#ثريد
.
اغرب القصص الحصلت مع الناس
Part 3:
القصص والمواقف الغريبة بتحصل مع الناس بين حين واخر والحاجات الغريبة بتحصل ف بس علينا بتوخي الحذر.
⭕ رتويت قبل ما تبدى ولو عجبك الثريد سوي فولو⭕
.
اغرب القصص الحصلت مع الناس
Part 3:
القصص والمواقف الغريبة بتحصل مع الناس بين حين واخر والحاجات الغريبة بتحصل ف بس علينا بتوخي الحذر.
⭕ رتويت قبل ما تبدى ولو عجبك الثريد سوي فولو⭕
اول قصة معانا الليلة من @HLOOOLZ :
في قصه حصلت ل اخوي اليوم داك جا البيت منهار وجسمو كلو بكب مويه وبرجججف..جا الساعه 2 صباحا ساعتين بسال فيهو مالك وفي شنو حتي حكي لي..
قال كان راجع هو وصحبو وكانو ف المحطي الوسطي زي الساعه 12 ونص كدا وماف مواصلات خااالص قالو خلاص يتقدمو برجولهم لحدي م يلقو زول يملحو معاهو
قال كان راجع هو وصحبو وكانو ف المحطي الوسطي زي الساعه 12 ونص كدا وماف مواصلات خااالص قالو خلاص يتقدمو برجولهم لحدي م يلقو زول يملحو معاهو
وقفت عربية وفيها مره كبيره شويه قالت ليهم اركبو بوصلكم وهسه م حتلقو مواصلات ركبو معاها وصلو كافوري قالت ليهم انا بيتي قرييب هنا وعندي حاجات ف الضهريه دايراكم تنزلوها لي لانها تقيله وانا ما عندي اولاد وبعد تنزلوها بوصلكم تاني للزلط تواصلو من هناك قالو ليها طيب
وصلو البيت ونزلو ليها الحاجات ودخلو البيت قال بيتا رهيب شديد ما شاف بيت احلا منو. صحبو دا قال داير يخش الحمام مشا اخر الممر كدا وجاا جاري وبصررخ وبقول لي اخوي اجرر اجر واخوي بقول لي مالك قال مشا يشوف الود دا شاف شنو لمن وصل الممرر كدا شاف المره مقتوله مضبوحه والدم مغرق الدنيا!
والبت الشغاله واقفه بتعاين بقا بكورك ويقول ليها دا شنو دا قال حسا رجولو تقلت بعد شويه قام جاارري لمن طلعو الحوش عشان يجرو قال لي كاننا جارين فجهاز التريد ميل(جهاز الجري) قال شايفين الباب بسس خالص م قادرين يصلو بعد شويه بسمعو صوووت ضححكك والمره بتكون جايه جاريه عليهم وشكلها اتغير.
وكل م يجرو ع اتجااهه يلقو الحوش دا ما ليهو نهايه والمره بتجي جاريه عليهم وبتضحكك وشعرها طاير كدا. كانها سحاره ولا شنو م تفهم اللهم بقو يقروو قران ويقرو ويقروو وكل م يقرو الباب بقرب لحدي م وصلو الحيطه وتلبو.
جا البيت وحالتو صعبة وحلف بالله لينا انو دا الحصل.....!
جا البيت وحالتو صعبة وحلف بالله لينا انو دا الحصل.....!
⭕تاني قصة من اخونا (م) قال:
طيب انا احكي ليك قصتي في بيتنا لمن جيت للجامعة
انا مغترب وجيت اقرا جامعة هنا في السودان وعندنا بيت بس مقفول ومافي زول ساكن فيهو يلا جيت وقعدته فيهو
السنة الاولى قعدته فيها براي كنت بصحى بصوت جري برا الاوضة وفي السلم وفي الطابق الفوق اول ٣ مرات..
طيب انا احكي ليك قصتي في بيتنا لمن جيت للجامعة
انا مغترب وجيت اقرا جامعة هنا في السودان وعندنا بيت بس مقفول ومافي زول ساكن فيهو يلا جيت وقعدته فيهو
السنة الاولى قعدته فيها براي كنت بصحى بصوت جري برا الاوضة وفي السلم وفي الطابق الفوق اول ٣ مرات..
اول ٣ مرات كنت بطلع بسك الجري ده كنت متخيلو حرامي لكن بعداك فهمته اني ما قاعد براي في البيت دا.
يلا السنة التانية سكنو معاي اصحابي ف في يوم انا بصلي بيهم صلاة العشاء وعلى شمالنا غرفة مقفولة بالمفتاح اثناء ما بنصلي الباب بقا يدق بطريقة عادية فبقيت ارتل واطول في القراءة الصوت قلب لي خبيط تقيل حسيت الباب حايتكسر لمن سجدنا الباب فتح براهو! ؟؟؟
وغير القصص الكتيرة الحصلت لكن الحمدلله ما اذوا زول فينا بس كانت حاجات بتتسمع او حاجات ما بتلقاها في حتتها وانت متأكد انك ختيتها في الحتة دي وكدا بس.......
⭕ثالث قصة مع اخونا @HUSAMELDINMOHA1 ;
البداية كدا انا كنت ما بصلي وعلاقتي ضعيفه بالدين والقرآن وكدا مع إني بميز الصاح من الغلط
-في سنه من السنين عندي عمي قال لي إلا أمشي أعيد معاهم في البلد وانا كنت حابي الفكرة شديد لانو طولت ما سافرت وبالمره الاقي الاهل لانو بقينا فالعادة ما بنمشي البلد إلا فالاعياد.
-في سنه من السنين عندي عمي قال لي إلا أمشي أعيد معاهم في البلد وانا كنت حابي الفكرة شديد لانو طولت ما سافرت وبالمره الاقي الاهل لانو بقينا فالعادة ما بنمشي البلد إلا فالاعياد.
في اليوم الوصلت فيه البلد حصل لي شي اغرب من الخيال ولغاية يوم الليله انا ما عارف دا شنو! ...
دخلنا بيت ناس جدي سلمنا عليهم أكلنا وبي تعب السفر داك شغلنا مكيف الغرفه عشان ننوم
انا مسكت تلفوني عشان اتصل ع حبيبتي واتكلم معاها واطمنها وبعداك انوم الزمن داك عمي كان نايم.
دخلنا بيت ناس جدي سلمنا عليهم أكلنا وبي تعب السفر داك شغلنا مكيف الغرفه عشان ننوم
انا مسكت تلفوني عشان اتصل ع حبيبتي واتكلم معاها واطمنها وبعداك انوم الزمن داك عمي كان نايم.
وانا بتكلم بالتلفون فجاء حسيت كأنوا في حاجه معانا فالغرفه وانا حرفياً شعر جسمي كلو قام حتى النفس حق الغرفة اتغير وبديت أحس حتى صوت المكيف ع أصوات الناس بتجي من بعييييييييب
حسيت انو زي البقينا في عالم تاني!!!
حسيت انو زي البقينا في عالم تاني!!!
خفت لكن ما شديد لكن بعد الكلام دا بي أقل من دقيقة فجأة عمي الكان نايم صحى وبيصرخ! وبعاين لي فوق وقام جاري من الغرفة وبيصرخ بي أعلى صوته وكان خايف شديد وعيونو مليانه رعب كأنوا كان شايف شي انا ما شايفو وبيصرخ بي كلام زول خايف وغريب الفهمتو منو:هو متين جيت انا؟؟؟
انا ما شفت شي بس ياهو الإحساس الكنت حاسيهو داك وقمت جاري انا كمان مخلوع وخايف اكتر من عمي زاتو لانو انا كنت حاسي بي أحاسيس غريبة من غير م اشوف شي وخوف عمي وصحيانه من النوم أكد لي الأحاسيس كلها💔💔
وانا جاري هو دخل ع غرفة تاني وانا جريت ع الشارع. وانا جاري لقيت حبوبتي في وشي
قالت لي بسم الله مالك؟ ....
قلت ليها عمي دا صحى من النوم وقام جاري وكانوا شاف حاجه.
ما استغربت مني وكانو الحاجة دي عادية وبتحصل ومشت لحقتو.
قالت لي بسم الله مالك؟ ....
قلت ليها عمي دا صحى من النوم وقام جاري وكانوا شاف حاجه.
ما استغربت مني وكانو الحاجة دي عادية وبتحصل ومشت لحقتو.
فالوقت داك انا بقيت قاعد فالمظله اللي هي جنب باب الشارع وحرفيا كنت برجف من الخوف. برجف عديل. زي الزول العندو حمى حقت البرد ديك
وكنت بتلبش من أقل حركة تحصل لو صفقة شجرة ساي وقعت كنت بتخلع..
وكنت بتلبش من أقل حركة تحصل لو صفقة شجرة ساي وقعت كنت بتخلع..
بعد أقل من نص ساعه جو طالعين حبوبة وعمي من جوه كانو مافي شي حاصل بس عمي عيونو كانت حمراء شديد كانو فيها دم انا خفت منو شديد💔
وبقيت ما فاهم شي وبجد اترعبتة من البيت وما قدرتة أقعد وهم زاتهم "حبوبة وعمي"..
وبقيت ما فاهم شي وبجد اترعبتة من البيت وما قدرتة أقعد وهم زاتهم "حبوبة وعمي"..
من الزمن داك وانا بقيت ما طبيعي ونفسياتي كعبة وقربت اخلي الجامعه وانا ف السنه الرابع بس الحمد لله بعد جلسات رقية بقيت كويس الحمد لله وكملت واتخرجت وبقيت ملتزم بالصلاة🙏
رابع قصة مع @MaabAAlabid1 :
انا من الأبيض اساساً كنت بقرا في مدرسة نموذجيه اساس و المدرسة ما كانت بعيده شديد من البيت فبنرجع شلليات برجولنا وكان معاي كم وحده من الحي
في شارع المدرسه في شجرة كبييره فيها شيخ معروف البلد كلها بتعرفو انا لحدي هسي مافهمت هو دجال ولا شنو بالضبط مرات بقرا قرآن بصوت عالي.
في شارع المدرسه في شجرة كبييره فيها شيخ معروف البلد كلها بتعرفو انا لحدي هسي مافهمت هو دجال ولا شنو بالضبط مرات بقرا قرآن بصوت عالي.
و بعمل عمل خير ولازم اي زول مره بشارعو يشرب من السبيل الكبيير التحت شجرتو وسبحان الله كأن المويه دي ما عاديه المهم انا كنت بخاف منو لانو شكلو زاتو مخيف.وغريب.
لمن نجي مارين صحباتي بيشربو من المويه انا بكون واقفه بعيد بنتظرهم مره لاحظ لي وناداني بعد تردد مشيت ليه سلم علي في يدي وسألني انا بنت منو وكده ف رديت ليه على حسب نيتي ما عرفني بت منو لانو كنا ساكنين جديد في المنطقة المهم انا خوفه ساي بقيت ارجف😂لحدي ما وصلت البيت.
وكنا عايشين انا وماما وبابا واخوي الكبير في البيت بالليل اي زول بنوم في غرفتو نمته عادي ما صحيت ابداً الليل داك لحدي قبل الاذان الاول بنص ساعه صحيت فجآه بصوت وحده بتصرخ وبتضرب في الباب حق الصاله الفاتح في الحوش بقوه وبتقول الحقوني وبتصرخ شديد كأنو في زول جاري وراها وحيقتلا!!.💔
انا بقيت مخلوعه اول شي فكرت فيه انو المره دي تكون ماما لكن ماف سبب بخليها تطلع بالليل ده من الغرفه حتى لو قامت عندهم حمام في الغرفه عاينت بباب غرفتي البفتح على غرفهم لقيت غرفتهم مقفوله والصوت كان لسه زائد انا اتجمدت بقيت ما قادره حتى اقول منو ولا اصرخ انا زاتي.
كل القدرت عملتو اني دخلت تحت السرير وبقيت ماسكه راسي وببكي الصريخ وضرب الباب ده استمر كده وزايد زياده لحدي ما الاذان قال الله أكبر انا زاتي ما عارفه سمعت الاذان كيف..
الصوت والضرب اختفو فجآه ولا حتى تدريج لما اضاني حسيت بيها طرشته ولا مالي بس سمعت الله اكبر حقت الاذان تاني ما سمعت شي....
والشي المخليني متأكده اني صاحيه ما بحلم كنت لسه تحت السرير بنفس وضعيتي القبيل مامتذكزه قعدت كم من الزمن بس لحدي ما سمعت صوت باب غرفه ناس بابا لان بابا بطلع الصلاة في المسجد طلعت من تحت السرير وجري قلت ليه ما تفتح باب الحوش قال لي ليه؟
قلت ليه في وحده قتلوها في حوشنا وبقيت ابكي وبرجف بابا قال لي كنتي بتحلمي ولا شنو وضحك فيني لان طوالي كنت بحكي ليهم بكوابيس قعدت احلف ليه وقلت ليه ماتفتحو لان والله المره قتلوها لان سكتت من الصريخ قعد يهديني وقال لي خلاص نفتح الباب نشوف المره دي زاته منو وحصل ليها شنو....
فتح الباب ما كان في اي شي ولا اثر لاي شي؟؟؟ حتى باب الصاله فايبر يعني لو كان الضرب السمعتو ده كان كسرو
باب قال لي ده عيب انك بتحبي تنومي براكي 🙂 المهم الصباح جاء وانا لسه برجف لحدي ما مشيت المدرسه انا ما مركزه بس الصوت في اضاني حكيت لصحبتي قالت لي نحكي للشيخ حق الشجره قلت ليها طيب فعلاً نهاية اليوم لمن مشينا وحكيت ليه..
قال لي عارف 🙂🙂🙂؟؟ وعلاجك تشربي من مويتي دي بس
فمن الخوف شربته. وتاني ما جيت بالشارع داك لحدي ما خلصته تامن ودخلت الثانوي وجينا الخرطوم.
فمن الخوف شربته. وتاني ما جيت بالشارع داك لحدي ما خلصته تامن ودخلت الثانوي وجينا الخرطوم.
انتهى الثريد لحدي هنا لو عجبكم ماتنسو تسوو لايك ورتويت وتابعني علشان يوصلك كل جديد♥️🙏
وشكرا♥️
وشكرا♥️
جاري تحميل الاقتراحات...