Mohammed Alara₿i
Mohammed Alara₿i

@Moh_alarabi

26 تغريدة 16 قراءة Aug 14, 2020
(ثريد) part2:لعنه الفكي حمد:
تكملة القصة...
.
.
⭕⭕⭕لو ما قريت الجزو الاول فا ماحتفهم شي⭕⭕⭕
7 شهور مرت..
انا مانفس عباس الزمان!
خوف؟ حزن؟رحمة؟ حاجات استغنيت عنها زمان استغنيت عن حياتي ف الخرطوم بل انا مستغرب كيف كنت عايشا!
-سلطة جاه كل الناس بتخافني بتقدرني بتحترمني ينادوني ياشيخنا لا والايمانهم ضعيف في ربهم بقو بهابوني اكتر من اي شي!
-هل انا زعلان على الحصل لي؟
لا!
-اهلي؟ سحرتهم بقو مابين الواعين والحلمانين.
-ابوي وامي؟ بمكالمه تلفون بصوتهم سحرتهم وعملت الفي بالي بدون ما يرفضو لي اي طلب..
ما انا انعدمت مني المشاعر...
-بقيت اقوى من الشيخ حمد نفسو كمية الإنس والجن الشغالين تحت إمرتي ضعف الكانو عندو.
-انا على حافة الهاوية. كل شي كان مثالي بالنسبة لي لحدي ما جا اليوم داك.
-كنت قاعد فغرفتي المليانة بالبخور والانار الخافتة البتدي الغرفة جو روحاني باللون المفضل عندي لون الدم!!
-دخل علي واحد. بس الانسان دا شكلو ماغريب علي بس انا شبه كرهتو لانو كان واضح قريب من ربو عرفت كيف؟
عندي جني قبل ما الواحد يجيني بيمشي يسال قرينو الزول دا اسمو منو عمرو كم اسم امو منو وعايز شنو.
-بس اليوم داك ماجاني وعرفت حصلت ليهو حاجة لاني بحس بيهم.
-دخل الغرفة وقال السلام عليكم عباس.
-الصوت دا ما غريب علي؟ رفعت راسي واستغربت!
احمد؟ احمد صاحبي في الجامعه بنطلع ونزل مع بعض انا كيف نسيتو الفترة دي كلها؟
-قالي يا عباس انا سالت عنك كتير ومشيت بيتكم يالت اهلك لكن ماوروني اي شي لكن اتصرفت وعرفت مكانك وجيتك....
انا لازم اطلعك من الظلال الانت فيهو دا!!!
-انا زعلت!! ظلال؟ماشايف العز والجاه الانا فيهو دا ؟والله لو ما انت احمد وعزيز علي ماكان حاخليك ترجع بيتكم نصيح دا لو رجعت.
-قالي انا ما حاخليك وحنطلع من هنا سوا ورجلك في رجلي.
-قاطعتو قلت لي شوف انا دخلت طريق مافي منو رجعة انا خطفت طفل!!
خطفت طفل من مستشفى قدمتو ك قربان وتجي تقولي انت ارجع؟؟ اناا خليت انسانتي جمب الباب الجيت داخل بيهو دا. حتى لو ا نا عايز ما حاقدر حيأذوني ويأذو اهلي ويأذوك انت زاتك قاطعني بكلمه خلت قلبي يبكي قبل عيوني...
(امك عندها سرطان وفي مراحلو الاخيرة)!!!
-انا سكت... امي انا؟؟ كيف مستحيل!!
-احمد طلع ورق من شنطة كان شايلا قالي شوف الفحوصات قريتا الورق من هول الصدمه حيلي مات والورق وقع من يدي مسكت راسي... (كيف وهم كانو بيقولو لي انو اهلك كلهم تمام وفي افصل حال وفرحانين والسحر العملتو ليهم فرحهم زيادة!!)
-انا كنت مغشوش؟؟ لا اله الا الله رددتها
وردتها انا لازم اطلع.
طلعت كل الكتابات طلعت كل العقد العملتها للناس واللعنات العملتها فيهم فكيتا واحدة واحدة ومع كل عمل وعقدة افكها بدعي ربي يغفر لي.
فكيتا كلها.
طلعت الكتاب الملعون الدخلني ف الطريق دا قطعتو صفحة صفحة.. غسلتو بموية ملح وموية خليت صاحبي يقرا فيها سورة البقرة والدخان والمعوذات.
حرقتو!
شلت اي شي حرقتو كل شي بقا رماد انا الدموع مالية عيني والاستغفار.
-دخلت اغتسلت وحلقت شعري كلو وصليت وانا حاسي بجسمي حيحرق من السخانه الحوالي بشوف اشكال غريبة فيها معالم البغض والكراهية بتعاين لي وانا بصلي.
فجأة وانا ف المصلاية النور اختفى!!
الدنيا ظلام؟ انا اتنقلت وين؟ شايف بس المصلاية ورجلي بس العالم حواليني ظلام! انتهيت من الصلاة سلمت يمين لقيت نار شديدة مولعه وجاية علي! سلمت شمال لقيت حيوانات كتيرة مفترسة وشكلها مرعب جاية علي بعد عاينت قدامي لقيت واحد واقف قدامي منتظرني عرفتو هو منو دا كبيرهم!
قالي انت حتتعذب. وانا خلاص بقت مافارقة معاي انا محطم معالم وشي ما اتغيرت حتى!
-بيتكلم معاي قلت لي انتو غشيتوني. انتو غشيتوني. انتو غشيتوني.... وبديت اقرا اية الكرسي وهو بيصرخ لا لا وقف انا حاعذبك انت والبتعرفهم كلهم فجأة حسيت بضربة قوية لمن اغمى علي.
فتحت عيوني لقيت نفسي ف مستشفى! بس المستشفى قديمه. - مركب لي دٍرب بس المحلول الفيهو لونو اسود بيمشي ف عروقي زي النار.
ركزت معوالاشكال الحواليني ناس شكلها مئلوف لكن مخيف!! وشها شاحب وناشف لمن مشقق ماعنجها عيون؟ وافواههم مخيطة!!! انا رجع لي شعور الخوف؟ ديل شنو انتو منو؟
فجاة غمضت وفتحت لقيتهم اهلي وصاحبي احمد؟
-انا وين؟
-ابوي قالي انت في ابراهيم مالك؟ ابراهيم مالك؟انا رجعت الخرطوم؟؟
-احمد قالي لقيتك واقع ف المصلاية وراسك كابي دم قمت جبت اسعاف ونقلناك سريع هنا كان عندك ارتجاج ف المخ!!
انا مافاهم الحصل شنو ولا انا جيت كيف! عاينت لوش امي لقيت وشها شاحب واعراض المرض ظاهرة فيها. قمت من الفرش وحضنتها وبقوليها يا امي اعفي لي انا كنت السبب ف الحصل كلو..
-انا الدنيا بقت لي سودا وماعندها طعم.
انا كل ربع ساعه بتظهر لي حاجات مخيفة ويغمى على واصحى اسبوع وانا ف الحالة دي لحدي ما خرجونا من المستشفى انا محطم داخليا راكب ف العربية ورا وابوي وامي قدام راجعين على البيت وانا معالمي ظاهرة فيها التعاسة الساعه كانت ١٢ الدنيا ظلام ماشين ف الشارع برانا فجأة!
ظهرت حاجة سودا كبيرة فنص الشارع ابوي فقد التحكم،! انقلبنا.
فتحت عيوني في صوت بوري معلق وسامع ناس بيقولو طلعوهو طلعوهو الولد حي. وناس بقولو لا اله الا الله لا اله الله!!
.
تاني رجعوني المستشفى!
خشيت ف حالة اكتئاب شديدة وببكي وببكي بقول دا حق الناس وعارف انو دا الانتقام حق الجن.
انا زهجت!
قمت من السرير ف المستشفى راسي ملفوف شايف الاشكال حقت الناس مخيفة ومشوهه مافيني ولا ذرة خوف شايف ارضية المستشفى كلها ثعابين وما هاميني.
.
.
دخلت قسم ومشيت لاول عسكري قلت ليهو انا عايز ابلغ قالي عن منو؟
-قلت لي عن نفسي! استغرب قالي انت مجنون؟
قلت لي انا ساحر وقتلت ناس.
ضحك فيني وقالي امشي يا مجنون من هنا انا عصبت بديت اقول فطلاسم العسكري طير عيونو ومسك رقبتو قرب يموت مخنوق انا وقفت حتى هو قدر يجر نفس وظاهر فعيونو نظرات الخوف قلت لي بصوت مرعب مابين البكا والحزن (قلت ليك اعتقلني) .
طلع كلبشاتو ودخلني الحراسة.
جاني ضابط متحري وريتو اي شي الطفل والثلاثة جثث القتلتها الفترة الفاتت بقاياهم قاعده وين واتأكدو منها.
-نقلوني الحبس الانفرادي لاني خطر. الغرفة كانت متر في متر كل يوم بيظهر لي وبقولي انا مش قلت ليك حاعذبك عمرك كلو؟ انا ماقلت ليك حاقلب حياتك جحيم؟
سامع اصوات ناس بتتعذب وتبكي فراسي
-فتح الباب بعد طول انتظار..
-العسكري:اطلع صلي اخر صلاة ليك ادعي ربك يغفر ليك.
صليت وانا ببكي... ياربي اغفر لي لاول مرة من فترة سلمت يميني مالقيت شي سلمت شمالي مالقيت شي.
انتهيت لقيت جدي حمد واقف قدامي بشكلو الحقيقي ما المرعب قالي :انت عملت الماقدرت اعملو انا. انت اشجع مني.
في قماش اسود في راسي و عسكري سايقني على مصيري طلعت ف عتبات 3 واتلفا حبل ف راسي سامع واحد بيقول ف اسمى رباعي
عباس مصطفى حمد عمر
انطق الشهادتين!
نطقتها.
فجأة بقيت معلق ف الجو والحبل خنقني
اصوات الناس الكان مالي راسي حسيت بيهو بيعلى شديد شديد ورئتي حارقاني شديد وضحكات بتعلى.
فجأة كل شي بدا يقل الاصوات راحت الضحكة اختفت ماحاسي باي شي.... حاسي براحة كاملة. حسيت بالراحة لاول مرة من زمن ولآخر مرة..
انا عباس...
.
اتحررت من اللعنه اخيرا لكن معاها روحي♥️

الانسان دا عندو اي تلفون في راسك وبأسعار ارخص من السوق
بكتير جدا جدا جدل عزو روحكم وبيزبطكم 🔥🔥🔥🔥😤

جاري تحميل الاقتراحات...