Mohammed Alara₿i
Mohammed Alara₿i

@Moh_alarabi

20 تغريدة 27 قراءة Sep 30, 2020
#ثريد (الهامسون) :
قصتي غريبة مابين الهذيان والوعي! مابين غامضٍ ومرعب. ما بين الحقيقة والخيال.
.
- حنعتبر اعتبر انو اسمي( أحمد) بدرس ف جامعه الخرطوم حياتي طبيعية جدا بس في فترة من الفترات حالتي اتدهورت شديد. شيوخ الدين قالو انو دا مَس..واخصائيين علم النفس قالو انو عندي شيزوفرينيا (إنفصام شخصية).
-بدت القصة ف عيد الأضحى سنه ٢٠١٨ سافرنا البلد قبل العيد ب ٣ ايام.
.
الشارع كان ظلام شديد وانا ماشي اخر شي متذكرو انو مريت بي جمب كوم بتاع زبالة قريب من البحر كانو واقفين جمبو ناس! وكانو بعاينو في الكوم ماشايف معالمهم بس شايف 3 واقفين من بعيد اول ما بديت اقرب عليهم التفتو علي؟!
جيت مراي بيهم وقلت السلام عليكم مافيهم واحد رد السلام وكانت حركتهم غريبة؟ بعاينو لي بس عرفتهم بعاينو لي لانو رؤوسهم الثلاثة في نفس اللحظة كانت مبارياني بعد قطعت ومشيت منهم حسيت انهم متابعيني؟ جاتني خوفة وبديت اسرع المشي حقي وكل ما التفت القاهم وراي قريبين! مع انو بقيت اجري...
وهم ما بيجرو بس قريبين لي شديد وصلت مكان بعيد وانا ماعارف نفسي جريت على وين زاتو من شدة الغرابة فجأة سمعت صوت مليان صدى غريب ناداني (احمد!) اتلفت وراي مالقيت شي وانا بجر ف نفسي من الجري فجأة ظهرو لي التلاتة والصوت كان بجيني من جميع النواحي (احمد احمد احمد) فجأة!!!.
.
حاجة قوية ضربتني في راسي من ورا اغمى علي....
.
صحيت على صوت اهلي بصحو فيني وبرشو فيني بالموية قمت مخلوع وفي نفس اللحظة بتلفت في الغرفة في حاجة اغرب من الخيال لفتت نظري؟
.
ف الغرفة كانو في ٣ بيشبهوني؟ بقول لناس البيت ديل منو بعاينو لي بإستغراب شديد!
حبوبتي قعدت تقرا على لحدي مانمت وصحيت تاني بيوم بصوت بشبه صوتي بصحي فيني؟
.
احمد قوم احمد قوم الساعه ٩ قمت لقيتهم قاعدين في اطراف السرير انا قمت مخلوع قلت ليهم انتو منو؟
-واحد فيهم قالي نحن انت؟ ماهو انا شايفهم بيشبهوني كلهم بس كيف ما مستوعب
طلعت برة وهم الثلاثة ماشين جمبي واستغربت انو ناس البيت ما مستغربين من شي فجاة واحد فيهم قالي خالك جايك وجايب معاهو كيس اسود فيهو موز.؟
-اتلفت عاينت ليهو بإستغراب وقبل ما افكر اتكلم خالي فعلا جا داخل بالباب شايل كيس ولونو اسود وفعلا كان جوة الكيس في موز قالت لي عرفت كيف ما جاوب؟!
بقيت غريب الاطوار و٢٤ ساعه بتكلم مع أشباهي ديل وبتكلم مع الناس بقوليهم في ناس بشبهوني ياهم ديل جمبكم لكن بطلعوني مجنوني ومانصيح ودوني لشيخ الشيخ بكون قعدي يقرا وهم واقفين حوالينا وبعاينو لي وبعاينو للشيخوهو بيقرا ما ظاهر عليهم انو متأثرين باي شي؟
لمن رجعنا الخرطوم ابوي وداني لاخصائي نفسي وبرضو حصل نفس الشي قالو انو عندي انفصام شخصية وبيصرفو لي ادوية وعلاجات ما كان بيحصل اي شي. انا الموضوع بقى مزعجني الناس دي ما بتسكت بكون نايم وانا سامعهم بتكلمو بقولو لي فلان جاب سيرتك وقال كدا وفلان جاب سيرتك وقال كدا وبيطلع جد المشكلة؟
مرة طالع من الجامعه وراجع على البيت بقو بكوركو فيني اقطع الزلط اقطع الزلط! قطعت الزلط في جزو من الثانية الشجرة ااكنت واقف تحتها جات عربية بوكس ودقشت الشجرة؟؟ انا اصلا الزمن داك بقيت مافارقة معاي وعارف انو في شي غريب بس بديت اخاف منهم بعد موقف حصل ف الحلة..
.
كنا بنلعب كورة واتشاكلت مع واحد من الأولاد وانا زول جسمي هزيل مافيني حيل فقام الولد الاتشاكلت معاهو دقاني وعوقني لمن رجعت البيت كان ظاهر ف اشكالهم انهم زعلانين وغضبانين فجاة بليل وانا نايم واحد فيهم قالي كلمه واحدة ولا كترا (كتلناهو) انا ما استبعدت انو الموضوع يكون بالجد.
في نص الليل سمعنا صوت بكا ف الحلة ونسوان بصرخو وجاي من جهه البيت الفيهو الولد الاتشاكلت معاهو. الحلة كلها اتلمت وخشت البيت في الحوش شفنا منظر لاصق في راسي حتى الان الولد واقع فنص الحوش ودمو سائل في اي حتة اهلو قالو طلع ف السطوح وجا ناطي على راسو وهو بصرخ بقول معليش؟؟؟؟؟؟
انا بقيت ماسك راسي وبعاين في منظر الدم والولد والناس بترفع فيهو وعاينت ليهم لقيت الثلاثة بعاينو لي بتبسمو ابتسامة خبيثه شديد انا خوفتني شديد بقيت ببكي ف نص البيت وبقوليهم انا السبب انا السبب مافي زول اشتغل بي (كل الناس قايلني مجنون).
انا اكتئبت شديد بعد الحصل دا والناس في الحلة بقت تخاف تسلم علي بقو بنادوني بي (اب شواطين) علاقاتي انقطعت عديل وبقيت شبه ما بطلع من البيت حتى في الجامعه بعدت عن الناس وبقيت افكر انتحر حاولت كم مرة لكن اهلي وقفوني بقو بربطوني في السرير عشان ما اعمل حاجة في نفسي.
وبقيت ما بمشي الجامعه كلامهم بقى بيكتر وكل ما يتكلمو انا بتجيني حالة قريبة للجنون بقيت بصدع واصرخ باعلى صوت عشان ما اسمع صوتهم ولسة انا بسمعو بدعي ربي اني اموت هسي دي بس ارتاح من العذاب الانا فيهو دا.
استمر الحال كدا قرابة الشهرين لحدي مافيوم صحيت على زول بفك في الحبال المربطيني بيها في السرير كنت قايلو واحد من ناس البيت لقيتهم هم وفعلا الحبال اتفكت فتحو الباب ولوحو لي بيدينهم زي البودعو فيني قالو لي خلاص حنمشي وفتحو الباب ومشو وجي كان اول مرة من الفترة ديك اكون في مكان براي!
بقيت صاحي لحدي الصباح بتلفت قايلهم بهظرو معاي وبقيت بفتش فيهم في البيت لكن ما لقيت اي شي امي صحت من النوم على صوت الكركبة الكنت عاملا انا قالت لي المصحيك شنو وقمت من السرير كيف هسي حتأذي نفسك. وريتها قلت ليها فكو الربطة وطلعو اكيد ما صدقتني ف البجاية بقت قاعدة جمبي وبتقرا لي.
لمن شافو اني هديت بدو يصدقو انو انا بالجد كانت في حاجة ما طبيعية واني رجعت لطبيعتي وبديت اتكلم عاجي بدون ما اجيب سيرة انو في ناس بيشبهوني معاي شوية شوية كل شي رجع لطبيعتو وبقت ما بتحصل لي حاجة غريبة رجعت نزلت جامعه وكملتها وحتى الان بدرس وللان انا ماعا ف الحاجة دي شنو ولا كيف.
وانتهت القصة لحدي هنا ياريت تكون عجبتكم🙏🏻✨
.
اعمل رتويت علشان توصل لباقي الناس ولو بتحب النوع دا من القصص تابعني الحستب فيهو كمية كبيرة من الثريدات متنوعه👍🏻..
..
.
.
وبحبكم❤️✨

جاري تحميل الاقتراحات...