Mohammed Alara₿i
Mohammed Alara₿i

@Moh_alarabi

15 تغريدة 257 قراءة Jul 20, 2020
(ثريد) اللعبة الاخيرة:
قصة الليلة من نوع اخر حصلت لبنات ثانوي في احدى ولايات السودان.
-حابي اوضح فكرة انو ما اي حاجة لازم تتجرب (دخول الحمام مش زي خروجو).
[تحذير]لو ما بتستحمل ما تشغل الميديا.
⭕️رتويت⭕️رتويت⭕️رتويت⭕️
-انا روان:القصة دي حصلت قبل 4سنوات في ولاية ما حابة اذكر اسامي ..(كنا)ثلاثة انا وملاذ وسحر .كنا دايما بنحب نجرب اي شي جديد.لحد ما فيوم سحر جاتنا بأغرب فكرة لاقيناها.
-جات المدرسة مبسوطة وبتنطط وبتقول لينا (نحن الليلة حنعيش احلا مغامرة).ياريت.........
بنسأل فيها ليه؟حنعمل شنو؟طلعت من من شنطتا ورقة غريبة وقديمة مكتوبة فيها الحروف الابجدية ومعاها (لا)و(نعم)و(مع السلامة)صراحة استغربنا شديد .قالت الليلة حنلعب لعبة اسمها ويجا .ويجا دي شنو؟دي لعبة نتكلم بيها مع ارواح!!!؟ارواح كيف يعني؟جن؟؟؟قالت اي!
انا وملاذ خفنا في البداية لكن قلنا دا كذب ومستحيل حاجة تحصل ودي حاجات ف الافلام بس.
-اتفقنا انو نمش نتدسى ف الحمامات نهاية اليوم لحدي ما المدرسة تفضى.وفعلا اليوم انتهى والناس مشت طلعنا وخلينا شباك الفصل مفتوح وجينا داخلين بيهو وجبنا درج . سحر طلعت الورقة ومعاها شموع...؟
طلعت ليها خشبة مثلثة لكن من النص فيها فراغ وقالت لينا شوفو مهما يحصل ما نخاف قلنا تمام.وحفظتنا جٌملة نقولا
-الفصل كان ظلام ومافي نور غير من الشموع والدنيا عصريات.
-قعدنا في شكل مثلث وفي نصنا الطربية.ختينا يدينا ف الخشبة وهي فنص الورقة وبدينا نقول الجملة.(استحضار لروح).
مسافة وماحصلت حاجة وكلنا بنعاين لبعض (خابت آمالنا).
-فجأة::::الشموع طفو منهم شمعتين وماكان في هوا اصلا.سحر قالت:في زول؟...فجأة الخشبة نحن يدينا فيها مشت ووقفت في كلمه(نعم)؟نحن قايلنها سحر ماعايزة تفشل نفسها ف ما صدقنا .
تاني قالت:لو في روح اعملي حاجة تأكد لنا
-الشبابيك بدت تفتح.
من الصدمة سكتنا ما عرفنا نعمل شنو وبدينا نرجف إلا سحر (بتتبسم)؟!
-نحن الزمن داك رفعنا يدينا من الخشبة .فبدت تتحرك براها ؟ولاحظنا انها وقفت ف الحروف (بالترتيب) م ذ ا ت ر ي د و ن ؟
سحر بلعت ريقا ووقالت:حبينا نستكشف... فجأة المثلث اتحرك تاني والمرة دي وقف قلبنا معاهو... (ا ل م و ت )
ملاذ بعد قرت الحروف ختت يدينا في راسا وقعت تبكي وهي ساكته سحر قالت كدا كفاية ارح نمش بيوتنا وشالت الشنطة وجرت على الشباك لكن قبل ما توصل وقعت ف الارض؟انصدمنا لانو سمعنا صوت زي طقطقة العظام؟؟؟ والنور خافت لمن مشينا نرفع سحر لقينا راسا ف الاتجاه المعاكس؟؟؟قبل ما نفكر الشباك اترزع.
بقينا بنسمع اصوات غريبة والدنيا بقت ظلام رسمي بعد الشباك اتقفل.ملاذ بقت تبصرخ وبتقول(اعوذ بالله من الشيطان الرجيم)وانا بررضو بقرا ف آية الكرسي في نفسي ماقادرة اطلع صوت وعيوني مليانة دموع وقرب يغمى علي من الخوف.
وفجأة!!!!!!!!
بعد الصرخة لقيت ملاذ واقعة ف الارض وممددة وعيونا بيضا؟ وبترجف زي الضارباها كهربة بقيت بكفت فيها ملاذ ملاااذ !ملاذ قومي ما تخليني براي ملاذ قومي وانا بكفت باقوى ما عندي.
فجأة المنظر دا لمن شفتو والله قربت اجن رسمي ..سحر جمبنا قامت؟؟؟؟ لكن ما زي البشر!
سحر قامت لكن واقفة على اطرافا زي الحيوان(الله يكرمكم) ورقبتا بالمقلوب انا والله ما متخيلة انو الحاجات الفي الافلام ممكن تحصل ف الحقيقة ؟ انا بديت ازحف لورا مشت على ملاذ وبدت تشلخ فيها ؟ في وشها وفي يدينا لمن بتكب دم وهي راسا بالمقلوب وبتتبسم؟!!!!!!
ف اللحظة ديك حضنت رجولي وعرفت نهايتي بديت اقرا ف الشهادتين وبقدرة قادر فجأة سمعنا ضرب قوي ف الباب فجأة الباب اترفس بقوة وجات انوار كتيرة حقت كشافات دخلو عساكر شرطة ووراهم اهلنا انا من الكمية الارهاق اغمى على.
صحيت لقت نفسي ف المستشفى وجمبي ف السرير التاني ملاذ ووشها كلو ملفوف بشاش وضمادات وما لقينا سحر !
سحرماتت-....وملاذ بقت تجيها حالات هستيرية بين فترة والتانية .
-وانا بعد مدة من الرقية وجلسات علاج نفسي قدرت استجمع نفسي وجيت احكي القصة هنا .
ولحدي هنا الثريد انتهى.
شكرا ليكم واعتذر عن التأخير .
-ما اي شي ف الدنيا لازم نجربو لانو في تجارب ما حنرجع منها .
ماتنسو الرتويت لتعم الفائدة.
🙏🙏

جاري تحميل الاقتراحات...