حدثت القصة ف الخرطوم ف العهد القديم. (لا يعلم الناس حقيقة التفاصيل الكاملة لها ولا الاسماء علشان كدة حنرمز للشخصيات بأسماء خيالية ووحنذكر العناصر المشتركة لكل قصة).
⭕ اطلع فوق اعمل رتويت بعزمك شاي⭕
⭕ اطلع فوق اعمل رتويت بعزمك شاي⭕
-فاطمة كانت بت في منتهى الجمال والغرور بتحب نفسها لأبعد حد. ماكانت قريبة من ربها صلاواتها ما منتظمة بتقيف قدام المراية بالساعات وخصوصا لمن تدخل الحمام.
.
.
بدت القصة فيوم كانت ماشة الجامعه. روتينا اليومي بيبدأ لمن امها تصحيها قامت بعد مدة وكالعادة...
.
.
بدت القصة فيوم كانت ماشة الجامعه. روتينا اليومي بيبدأ لمن امها تصحيها قامت بعد مدة وكالعادة...
دخلت الحمام وقفت قدام المراية بتعاين لنفسها ولجسمها بنظرات إعجاب شديد. فجأة حست كانو في واحد بعاين ليها! حست ببرودة وقشعريرة كدا جسمها برد كلو وفي ثواني اختفى الشعور. كملت عادي ولبست وطلعت للجامعه.
كملت يومها عادي جدا بس ماكنت حاسة انها بكامل صحتها. جات طالعه قدام باب الجامعه وقفت عربية ف الزمن داك كانت تعتبر من افخم العربات نزل منها شاب وسيم جدا سلم عليها ماردت السلام مع انو انسان وسيم لكن غرورها كان بيطغى على اي شي. قدر يفتح موضوع ويجرها ب الكلام بدت تاخد وتدي معاهو.
اقترح انو يوصلا فوافقت ركبت معاهو وبدو يتكلمو ف الشارع قدر يتخطى حاجز الغرور بتاعها وادتو الرقم حقها عشان يتواصلو. ووصلا لحدي البيت كانت مبسوطة لانها اتعرفت عليهو. قاليها انو اسمو كمال وانو صاحب مكتب عقارات مع انو صغير ف السن لكن اهلو ناس غنيانين علشان كدا بدا وهو شاب.
-وصلها لحدي البيت ومشى... وفي نفس اللحظة كان في ضيوف ف البيت زي الكأنو منظرين فاطمه تجي لكن استغربت من ردة فعل الناس اول ما دخلت كانو في مرتين ٣رجال واحد منهم جارهم ف الحلة اسمو احمد دا ولد جيرانهم وصديق العائلة من زمان الكان معاهو دا صاحبو واهلو كانو عايزين يتقدموا لفاطمة...
اول ماشافوها ملئت عيونهم نظرات استغراب وزي الخوف كدة! ؟وفلحظة المتقدم قاطع ابو العروس وقاليهو والله ياخال شكلو مافي نصيب وربنا يكتب الفيهو خير وطلعو! .
(برا البيت حصل نقاش بين احمد وصاحبو)
احمد قال لي صاحبو مالك يازول فجأة كدة؟
صاحابو قاليهو لا يعني دا مقلب ولا شنو بالظبط؟؟
(برا البيت حصل نقاش بين احمد وصاحبو)
احمد قال لي صاحبو مالك يازول فجأة كدة؟
صاحابو قاليهو لا يعني دا مقلب ولا شنو بالظبط؟؟
مقلب كيف؟ مافاهمك ودي حاجة يهظرو فيها بت بالجمال دا ترفضا ليه اصلا؟.قاطعو صاحبو قالي جمال شنو يا زول؟ البت دي مشوهه!!
~
-احمد استغرب قالي مشوهة؟كيف يعني البت مافيها اي شي والله.
-صاحبو قالي والله مشوهه وشها زي المحروق كدة على العموم غلطان لو جيتك ف موضوع زي دا تاني.
~
-احمد استغرب قالي مشوهة؟كيف يعني البت مافيها اي شي والله.
-صاحبو قالي والله مشوهه وشها زي المحروق كدة على العموم غلطان لو جيتك ف موضوع زي دا تاني.
احمد استغرب من كلامو لكن قالي خلاص تمام👍🏻. صاحبو مشى وهو مشى.
-فاطمة استغربت، ولمن امها حكت انو دا دكتور جا علشان يطلب يدها لكن فجاة مشى استغربت واتغازت في نفس اللحظة؛ هو اصلا انا كنت حارضى بيهو قايل نفسو منو ما اشتغلت بالموضوع ودخلت الحمام وقفت قدام المراية.
-فاطمة استغربت، ولمن امها حكت انو دا دكتور جا علشان يطلب يدها لكن فجاة مشى استغربت واتغازت في نفس اللحظة؛ هو اصلا انا كنت حارضى بيهو قايل نفسو منو ما اشتغلت بالموضوع ودخلت الحمام وقفت قدام المراية.
حست كانو كان في واحد قرب منها وحضنها وتاني جسمها برد! - جا في بالها كمال ماعارفة ليه واتخدرت في مكانا وهي واقفة بعد فترة قالت مستحيل بقيت افكر فيهو كدا من اول يوم بعد طلعت من الحمام تلفونا رن لمن ردت طلع كمال! قعدت تتكلم معاهو وكانت مغيوطة حكت ليهو بالحصل قعد يضحك.؟
استغربت منو قالت لي بتضحك ليه انا حكيت ليك نكتة؟ قاليها لا بس اكيد بكون عميان ولا مجنون مستحيل يشوفك انسان طبيعي ويقول عليك شي غير سحرتيهو بجمالك. انبسطت وقعدت تضحك. واتكلمت معاهو لحدي نص الليل.
-لمن جات تنوم حست كانو في زول معاها ف السرير خافت لكن جا كمال في بالا هديت لمن نامت.
-لمن جات تنوم حست كانو في زول معاها ف السرير خافت لكن جا كمال في بالا هديت لمن نامت.
بقت كل يوم بتلاقيهو بعد الجامعه ويوصلها لحدي ما حبتو وصارحتو بالكلام وهو كمان قاليها بحبك استمرت القصة وبقى عبارة عن روتين يومي لحدي ما فيوم كانو راجعين ف الشارع.
-فاطمه قالت لكمال انا حسيت انو كنت بعيدة من ربنا وبعد دا كلو ربنا كافئني بيك انا حارجع التزم واصلي واقرى قرآن....
-فاطمه قالت لكمال انا حسيت انو كنت بعيدة من ربنا وبعد دا كلو ربنا كافئني بيك انا حارجع التزم واصلي واقرى قرآن....
قاطعا وهو بصرخ ومطير عيونو بطريقة بتخوف لو عايزاني افضل معاك اوعك تصلي!! سكتت منو قالت في بالها احتمال بيختبر فيني.
-لمن رجعت البيت دخلت اتوضت وكانو كانت في حاجة بتمنعها اول ما وقفت ف المصلاية عايزة تصلي اغمى عليها وودوها المستشفى.
-بعد رجعت البيت دقى ليها قاليها انا مش قلت ليك؟
-لمن رجعت البيت دخلت اتوضت وكانو كانت في حاجة بتمنعها اول ما وقفت ف المصلاية عايزة تصلي اغمى عليها وودوها المستشفى.
-بعد رجعت البيت دقى ليها قاليها انا مش قلت ليك؟
قاليها انا حاعترف ليك بحاجة انا ما بشر استغربت منو شديد قالت لي كيف ما بشر؟
-رد كمال وقاليها انا ما بشري انا جني وعاشق لكن بحبك اكتر من اي شي ومستعد اجيب ليك ولاهلك كنوز الارض كلها بس تبقي معاي قايلاهو بيهظر قعدت تضحك فيهو فجاة الخط قطع!!
-سمعت صوتو في ركن الغرفة!
-رد كمال وقاليها انا ما بشري انا جني وعاشق لكن بحبك اكتر من اي شي ومستعد اجيب ليك ولاهلك كنوز الارض كلها بس تبقي معاي قايلاهو بيهظر قعدت تضحك فيهو فجاة الخط قطع!!
-سمعت صوتو في ركن الغرفة!
كمال!! انت الجابك شنو قاليها انا اصلا هنا كل يوم وكل ساعه وكل دقيقة يا اما بعاين ليك يا اما حاضنك.!
-اتذكرت الشعور الكان بيجيها وملاها الخوف قاليها انا مستعد افضل معاك كل العمر واتقدم لاهلك. بقت تفكر وتفكر راسها جاط كيف يعني الولد الحبتو طلع ما بشري؟ وحياتا حتبقى كيف.
-اتذكرت الشعور الكان بيجيها وملاها الخوف قاليها انا مستعد افضل معاك كل العمر واتقدم لاهلك. بقت تفكر وتفكر راسها جاط كيف يعني الولد الحبتو طلع ما بشري؟ وحياتا حتبقى كيف.
وافقت بالحاصل واتزوجتو بالسر كان كل يوم بليل بيظهر وبقعدو مع بعض وبينومو سوا وبيعملو اي حاجة.
.
كانت طالبة خريجة واخر سنه ليها كان بيقريها كل المواد واتفوقت وجات اولة الدفعه؟.
.
كانت دايما بتحكي لصاحبتها بالبيحصل وبي كمال وكانت عايزة تعرفا عليهو فمرة قالت ليها حيجي يسوقني.
.
كانت طالبة خريجة واخر سنه ليها كان بيقريها كل المواد واتفوقت وجات اولة الدفعه؟.
.
كانت دايما بتحكي لصاحبتها بالبيحصل وبي كمال وكانت عايزة تعرفا عليهو فمرة قالت ليها حيجي يسوقني.
تعالي سلمي عليهو اتقدمت فاطمه قدامها ولمن صاحبتها لحقتا استغربت! لقت فاطمه واقف بتتكلم براها؟؟طلعت تلفونا علشان تدق ليها مافي مكالمه بتجي لفاطمة وبتتلفت يمين شمال ماشايفة صاحبتا لحدي ما مشت قالت تكلمها بليل اول ما جا الليل صاحبة فاطمه دقت عليها رد ليها صوت مخيف شديد!
قاليها لو كلمتيها بالشفتيهو انا حآذيك واذي بيتكم كلو!!! . صاحبة فاطمه من الخوف قفلت ونست على الموضوع....
.
استمرت القصة وجا يوم وظهر لاهلها براهو وطلب يد فاطمه على اساس زواج خفيف ومسافرين برا البلد وفاطمه وافقت طوالي وامها كانت مستغربة لانو عارفة غرور بتها.
.
استمرت القصة وجا يوم وظهر لاهلها براهو وطلب يد فاطمه على اساس زواج خفيف ومسافرين برا البلد وفاطمه وافقت طوالي وامها كانت مستغربة لانو عارفة غرور بتها.
ساقها وسكنها فحي من احياء الخرطوم الراقية وفي بيت كبير شديد مفروش باحلى انواع الاثاث واحدث طرازات الزمن داك لكن منعا منعا باتا انها تطلع من البيت لاي سبب من الاسباب.
فيوم من الايام صحت فاطمه متوعكة وبطنها قالبة لاحظت انو بطنها منتفخة بطريقة غريبة فكلمت كمال وهنا كمال ظهر في ملامحو الخوف وبقى يردد كيف؟ مستحيل! مستحيل.
.
قاليها انتي حامل ولازم نسقط الحمل دا الليلة والا حيقتلونا الاتنين؟
.
فاطمه مافاهمة حاجة وبقت متألمه وبتسأل فيهو حيقتلونا منو؟
.
قاليها انتي حامل ولازم نسقط الحمل دا الليلة والا حيقتلونا الاتنين؟
.
فاطمه مافاهمة حاجة وبقت متألمه وبتسأل فيهو حيقتلونا منو؟
قال ليهم جماعتي انا كسرت القوانين وكدا بقيت منبوذ اصلا من يوم عرستك انا بقيت منبوذ واتجردت من معظم قواي بقيت حاجة قريبة للانس العاديين... انا عارف داية كانو بيتعاملو معاها حاجيبا تجهضك قبل ما يطلع ويقتلونا الجن والانس.
-فاطمه اغمى عليها وفتحت عيونا لقت نفسها ف المستشفى وفي بطنها اثار عملية زي عملية الولادة وحوالينا اهلها حكت ليهم القصة وهي منهارة من الحاصل لكن فترة وكملت حياتا لكن مانست كمال والحصل معاهو والحاجات الغريبة الكتيرة الحصلت كلها.
لحدي هنا القصة انتهت ياريت تكون عجبتك لو ماعملت رتويت اطلع فوق اعمل رتويت لو سمحت واكون شاكر🙏🏻❤️
.
.
ولو بتحب القصص تابعني✨.
.
ولو عندك قصة حابي تشاركا مع الناس اتفضل DM❤️.
.
بحبكم جدا جدا😤✨❤️
.
.
ولو بتحب القصص تابعني✨.
.
ولو عندك قصة حابي تشاركا مع الناس اتفضل DM❤️.
.
بحبكم جدا جدا😤✨❤️
جاري تحميل الاقتراحات...