𝐸𝑣𝑖𝑙 𐤀
𝐸𝑣𝑖𝑙 𐤀

@taeu_k

30 تغريدة 2,426 قراءة Jul 06, 2020
كينكا جينكز, وجدت مُتجمده بِداخل فريزر الفندق كيف؟
"تنويه" الثريد فيه لقطات حزينه ممكن تسبب لكم أكتئاب +ماراح احط صوره الجـ ـثه.
قصه اليوم تعتبر من اكثر القصص الحقيقه وما يتداخلها أي تأليف, وتصنف كـ جـ ـريمه أي مو معروف إلى الأن لها قـ ـاتل أو القـ ـاتل هو الضحيـ ـه نفسها, ملاحظه ** فيه لخبطه بالاوقات.. من تصريح الشرطه او كاميرات الفندق وحتى الإعلام والصحف.. القصه عن بنت من شيكاغو كينكا جينكز "19 عام"
متخرجه من الثانوية وتم قبولها بأول وظيفه لها أخيراً, وبيوم "الجمعه sep8, 2017"
حوالي الساعه 11:30م.. كينكا أخذت الأذن من والدتها لـ تحظر حفل خاص فيها بمناسبه التعيين, والمفارقه ان كنيكا م كانت رايحه حفل بمناسبة التعيين مثل ما وضحت لأمها
كان مع كينكا 2 من صديقاتها "شمايا", " "مونيفا" و 2 من اصحابها مو مهمين بالقصه.. الحفله كانت لـ ميلاد وحده من صديقاتها الي هي "أيرين" وكانت في فندق "كراون بلازا" في شيكاغو, وصلت كنيكا هي واصدقائها حوالي 12:13 ص
وأيرين الريدي كانت موجوده مع اختها بالفندق من حوالي الساعه 11:55 م, كانت تنتظر اصحابها يجون فـ فتحت بث على الفيس بوك "كـ دعوه عامة"
الحفله مانت في الدور التاسع في غرفة 926, لمن وصلت كنيكا هي واصدقائها للغرفه قعدو ينبسطون كـ اي مراهقين بهالعمر ذا, تجمعو الناس وصار فيه زحمه كبيره بالغرفة وطبيعة الحفله كانت, شرب وتدخين وأي شي كان ممنوع سووه بهالغرفه بضيافه إيرين
ظهرت كنيكا بأحد بثوث الحفل تقريباً بـ ثلاث لقطات بشكل طبيعي مره "للمعلومية كينكا مو من النوع الي يشرب وحسب تصريح اصحابها وإيرين, كنيكا شربت بس كوب واحد طيلة الحفل" لكن الأحداث الي راح اكتبها الحين معقوله كاسه وحدع تسوي فيها كل كذا؟؟
بعد مدة من الحفل راسلت كنيكا أختها وقالت "أنا جاهزه ارجع البيت" حوالي الساعه 1:20ص في sep9, 2017.. كانت اختها على معرفه بروحة كنيكا لحفل الميلاد عكس والدتها, والسؤال الي انطرح من كثير مواطنين ومهتمين للقصيه, ليش كنيكا قررت المغادره بعد وصولها بـ ساعه وحده للحفل؟؟
على لسان أيرين قالت ان الحفله انتهت تقريباً حوالي الساعه 2:30ص "الوقت مو دقيق"..
إيرين كانت فاتحه بث ثاني بعد الحفله وكان الموجودين بالغرفه هذاك الوقت, كنيكا, مونيفا, شمايا, اخت أيرين وشخصين مقربين من إيرين, بالبث كانت أيرين موجهه الكام ع وجها وم قدرت الشرطه تستفيد الشرطه منه
سوى صوت كنيكا الي طلع 3 مرات خلال البث وقالت فيه, بالاول قالت أنها تحتاج شي يخفف آلم رأسها وثاني مره قالت "رأسي سينفجر" والمره الثالثه قالت"انا استمتع مع نفسي" والواضح انها كانت تتحدث مع احد, بعد كذا قالت أيرين انها نامت تقريباً 10 دقايق, في هذي الاثناء قررو شمايا و مونيفا
أنهم يرجعون لبيوتهم"حوالي الساعه 3" وحملو كنيكا معاهم, لمن وصلو للمصعد خبرتهم كنيكا انها نست أغراضها بغرفه أيرين, لذا حطوها بجانب المصعد وراحو ثنتينهم علشان يجيبون اغراضها ويرحلون, تنويه!! "المسافة بين المصعد والغرفه قصيره مره" لم رجعو مره ثانية لـ كنيكا كانت مختفيه!!!
السؤال الي انطرح.. ليه تركو كنيكا لحالها بالمصعد وهي دايخه, ليه م وحده جلست معها والثانيه تجيب الاغراض؟؟ ارجع لـ أيرين وبقولكم شقالت بالتصريحات في احد قنوات اليوتيوبرز "قالت بـ فترة قصيره رجعو صديقات كنيكا وخبروها أنها مختفيه, وبحكم انها كانت دايخه م تفاعلت مع الموضوع
وخبرتهم يدورون عليها واذا لقوها يرجعوها الغرفه بدون م تهتم "ومن رأيي الشخصي احس ذي ردة فعل طبيعيه من بنت سكرانه, نرجع لـ كنيكا.. لمن تركوها صحباتها بجانب المصعد وللتنويه فقط" مونيفا وشمايا كانت لهم تصريحات مختلفه بـ وين وضعو كنيكا بالضبط بس الي اتفقو عليه أنه مو داخل المصعد
الفترة ما بين الساعه 2:24-3:37ص, التقطت الكاميرات كنيكا وهي تمشي بغير وعي بأرجاء الفندق,"ركزو بالأوقات التصوير" شوفو الفيديو كامل 👇🏽
السؤال الي انطرح هنا, ليش الموظف المسؤول عن الكاميرات م لاحظ كنيكا طول هذيك الفتره؟؟ , المسافه بين غرفه أيرين والفريزر طويله شلون قدرت كنيكا توصل؟؟ , المطبخ بالأساس كان تحت الصيانه ومافيه اي طباخين او معدات ليش الفريزر كان شغال؟؟ وظهرو مجموعه من المحللين يقولون فيه شخص
قاعد يرشد كنيكا وين تروح من ورا ومن قدام بس م ظهر بـ كاميرات التسجيل وبقولكم ليش, وبالأخير وجدت كنيكا بالفريزر متجمده لها يوم ونص "الصوره الاخيره تعور القلب"
السؤال الي انطرح هنا.. باب الفريزر ثقيل ويحتاج قوه علشان ينفتح وفتاه مثل وضع كنيكا مستحيل تقدر تفتحه؟؟ كنيكا لمن لقوها كل اغراضها موجوده وما فيه اي علامات عنف أو لكمات, مما يمحي احتماليه انها تعرضت للسرقه!!, أبواب الفريزر فيها جرس إنذار من داخل في حال تقفل عليك بالغلط تقدر تضغطه
وينفتح الباب دايركت بس كنيكا م ضغطته!!, ليه كنيكا توجهت للفريزر فوراً مع العلم ان فيه أبواب كثيره من حولها, ليه فيه كاميرا عند المصعد الي تحت ومافيه كاميراً بالمصعد الثاني الي فوق؟؟ ليه موظفين الاستقبال ولا أي أحد انتبه عليها أو شافها؟؟
لمن وجدو كنيكا لقو اشياء غريبه رجحو انها ممكن كنيكا كانت تصارع نفسها!! كما موضح بالصور واحد من فرده حذائها بعيد عنها كما أنه فيه جرح برجلها, كانت فارده شعرها بس لقو جنبها ربطه شعر, الروج كان مرمي بعيد عنها,كان فيه اثار مويه متوسخه ع رجلها شي زي كذا
في الساعه 4:43ص بنفس اليوم اتصلو صديقاتها على والدة كنيكا وخبروها عن اختفاء بنتها, خبرتهم يرجعون لها سيارتها حتى تقدر تروح مركز الشرطه او الفندق وتبحث عن بنتها
وصلت الأم الفندق حوالي الساعه 7 ص واتصلت ع الشرطه "الي تبي التسجيل تجي ديام" ملخص المكالمة كان الموظف يقول للأم "انتظري لين تتأكدين أنها فعلاً أختفت, وكانت توضح له أن البنت ثمله ويمكن يصيبها اي مكروه بس م حصلت أي تجاوب سريع!!
تحدثت أخت كنيكا مع موظف الإستقبال علشان يقدر يوريها تسجيلات الكاميرا ممكن تقدر تعرف وين راحت أختها بهالأثناء, ورفض الموظف قطعاً وخبرها انه لازم تجيب تصريح من الشرطه أول شي!! جت الشرطه بعدها بوقت وسوت بحث بسيط جداً عن البنت والوقت يمشي وكانت بهاللحظه كنيكا تصارع المـ ـوت
ولو ان الشرطه شدت حيلها هنا كان ممكن قدرو يلحقون عليها قبل تتجمد او تلقى مصرعها, ومن بعض التصريحات الي طلعت أن المقاطع المسجله شافوها في مركز الشرطه مو بالفندق وبنفس اللحظه وكان مرسول من الفندق عن طريق USB, وهنا الجواب ع سؤال تضارب اوقات التسجيل لـ كنيكا
وكأن احد عدل فيها قبل يرسلها للشرطه, ورشحت العائله بسبب لون البنت يمكن الشرطه والفندق تعاملو بعنصريه وماكانو متعاونين او مهتمين بشكل أوضح!!
وبالساعه 10 , عثرو ع جثـ ـه كنيكا متجمده بالفريزر, بعد م تتبعوها بالتسجيل الي وصلهم لمكانها بالضبط, "اتوقع لو انهم سووها من الصباح كان البنت عايشه الحين" المهم لو تشوفون كمية أهمال الشرطه هنا حتى أنهم كلفو واحد من طاقم الفندق يشيك عليها مو أحد من رجال الشرطه!!!
في اللحظه الي عثرو على كنيكا وجهو كل التركيز على ردة فعل الأم ووشلون راح تتصرف مع الخبر قبل م يبدو تحقيق او أي شي!!!
بعد فترة طلبت الأم تشوف بنتها ولقت الرفض من عناصر الشرطه وصار فيه مظاهره وتجمع من اصحاب وقرايبين كنيكا واستسلاماً للضغط وافقو أخيراً ان الام تشوف بنتها من بعيد, وفي 30 سبتمبر انعملت جنازة للبنت بعد التشـ ـريح, والقو الناس اللوم الأكبر ع صحباتها والأول أيرين لانها صاحبه الحفله
بعد سنين من القضيه رجعو قالو أنهم ركزو ع شغلات جديده والي هي, كنيكا كان عليها أثار تحرش, البنطلون حقها كان احد شايله ومرجعه كما انهم لقو بـ كاميرات التسجيل احد العاملين بيده كيس زباله اسود!!
والي دعم الفرضيه هذي, وجود رجُل مُشبته فيه يجر كيسه زباله بنفس الممر الي مشت فيه كنيكا, ووجود بقايا كيس زباله على اظافير كنيكا وبجانب حذائها, والاغرب ان الشرطه م صرحت بهذا الشي بالبدايه
القصه نَفس م صرحو انها مجرد حادثه عفويه لـ بنت سكرانه وتوجهت للفريزر ونامت للأبد أم في جوانب ثانيه؟؟ انتظر تحليلاتكم
المصدر || youtu.be ||
وبالنهايه لا تنسون تقرون ليالي ريكيافيك 🤍🤍

جاري تحميل الاقتراحات...