بكتب لكم قصتي مع الرجل المعروف جدا جدا جدا عربيا وتقريبا عالمياً 🙏🏻
وكل كلمة بقولها صادقة ومن قلبي وبعيشها معكم من جديد
وان شاءالله ماتوصلوني ترند 😂 ( ثريد تحت هذي التغريد ) ❤️
وكل كلمة بقولها صادقة ومن قلبي وبعيشها معكم من جديد
وان شاءالله ماتوصلوني ترند 😂 ( ثريد تحت هذي التغريد ) ❤️
وابي توصلكم رسائل من خلال قصتي : اولها ان روحانياتي عالية وكيف جذبت الشخص اللي اغلب البنات بينبسطون لو عطاهم وجه و انا جذبي كان لحب وعلاقة كاملة .. انتبهوا لطاقتكم وجذبكم وخذوا العظة والعبرة مني ❤️
قبل ٥ سنوات كنت قاعده مع جدتي الله يرحمها وكنت قاعده اسولف لها وغيرت المحطة ابغى اشوف شي يونسني وفجأة اشوف شخص موهوب لاول مره بحياتي اشوفه هو كان معروف من اول بس كانت اللحظة الاولى لي ..
لأول مره في حياتي حسيت فيه انجذاب من تلفزيون ! من نظرة ! من لقطة !
لأول مره في حياتي حسيت فيه انجذاب من تلفزيون ! من نظرة ! من لقطة !
تجاهلت هذا الشعور بترديد كلمات من جدتي ماشاءالله الله يخلق ويزيّن .. وكأنها حست فيني في هذي اللحظة ..
بعد كم يوم دخلت اليوتيوب وكنت ابغى مقطع معين بس طلع لي ! وفز قلبي حسيت الموضوع فيه شي .. قلت يلا بعرف عنه اكثر واعرف ايش موضوعي انا !
بعد كم يوم دخلت اليوتيوب وكنت ابغى مقطع معين بس طلع لي ! وفز قلبي حسيت الموضوع فيه شي .. قلت يلا بعرف عنه اكثر واعرف ايش موضوعي انا !
وصرت ادخل من مقطع لمقطع ولا وقفتتت دخلت اضفته بكل الحسابات وقعدت كم شهر وانا لازم اشوف اي شي عنه قبل انام
حسيت اني زوجته ماحسيت حتى الوضع انه شعور مؤقت .. تيقنت انه بيصير بينا شي وهنا ركزوا على طاقة الجذب لما جذبت وهو ماجذب ايش يصير
حسيت اني زوجته ماحسيت حتى الوضع انه شعور مؤقت .. تيقنت انه بيصير بينا شي وهنا ركزوا على طاقة الجذب لما جذبت وهو ماجذب ايش يصير
ودعتنا جدتي واخر كلامها لي قبل تموت💔الله يرزقك باللي تحبينه ويحبك ويعزك ويغنيك ويسندك .. الله يرزقك بولد عز ولد حلال 💔 امين ياجدتي امين
نرجع لموضوعنا : صرت اعلق على اي شي ينزله ويرد علي بلطف ولاحظت اهتمامه لي من اول مره
كانت تعليقات كتابية وحصل انه عرف اسمي
طبعا من خلال عملي احتجت اسوي استبانة وكانت استبانه عميقة تواصلت مع مدير الاعمال حقه
قال برد عليك خلال وقت معين ، واخذ اسمي .
كانت تعليقات كتابية وحصل انه عرف اسمي
طبعا من خلال عملي احتجت اسوي استبانة وكانت استبانه عميقة تواصلت مع مدير الاعمال حقه
قال برد عليك خلال وقت معين ، واخذ اسمي .
تفاجئت اذا بنفس الشخص المعروف يتواصل معي على الواتس وقال لي معي فلانه الفلاني ؟ قلت ايه
قال انا بخدمك بنفسي😳تفضلي
طبعا كان من رقمي القديم ،والجو كان انسجام عملي وفادني كثييرر وصرنا نتبادل الافكار وافيده وكنت مستغربة هو عرفني ! بس ماسألت ،خدمني وانتهى وقتي معه وكلن راح في سبيله
قال انا بخدمك بنفسي😳تفضلي
طبعا كان من رقمي القديم ،والجو كان انسجام عملي وفادني كثييرر وصرنا نتبادل الافكار وافيده وكنت مستغربة هو عرفني ! بس ماسألت ،خدمني وانتهى وقتي معه وكلن راح في سبيله
بعد فترة علقت عنده في حسابه واضافني من حسابه الخاص ، استغربت كيف ان الارواح قاعده تحس ببعضها ، يعني هو قاعد يحس مثل ماانا احس ؟ ولا كنت افهم عن علاقة توأم الشعله ابد
طلب مني سنابي وعطيته
وكنت من شدة ماابغى اخسره ثقييلة بشكل يلوع الچبد 🤣ماعرفت شلون اتصرف معه
طلب مني سنابي وعطيته
وكنت من شدة ماابغى اخسره ثقييلة بشكل يلوع الچبد 🤣ماعرفت شلون اتصرف معه
ماابغى اكون سهلة .. نزلت صورة توأم بسنابي بمره من المرات وقلت هذولي عيالي المستقبليين 🤭 وكنت قاصده انه يشوف ، رد علي وقال : وانا ابوهم ، انا هنا قلبي فززز وعرفت انه جدي معي وقلت لازم اكون ثقيلة بنفس الطريقة ، مادريت انه انقهر ماعطيته جواب يريحه
حضرت مره زواج صديقتي وكنت في قمة الكشخة والجمال وكان يعلق في سنابي باندفاع !
طبعا ماعرفت ارد وكنت مشغولة وتجاهلت ولما رجعت البيت عرفت انه سوا لي آن فولو
وقتها نمت وانا ابكي على المخده
ليش يسوي فيني كذا ! سنة ونص وانا احبه وابي اوصل له وهو عنده مشاعر اتجاهي ! لييش !
طبعا ماعرفت ارد وكنت مشغولة وتجاهلت ولما رجعت البيت عرفت انه سوا لي آن فولو
وقتها نمت وانا ابكي على المخده
ليش يسوي فيني كذا ! سنة ونص وانا احبه وابي اوصل له وهو عنده مشاعر اتجاهي ! لييش !
كان من شدة اعجابه فيني يحب اجزاء معينه فيني ، مثل رقبتي ، فكنت لما اصور نفسي ياخذ نفس وضعية الرقبة وينزلها بصفحته 🤣 وكان دايم يتغزل برقبتي ،، وحتى على مستوى الشغل كان يسألني ويشوفني مصدر الهام فكري له .
افترقنا كحال اي علاقة توأم شعلة ولا كنت واعية وقتها ، وقلت خلاص راح برغم ان حدسي كان يقول بترجعوووون ، تجاهلت حدسي ، بعد الموضوع هذا ب ٨ اشهر صرت انخطب بكثرة خطبة تقليدية وارفض .. وبحكم انه سبق لي الانفصال قبل من ملكة رسمية ابوي صار يناظرني بنظرة اللي لازم تتزوجين وماتطولين
بس انا ماكنت كذا ابد .. جاء شخص بخطبة تقليدية وكل اهلي عاجبهم وعرفت ان اهلي بيصرون عليه ووقتها كنت مستعده احب واتزوج بس اول ماجاء في بالي هو .. حسيت اني بخونه .. قلت لا القصة ماانتهت ، وتجاهلت حدسي وصوت قلبي .. كنت عارفه ان اللي بسويه بموافقتي غلط
طبعا وافقت على هذاك الرجل بحكم اني كنت مستعده بس لما شفته ماعجبني ابد ولا جاني القبول وكان فيه عيب خلقي الله يشفيه ، رفضته بس ابوي وقتها رفض قراري
وبصراحة أُجبرت عليه 💔
وبصراحة أُجبرت عليه 💔
عشت فترة سيئة جداً مع شخص انا مخطوبة ولا ابغاه بأبسط الاشياء لاني ماحبيت وجهه مع انه كان لطيف جدا بس كان جاف بالكلام
سويت احلى وافخم حفلة ملكة وبعدها بدت مشاكلي النفسية
صرت اتجهز لزواجي بنية ابي اتخلص من اهلي ، وحطيت فكرة في بالي مجرد اتزوج بترك اهلي للابد
سويت احلى وافخم حفلة ملكة وبعدها بدت مشاكلي النفسية
صرت اتجهز لزواجي بنية ابي اتخلص من اهلي ، وحطيت فكرة في بالي مجرد اتزوج بترك اهلي للابد
لانهم هم السبب وكان ردة فعلي بسبب صدمتي من اهلي لانهم بحياتي مااجبروني على شوكلت ! بس عرفت بعدها ان القدر قاعد ياخذ مجراه
بهذي الفترة اصابني الاكتئاب الحاد ، حاولت انتحر مرتين ! صرت اشوف الاهل اعداء وصرت كأني الغريق اللي يقول انقذوني ورافع يده واللي حوله يتفرجون
بهذي الفترة اصابني الاكتئاب الحاد ، حاولت انتحر مرتين ! صرت اشوف الاهل اعداء وصرت كأني الغريق اللي يقول انقذوني ورافع يده واللي حوله يتفرجون
اهلي ماعادوا اهلي ، صداقاتي بعدت عنهم ماصرت اتكلم ، قاطعت ابوي وبلكته ووقتها كان مسافر وبقى على زواجي شهر بسس !
وقت ماكان ابوي مسافر ومن الاكتئاب والتعب النفسي ولولا لطف الله معي كان انا الحين تحت التراب كل شي كان اسود بعيني ، ابوي شايف وبدأ يقلق علي وسفرني اغير جو ، بس ماهو عارف اني مكتئبة ،، لكن احمد ربي انه عطاني عمر جديد بنسخة جديدة تماااااماااا ، ابغى اطمنكم علي بس ..
بقى على زواجي شهر ! وقتها رحت للدكتورة قلت اصرفي لي حبوب منع الحمل ولا حتى استشرت خطيبي
بس حاطه في بالي ماابغى انجب منه ، وكنت متقرفة منه واشم منه ريحة كريهه دائماً
قالت اجلسي على السرير افحصك سريرياً اول
وهي تفحص قالت بصدرك شي مو طبيعي !
بس حاطه في بالي ماابغى انجب منه ، وكنت متقرفة منه واشم منه ريحة كريهه دائماً
قالت اجلسي على السرير افحصك سريرياً اول
وهي تفحص قالت بصدرك شي مو طبيعي !
لازم ادخلك على الاشعه .. وقتها فررحت قلت الحمدلله بنتهي من هذي القصة عادي لو امرض بس ابغى سبب وانفصل
دخلتني على الاشعه والحمدلله على كل حال صار عندي ورم حميد ، والدكتورة قعدت تهديني بايات من القران واسلوبها كان قاسي حسستني اني بموت برغم اني ميتة مو فارق معي
دخلتني على الاشعه والحمدلله على كل حال صار عندي ورم حميد ، والدكتورة قعدت تهديني بايات من القران واسلوبها كان قاسي حسستني اني بموت برغم اني ميتة مو فارق معي
كنت ابكي وهي تتكلم معي ابكي فرح ،، كانت مشاعري مضطربة جداً ماكنت طبيعية
طلعت وكلمت اختي مكالمة وانهرت بالبكاء انا مريضة بموت قريب وكله بسببكم !
طبعا ماما هدتني وابوي بدا عنده يشتغل تأنيب الضمير وحجز لي عند دكتورة امريكية في ارقى مستشفى ، وقعدت فترة طويلة اراجع واتطمن على صحتي
طلعت وكلمت اختي مكالمة وانهرت بالبكاء انا مريضة بموت قريب وكله بسببكم !
طبعا ماما هدتني وابوي بدا عنده يشتغل تأنيب الضمير وحجز لي عند دكتورة امريكية في ارقى مستشفى ، وقعدت فترة طويلة اراجع واتطمن على صحتي
صارحت خطيبي وقتها قلت لعل هو من نفسه يقول ماابيك يابنت الحلال .. بس كان متمسك فيني برغم جفافه ، حاولت احبه ، كنت امسك يده بس ماكان يعطيني وجه ويسحب يده ، في اخر جيه له قبل الزواج كنت اتمنى يحضني برغم اني كنت اكرهه بس قلت لعل تجيني مشاعر حب
قال لي ابوك صاير يدق علي كل يوم ! ويتطمن عليك ! طبعا انا هنا ماقدرت بكيييت مثل الطفلة ، لاني قفلت كل وسيلة تجمعني في ابوي
بكييت ولا سأل وش فيني
قلت عن اذنك بروح امسح وجهي واجي
لما رجعت قلت له معليش كنت مشتاقة لابوي وقام قال انا استاذن
بكييت ولا سأل وش فيني
قلت عن اذنك بروح امسح وجهي واجي
لما رجعت قلت له معليش كنت مشتاقة لابوي وقام قال انا استاذن
قربته عندي ابغاه يحضني ولا حضني !! ولما طلع دق علي وهو يرفع صوته من الانفعال ! قلت ليش تصارخ علي ليش ماحضنتني وهديتني ؟ كنت ابغى فرصة احبك فيها بس كنت جاف معي .. قال ابشري بعوضك
قلت مايتعوض ابدا ( برغم كرهي عطيته فرص )
قلت مايتعوض ابدا ( برغم كرهي عطيته فرص )
ماما جتني للمجلس وشافتني وانا ابكي وكانت بتطلع مع صديقتها قالت وش صار بينكم ؟ وهي ميته خوف ، قالت لي ادري انك ماتبينه وبدت تشاهق 😭 قلت لاتخربين مكياجك اطلعي وانبسطي ( ماما حبيبتي كانت تدق ع اختي اللي اكبر مني وتاخذ منهها اخباري لاني كنت منعزله عنهم )
فصارت تقول لاختي بنتي ماعادت بنتي ، بنتي تغيرت 😭 وانا ماكنت اتكلم حتى مع اختي الكبيرة وحاطه اللوم عليهم كلهم ، لاني لما قلت ماابيه كلهم وقفوا بوجهي ورفضوا وانا رفضته بسبب عيب خلقي فيه .
بعد موقفي مع خطيبي بيومين صورت سناب وقلت ابغى هذا الرجل المعروف يعرف عني واعتقد اني عملت تخاطر وقتها
وارسلت سنابة وانا اتكلم ادعوا لي انا فيني ورم ،ورد سريع
وعلى طول اضافني بحسابه الرسمي والخاص
وسمعني احلى كلام يطمن ويهدي
سمعني كلام وكأني انخلقت من جديد ! وكأني مااعرف الطبطبة
وارسلت سنابة وانا اتكلم ادعوا لي انا فيني ورم ،ورد سريع
وعلى طول اضافني بحسابه الرسمي والخاص
وسمعني احلى كلام يطمن ويهدي
سمعني كلام وكأني انخلقت من جديد ! وكأني مااعرف الطبطبة
وكأني كنت اركضض وقال لي تعالي عندي انا بهديك ، عرفت ان معه بداياتي بتكون ونهاياتي
قال لي انا استمد منك الطاقة الايجابية لاتنطفين
الله قادر انه يشفيك بلمح البصر
انتي نجمة بين اهلك وعندي
تيقنت انه هذا الطريق الصح هذا اللي بينسيني كل التعب ، هذا اللي احبه وابيه
قال لي انا استمد منك الطاقة الايجابية لاتنطفين
الله قادر انه يشفيك بلمح البصر
انتي نجمة بين اهلك وعندي
تيقنت انه هذا الطريق الصح هذا اللي بينسيني كل التعب ، هذا اللي احبه وابيه
وجلس ٣ ايام يتطمن علي ويحفزني
وقتها قلت لماما انا ماابغى خطيبي واجهت صعوبات كثييرة من ابوي وامي كانت ساكته
اذكر مره بابا دخل علي بالغرفة وقعد يقول كلام الناس هذي ثاني مره بتتفصلين فيها من الساع ٦ الفجر الى ٨ وهو يتكلم وانا مدنقة ولا ناظرته من كثر زعلي عليك يابابا 💔
وقتها قلت لماما انا ماابغى خطيبي واجهت صعوبات كثييرة من ابوي وامي كانت ساكته
اذكر مره بابا دخل علي بالغرفة وقعد يقول كلام الناس هذي ثاني مره بتتفصلين فيها من الساع ٦ الفجر الى ٨ وهو يتكلم وانا مدنقة ولا ناظرته من كثر زعلي عليك يابابا 💔
اول ماطلع من الغرفة رقبتي عورتني وانا ارفعها وماما قالت لي فكري اكثر يابنتي
ورحت لدوامي وانا مواصلة
زميلات العمل كانوا ملاحظين نفسيتي والاكتئاب وصارحوني بعدها بفترة ..اتخذت قرار الانفصال قال بابا بسافر وبرجع وابي اسمع اخبار حلوة ..سافر وابو خطيبي تعب سوا عملية قلب واجلنا الزواج
ورحت لدوامي وانا مواصلة
زميلات العمل كانوا ملاحظين نفسيتي والاكتئاب وصارحوني بعدها بفترة ..اتخذت قرار الانفصال قال بابا بسافر وبرجع وابي اسمع اخبار حلوة ..سافر وابو خطيبي تعب سوا عملية قلب واجلنا الزواج
كان فيه رسائل بطريقي مارح يتم الزواج وانبسطت جدا ، حصل اني قربت من الرجل المعروف والزواج ماندري متى بيكون ، خلال هذي الفترة نفسيتي تحسنت بكثير كثييير ،، صرت فراشة وكنت ابغى اشوفه ، كان بينا انجذاب نفسي وروحي عااالي
كان يسولف معي الرجل المعروف وقال لي انا كنت بمطعم فخم فرنسي بالرياض وقلت وااو انا كنت بروح له بكره مع اختي 😳 ابي اشوفك اذا تسمح هناك ؟ بس تقعد بطاولة وانا بطاولة مع اختي ونشوف بعض من بعيد ، وافق على طول وقال لي احجزي طاولتين باسمي .. قلت عادي عندك قال عادي ، قلت الولد جدي معي
وصل قبل الوقت من حماسه لي🤣 ،طبعا وهو يتعشى قال لي الافراد منفصلين عن العوائل 😡 قلت لاتروح ابي اسلم عليك ، دخلت جوا المطعم وقعدت اختي ورحت للحمامات وزينت نفسي ولاول مره فكيت حجابي كنت ابغاه ماابغى اخسره ،وشفته وهو نازل بالمصعد😭🔥 ولحقته لزاوية منزوية بس البودي قارد حولنا 😂
كان اول لقاء واول شعور حقيقي ، واول حب عيونا ماكانت تبعد عن بعض ماكنت قادره اوخر عيوني عنه ولا هو قادر ، كنت اتأمل كل شي فيه وبدأ يسولف لي عن اهله ويطلع الوجه المتخبي اللي كنت اظنه بنفس المثاليه اللي اشوفها ، قال لي انا مو غني ترا ، قلت له سيارتك فخمة ! قال لازم هذي واجهه
قال لي ابي اجيب اسد واربيه من باب يستعرض عضلاته علي 😂 وكان اجمل اجمل اجمل شعور بحياتي وكأن روحي كانت تايهه واستقرت عند روحه ، اثناء اللقاء قلت عادي امسك يدك ؟ قال اكيد ، يلا ١..٢..٣ ورفع يده يسلم وشدني له بقوه وقبض ع يدي بقوة ،، وجهي صار الوان وخفت وبعدته عني وهو فك على طول
هاللقاء محفور بقلبي وهالمطعم بيبقى بقلبي ، ودعته والبودي قارد فتح له السيارة وركب وصار بس يفكر فيني ويحلم فيني كثيير ( احلام النوم )طبعا ماقلت له عن موضوعي مع خطيبي ، وليلة من الليالي دخلت علي بالغرفة ماما حبيبتي وقعدت تبكي ورمت نفسها بحضني 😭قالت الله يلعن الشيطان ماتبينه اتركيه
بدينا نحضن بعض بقوة وكانت اقوا حضن معها وبكيناااا كثييير وقلت لها ماابغاه ، وابوي رجع وتفهم الوضع اخيرا 😪 وقعد معي وطلب اني اعذره واسامحه وانه ماسوا معي كذا الا من دافع حب 💔 وسامحته من كل قلبي وابوي بعدها عطاني مساحتي الكافية اللي انا ابغاها وصار يثق فيني اكثر من روحه
حاليا علاقتي مع ابوي انا يده اليمين وانا اكثر وحده افهمه ويفهمني وانا باره فيه الحمدلله 😭 حتى مايسوي شي الا ويرجع لي .. يستشيرني دائماً ،، وهذي ميزة بعد التجربة ماانكرها ابدا والحمدلله تم الانفصال بتفاهم 😍👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
بدت علاقتي تقوى مع الرجل المعروف وبديت استعيد نفسي وصحتي وتعالجت من الاكتئاب الحمدلله لاشهر ، والورم راح 😭😭😭 تعالجت بالموية والملح الخشن واشتغلت على الشاكرات وبالاخص شاكرا الجذر والقلب ، كان الورم من التعب النفسي 💔 ( خذوها مني بنات كعلاج استشفائي )
عزمني في بيته الرجل المعروف ورفضت تماما ، قلت مستحيل انسى قال بنجلس في الحديقة بس ، وحولنا الخدامات لاتخافين .. وافقت وكنت جاهزه اني ادافع عن نفسي .. كشخت ولبست وصرت كأني وردة ، اول مافكيت عبايتي انبهر انبهر قال لي على كثر ماسافرت ماقد شفت مثلك ! ارضى غروري بكلامه وغزله
كنا نسولف ومندمجين لدرجة ماوقفنا بس نتعرف على بعض اكثر ويوريني صور عائلته ، تعشينا سوا وطلعت وصار قلبي طيييير طيييررر ، كنت دايم اقول ربي يحبني وسخر لي شخص كل العالم بيحكون فيني وفيه 🔥
صرنا نتقابل لمدة سنة ونص مايمر اسبوع الا ونشوف بعض ،، مانقدر اصلا .. يسافر يجيب لي هدايااا وكان عنده مشروع صار يرسل لي لبيتنا بين فترة وفترةويدلعني ، اول مايشوفني يحضني كنا نطير في احضان بعض .. علاقتنا فيها انسجام عارفه انها مارح تحصل بهالشكل مع اي رجل ثاني ،طايرين في الحب طايرين
سنة ونص اهديه ويهديني ، ياخذ من افكاري بالشغل لدرجة مره قلت له عن فكرة انا ابتكرتها قام رفع جواله وكلم موظفه وقال تسوي زي هذي الفكرة .. يثق فيني ثقة عمياااء .. كان يقول لي انتي ساحرتني ! وش سويتي فيني !حب مابعده حب وعشرة واثنين اصلا مايرضينا شي احنامو قنوعين بس لقينا بعض ومقتنعين
متفاهميييين جدا لابعد حد ، اكثر واحد يفهمني بالحياة وانا افهمه من دون مايتكلم ، شاركني حياته الخاصة .. خلاني اشوف حتى حساباته البنكية ،، اي شي جديد ببيتنا اسويه يسوي زيه في بيته .. كنت اشوفنا توأم رووح ! ماننام واحنا متزاعلين لازم نراضي بعض .. خاضع لي مرره مررره
شفت جوانب كثييرة غيير عن الواقع وآمنت ان لكل انسان وش ماوصل وجه مانعرفه ،، يعني شفت خبايا كبييرة غيرت نظرتي نوعا ما برغم حبي بعد السنة والنص ، صار يتغيب عني ! ينشغل عني ! كنت اول اقول له يلا نتزوج يصرف ماكنت فاهمه هو يبغاني ولا مايبغاني ! لان تصرفاته معي كانت ابيييييك وماابيك .
صار الوضع ملخبط ، تكلمت معه بجدية في مكالمة ولا رد .. قفل المكالمة وكتب لي رسالة طويييلة انه مابينا نصيب والف واحد يتمناك بس انا مااقدر اخطي هذي الخطوة ! استغربت وسألته وماكان يرد علي ! نفسيتي بدت تسوء بس كنت متصبره جدا .. وتميت على هالحال شهر
بعد الشهر رجعت كتبت له .. وش اللي صار بس فهمني ! كيف تبغاني انسى اول رجال حبيته واول رجال حضنته ! وامك كانت تضغط عليك بالزواج وتبغى تزوجك تقليدي ! وبالذات انك شفت غيري كثييير ورفضتهم ! كيف تبغى انسى ريحتك وحبك وعطائك وخوفك علي حتى لما انجرحت رحت للصيدلية ع طوول وجبت لي لصق بنفسك!
قال لي يابنت الحلال انا ملكت وخايف ع مشاعرك مره وانا تعبان نفسيا قاعد اخذ حبوب تساعدني اني اكمل في الموضوع .. وقال لي باقي على زواجي ٢٠ يوم بس .. بس !! انهرت داخليا بس مابكيت .. وصار كل يوم يدق يتطمن انا بخير ولا لا وانا بس ادعي عليه كل يوم ومصدومة جدا
يعني يتطمن وانا اقول له انقلع 🤣👏🏻كل شي سيء قلته له ، وقال لي لاتحسبيني بتركك انا حتى لو انشغلت ابيك في حياتي !! انا ماابغى اخسرك .. فهمت وقتها انه شخص لعاب جدا وكان ضعيف لو كان شجاع كان صارح امه فيني .. تألمت على نفسي وكيف كنت علاقة مؤقته بعد ماانبسطنا سوا وحسينا بمشاعر صادقة
هذا الشخص متزوج من فترة طويلة ولا هو راضي يتركني ، برغم اني اتجاهله ويحاول .. وراح لطبيب نفسي عشان وانا راجعت طبيب نفسي وساعدني كثيير ووعيت كثيير في سنة ونص .. طبعا جربت ابلكه وانهااار انهار بمعنى الكلمة وعرفت ان التجاهل هو الافضل .. هذا الرجل غير سعيد في حياته ابدا
والكارما بتاخذ مجراه معه ،، ولا انتظر الكارما بصراحة ، لكن .. اللي قاعده اشوفه فيه نصر من ربي ،، يكفي اعترافه بأنه ندمان بس مايقدر ينفصل ولا رح ينفصل 🤣 انا قبل اسبوعين انهيت الوضع من طرفي نهائياً وهو اعتقد تأدب وخاف ، وان شاءالله ماعاد يرجع لي 🙏🏻 ادعوا لي بالافضل .
دروووس وعبر في قصتي : اولها انك تقولين " لا " لما ماتبغين الشي تواجهيين بكل قوتك .. لو قلت لا ماتملكت ولا كان دخلت العلاقة مع هذا الرجل المعروف بضعف وكأنه المنقذ الوحيد .
طاقة جذبي كانت عالية جدا والمس طاقات فيكم عالية .. انتبهي تجذبين شخص غير مستعد حتو لو كنتي تموتين فيه .. اول حوار بينكم عشان تبدأ العلاقة لوين احنا رايحين ؟ كنت اقولها له وكان يصرف الموضوع . ماوعدني ابد
علاقتنا توأم شعلة ، وكثير قرأوا خريطتي وقالوا فيه رجوع بس انا رافضه .. وبالذات انتم عارفين تكون العلاقة اون واوف .. بس انا بشوف حياتي في الوقت المناسب وبختار الرجل الصح ولا رح اتسرع في اي علاقة 🙏🏻
قويت كثييير وتعلمت كثييير ،، عالجت روحي واشتغلت على الوعي عندي والروحانيات وصلت للمرحلة الملكية وكله بفضل ربي ، من فترة طويلة ومن قبل مااعرفه مهتمه بالوعي واخذ دورات وزادت عندي مع التطبيق للتمارين 👏🏻
لاتيأسون بنات اي تجربة فاشلة تمرون فيها وراها فرج كبييير وانتصار كبير ، انا متفائلة بالجاي وادري ان الجاي اجمل بكثير ،، ووصلت لمرحلة الاكتفاء ، اقدر اكمل عمري كله من دون رجل . مرحلة جميلة جدا جدا
كل وحده تقول من وجهة نظرها ايش اللي استفادت من علاقتي السامة 🤣 اكيد كل وحده فيكم وصلها مسج 🙏🏻 وابغاكم سيدات ناجحات ومستقلات .. شاركتكم هالقصة عشان تستفيدوون ❤️❤️
جاري تحميل الاقتراحات...