضوع مبة مرة طلعت الشارع وسالت اصحابي الفي الحلة قلت ليهم انو الاعدموهم كم؟ قالو لي نفرين! اتحيرت وخفتا شويتين ونسيت الموضوع وكملت يومي عادي...
-ف نفس اليوم بليل وانا خلاص مابين نايم وصاحي حسيت زي الفي شي واقف ف السرير يعني واقف على المرتبة والمرتبة نازلة بي لتحت اول ما فتحت شفت ظل نزل تحت السرير وسمعت ضحكة طفل قلت يمكن دي اختي الصغيرة بتهظر نزلت من السرير ومسكت الملاية عايز ارفعا وبديت اعد 1..2..3...
رفعت الملاااية ولقيت منظر طفل وشو مشوه!!! كلو محروق ومقطع وعيونو طالعه لي برة وطالعه منو ريحة زي ريحة اللحمه المعفنة انا من هول المنظر والريحة ومنظر الدم المنقط من عيونو ورقبتو استفرغت طوالي واغمى علي.
ما صحيت الا والبيت كلو في راسي بيكشحوني بموية وبيكفتو فيني محمد قوم محمد قوم مالك قمت مخلوع شديد نطيت وقعد اصرخ تحت السرير تحت السرير!!!
.
ابوي رفع الملاية ماكان في اي شي! انا مابين مخلوع ومابين ما مصدق نزلت تحت السرير بطريقة هستيرية بقيت بصرخ والله كان هنا والله كااان هنااا.
هديت شوية وجابو لي موية وامي قعدت تقري على لي الصباح.
-اول ماصحيت قلت مستحيل الحصل امس دا يكون من خيالي لانو انا شفت وشميت الريحة وسمعت الصوت مستحيل خيال يعمل فيني كدا ف خشيت النت عرفت انو مرات الارواح الفي البيت يا اما بتكون زهجانة عايزة تلعب يا إما عايزة توصل ليك رسالة!!
بعد الحصل معاي امس حلفت قلت ما بنوم ف الغرفة ومشيت انوم ف الحوش عسى ولعل ما تحصل لي حاجة.
-جات الساعه واحدة ونص بليل صحيت على صوت جري حوالين سريري كنت قايلو حرامي اتلفت يمين وشمال مالقيت اي شي.. قلت يمكن خشى جوا البيت قمت بديت افتش سمعت صوت ف الممر البودي غرفة ناس ابوي.
والممر مضلم اللمبة كانت خربانة وفي بس نور خافت في بداية الممر والغرفة بابها في النهاية عديل يعني ضلام مافي نور بيجي الا من الغرفة ولا غرفتي انا والاتنين انوارهم مطفية حاليا شايف لي ضل واقف جمب باب الغرفة حقت ناس ابوي بقولي انت منو انت منو ما برد.! نورت الفلاش.........
تاااني شفت منظر الطفل واقف قدامي وبيرجف وبيأشر لي على الغرفة! انا حسيت برجولي اتخدرت ماعارف اجري في اتجاهو ولا عكسو لقيتو واقف في مكانو وبياشر بيدو على الغرفة فجاة جا جاري على!!! انا جريت منو.
بقا ساكيني وبيجري وسامع ضحكات اطفال زي الصدى حواليني وانا بتلفت القاهو لسة وراي ومارقة منو اصوات ضحك بصدى!!! انا شغت الموت بعيوني ف البداية لكن لاحظت انو ماعمل لي شي بيقرب من وبيخليني اجري؟ قمت وقفت.
لمن وقفتا اشر لي اتجاه الغرفة تاني اظن فهمت انو في شي ف الغرفة دي الطفل دا عايزو وانا مركز ف الاتجاة الاشر لي عليهو لقيتو اختفى ابوي جا طالع لقاني واقف ونفسي قايم قالي مالك يازول؟ قلت لي لالا مافي شي الازمة بس قامت علي قمت فتشت البخاخ وهسي تمام ما اشتغل بي ومشى...
بقيت راقد ف السرير وبعاين ف السما وبفكر ياربي في شنو ياربي في شنو فجأة لقيت نفسي نمت وجاني الحلم الغريب القبل كم يوم داك!
دخلت الغرفة الفيها ابوي وامي وكانت قديمة شديد ومكسرة والارضية من تراب وقفين ف النص راجلين لابسين اكياس سودا في ريسانهم وفي يد واحد فيهم ساطور؟؟ وبيقطع ف الطفل طرف طرف؟زي البقطع في خروف والتاني بعاين ليهو انا ختيت فبالي انو دا الحصل للطفل ولسة عيوني مفتوحة اخر شي من المنظر الشايفو
فجاة وقفو بعد ما قطعو الطفل طرف طرف....
-والاتنين في نفس اللحظة التفتو علي!! وجو جارين علي انا عايز اجري لقيت الباب مقفول بحاول افتح وادقدق ف الباي ما بيفتح مسكوني وانا بحاول اصرخ بأعلى ماعندي لكن ماسامع صوت بيطلع مني!!
رقدوني ف الارض وواحد عافص جبهتي بطريقة غريبة انا ماقادر اتحرم شايف التاني رفع الساطور قصاد راسي!! وحاسي بالدم حق الطفل البينط من الساطور في وشي انا لا اراديا بديت ادمع من الخوف. اول مانزل الساطور طور ف راسي انا بديت اصرخ........
.
صحيت لقيت نفسي بصرخ بصوت عالي شديد شديد!!
اتلمو الجبران وناس بيتنا وانا متكرفس فنص السرير وبرجف من الخوف وبردان الدنيا عز الصيف وانا بقوليهم بردان بردان مع انو انا حاسي جبهتي بتنقط من شدة العرق ابوي اقترح انو يوديني لشيخ يعمل لي رقية.
مشيت لشيخ وحكيت ليهو كل الحصل معاي وهو اصلا من الحلة وساكن قريب من بيتنا سالني من الحتة البتحصل فيها الاحداث دايما فوريتو انو في الغرفة الفلانية قالي خلاص نحن حنجيكم بعجين ف البيت نشوف الغرفة فيها شنو ابوي وافق وفي اللحظة ديك اعترف هو زاتو انو كان بيشوف جسمين ف الغرفة!!
قال انو مرة صحى على حس امي مخنوقة وماقادرة تتنفس وبتضرب فيهو عشان يصحى لمن بدا يقرا سورة البقرة حتى حست انها قدرت تتنفس ومن اليوم داك شكا انو في حاجة ما طبيعية ف البيت.
-رجعنا وبعد ساعة وحاجة جا الشيخ ومعاهو اتنين من مساعدينو شايلين معاهم ادوات حقت حفر سالني رقدوك وين ف حددت ليهو المنطقة بدو يحفرو......
-ربع ساعه بس وسمعنا صوت واحدة من ادوات الحفر دقا في حاجة زي الحديد!!!
.
.
كلنا استغربنا الصندوق دا الجابو هنا شنو؟ طلعنا الصندوق وكان مقفول بطبلة كسرناها.
فتحنا الصندوق ولقينا جوة حاجات غريبة شديد. واول ما فتحناهو جاتنا ريييحة عفنة شديد لمن الفي الغرفة كلهم بدو يكحو شفنا منظر مقرف لابعد حد ممكن واغرب شي ممكن لقينا رجول ويدين طفل صغير؟ وماشي فيها دود متعفنة المشكلة انو لو بالجد دي حقت الطفل الاتكتل هنا كيف قعدت ٧ سنين وما اتحللت؟
الشيخ بدا يقول لا اله الله اعوذ بالله حسبنا الله ونعم الوكيل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...
.
.
-شلنا الصندوق طلعناهو الحوش الشيخ جاب كيسين ولبسهم في يدو وبدأ يفضي ف محتويات الصندوق....
لقينا عظم حق حوض طفل ومكتوب فيهو ايآت قرآنية مقلوبة وشعار النجمة السداسية وحروف وكلام غريب وورق كتتتيييير شديد ملفوفة كلها بجرابات حقت جلد (حجبات) بدا يفكفك فيها واحدة واحدة ولسانو ماوقف من القران وهو بيشتغل. دقينا على الشرطة عشان تجي والحلة كلها اتلمت وبقينا كلنا منتظرين الصندوق
طلع انو الاتنين ديك هم ف الاصل سحرة وانهم استعملو دم الطفل المسكين دا كنوع من القربان كلمنا اهل الطفل وشالو بقايا جثمانو بعد ما الشيخ قرا فيها وكبا فيها موية ومسك الكلام المكتوب ف الجلد وحرق الحجبات كلها ف البداية كانا بنسمع اصوات ف البيت وحاجات بتتكسر كتيرة
بقى يومي بيجي الششيخ وبيقرا قران ف البيت وقالينا نطلع اسبوع بس نجي نعمل جلسات قران وفعلا لمدة اسبوع اي ركن ف البيت كان فيهو شخصين ولا تلاته قاعجين وبيقرو قران بعديها اي حاجة عادت لطبيعتا وما ظهر لي الطفل مرة تاني لا ف الاحلام ولا حتى (الواقع)..........
ولحدي هنا انتهت القصة ياريت تكون عجبتكم❤️.
.
ماتنسى اعمل كويت تويت وري الناس التحدي حق القصة دي 👋🏻💕
.
.
ولو بتحب النوع دا من القصص اعمل فولو وسيب الباقي علي
..
وبحبكم🙏🏻💕❤️

جاري تحميل الاقتراحات...