بذكر قصة حصلت لي في جده قبل كم سنه..
وأرجو ان تكون التجربة درس للبعض .
في احد الايام كنت عند شخص تعرفت عليه في جده .. وكان دائما يطلب مني اروح معاه للاستراحة يملكها ... وكان يلزم علي في كل مره وانا اتعذر واحاول اتجنب التجمعات .. ولا احب اجالس الا من اعرفهم من مده طويلة ...
وأرجو ان تكون التجربة درس للبعض .
في احد الايام كنت عند شخص تعرفت عليه في جده .. وكان دائما يطلب مني اروح معاه للاستراحة يملكها ... وكان يلزم علي في كل مره وانا اتعذر واحاول اتجنب التجمعات .. ولا احب اجالس الا من اعرفهم من مده طويلة ...
لكن ذلك اليوم الح واصر ارافقه .. وقال انا عازمك ومسوي عشاء ولا اقبل اعذار ..
فمشيت معه .. ووصلنا الاستراحة وكانت جهة الحرازات في جده ..
وكان فيها ابن عمه .. وكان ينتظر صاحب له جاي في الطريق
المهم اول مادخلت وسلمت عليه عرفت بانه سكران .. ولاحظت بان الوضع كله غلط ...
فمشيت معه .. ووصلنا الاستراحة وكانت جهة الحرازات في جده ..
وكان فيها ابن عمه .. وكان ينتظر صاحب له جاي في الطريق
المهم اول مادخلت وسلمت عليه عرفت بانه سكران .. ولاحظت بان الوضع كله غلط ...
طبعا حاولت اني اتحجج باعذار عشان امشي ولكن لزموا علي وقالوا العشاء على وصول ...
شوي ووصل صاحبهم ..دخل وبيده اكياس وعلبه ماء ابو ٧ريال .. احسبها ماء واثرها شراب ..
وكان معاه ٤ بنات ...
انا انزعجت وكنت بمشي ولكن لحقوني الى الباب وقالوا العشاء جاهز تعش وبعدها اذا ماناسبك الجو امش..
شوي ووصل صاحبهم ..دخل وبيده اكياس وعلبه ماء ابو ٧ريال .. احسبها ماء واثرها شراب ..
وكان معاه ٤ بنات ...
انا انزعجت وكنت بمشي ولكن لحقوني الى الباب وقالوا العشاء جاهز تعش وبعدها اذا ماناسبك الجو امش..
المهم جلست وتعشينا وكانوا البنات معنا ولاحظت بان ٣ منهم متعودين على الامور هذي بس فيه وحده منهم رفضت تتعشى وكان باين عليها التوتر والارتباك ..
المهم بعد ماقاموا البنات دخلوا احد الغرف ومعهم البنت هذي فسمعت ابن عم خويي ذاك يقول لهم(( البنت الجديده اول مره تطلع وبنفلم فيها ))..
المهم بعد ماقاموا البنات دخلوا احد الغرف ومعهم البنت هذي فسمعت ابن عم خويي ذاك يقول لهم(( البنت الجديده اول مره تطلع وبنفلم فيها ))..
وقال كلام تكرم مسامعكم عنه مايليق ..
المهم ماكان الموضوع في بالي وكان همي اني امشي ..
طلعت اغسل فشفت البنت تكلم وكانت متوتره وخايفه تبغى تمشي بس تنتظر خويتها الي جابتها يمشون سوى ..
وفهمت من مكالمتها انها متضايقه ولا كانت متفقه مع خويتها على كذا .
المهم توجهت لها وسالتها ..
المهم ماكان الموضوع في بالي وكان همي اني امشي ..
طلعت اغسل فشفت البنت تكلم وكانت متوتره وخايفه تبغى تمشي بس تنتظر خويتها الي جابتها يمشون سوى ..
وفهمت من مكالمتها انها متضايقه ولا كانت متفقه مع خويتها على كذا .
المهم توجهت لها وسالتها ..
وش جابها لهذي الاماكن وقلت التوتر والخوف باين عليك وش سالفتك ..
قالت كانت مع خويتها في السوق وقالت بنطلع مع واحد هي تعرفه ولكن تفاجأت بروحتهم للاستراحه وهي مستعجله تبي تمشي ..
المهم البنت ماكانت تعرف بالي هم ناوين عليه .
وانا تاكدت بان الموضوع فيه غدر من جهة خويتها...
قالت كانت مع خويتها في السوق وقالت بنطلع مع واحد هي تعرفه ولكن تفاجأت بروحتهم للاستراحه وهي مستعجله تبي تمشي ..
المهم البنت ماكانت تعرف بالي هم ناوين عليه .
وانا تاكدت بان الموضوع فيه غدر من جهة خويتها...
فقلت لها الي سمعته من الشباب ونصحتها تغادر ..
هي سمعت كلامي وانهارت تبكي وركبها تصافق من الخوف ..
وقالت ماتقدر ماعندها حق الليموزين والاستراحه بعيده عن الشارع العام وتخاف تمشي ...
فقلت لها انا اوصلك للشارع قبل مايحسون بشي وبينت لها بانهم شله سكارى وممكن يسوون اي شي ...
هي سمعت كلامي وانهارت تبكي وركبها تصافق من الخوف ..
وقالت ماتقدر ماعندها حق الليموزين والاستراحه بعيده عن الشارع العام وتخاف تمشي ...
فقلت لها انا اوصلك للشارع قبل مايحسون بشي وبينت لها بانهم شله سكارى وممكن يسوون اي شي ...
ركبت معي وهي تتنافض وفي من الخوف ..
المهم خرجنا ووصلتها للشارع الرئيسي ووقفت لها ليموزين وتاكدت بان امورها تمام وراحت ..
رجعت الاستراحه وشفتهم يدورون عليها .. فسالوني وين رحت .. فقلت لهم اني وصلت البنت وراحت... زعلوا وقاموا يصارخون ليش وتطور النقاش الى مد الايدي...
المهم خرجنا ووصلتها للشارع الرئيسي ووقفت لها ليموزين وتاكدت بان امورها تمام وراحت ..
رجعت الاستراحه وشفتهم يدورون عليها .. فسالوني وين رحت .. فقلت لهم اني وصلت البنت وراحت... زعلوا وقاموا يصارخون ليش وتطور النقاش الى مد الايدي...
المهم اكلت ضرب على مستوى ..
ولا زعلت من الضرب لان الرجال يضرب وينضرب .
ولكن زعلت علي نفسي يوم دعست واحده من الساقطات الي معهم على صدري .
ولكن الحمد لله قبل ماياذن الفجر كنت ماخذ حقي منهم دبل وانتقمت منهم بفزعه رجال قلبنا سهرتهم وونسهم الى دهف وتسحيب حتى صارت وجيههم ماتنعرف..
ولا زعلت من الضرب لان الرجال يضرب وينضرب .
ولكن زعلت علي نفسي يوم دعست واحده من الساقطات الي معهم على صدري .
ولكن الحمد لله قبل ماياذن الفجر كنت ماخذ حقي منهم دبل وانتقمت منهم بفزعه رجال قلبنا سهرتهم وونسهم الى دهف وتسحيب حتى صارت وجيههم ماتنعرف..
والان راح على القصه هذي تقريبا ٣ سنوات ..
ودائما اتذكرها ولا يوم ندمت على ماسويت ..وانا متاكد اني سويت الصح وممكن كانت نقطة تحول للبنت و اخذت درس من هذا الموقف ...
@Rattibha
ودائما اتذكرها ولا يوم ندمت على ماسويت ..وانا متاكد اني سويت الصح وممكن كانت نقطة تحول للبنت و اخذت درس من هذا الموقف ...
@Rattibha
جاري تحميل الاقتراحات...