قصتي بعنوان " تهديدي بالقتل من متهم "
توكلت بقضية قبل اكثر من عامين"ايهام فتاه بالزواج واخذت له قروض"
وموكلتي كانت حزينه جداً وبحاله صعبه ومظلومه جداً جداً،
توجهت لمركز الشرطة وقمت برفع بلاغ "نصب واحتيال"
فلمتهم عليه سوابق ومطلوب آمنياً.
فلم يتجاوب مع البحث الجنائي.
١٢/١
توكلت بقضية قبل اكثر من عامين"ايهام فتاه بالزواج واخذت له قروض"
وموكلتي كانت حزينه جداً وبحاله صعبه ومظلومه جداً جداً،
توجهت لمركز الشرطة وقمت برفع بلاغ "نصب واحتيال"
فلمتهم عليه سوابق ومطلوب آمنياً.
فلم يتجاوب مع البحث الجنائي.
١٢/١
وكانت تصلني اتصالات من موكلتي بكثرة وشككت فيني بلفظ صريح عبر الواتساب انني متعاون مع خصمها و و ووالخ واتهامات عدة.
وبعد فترة أثناء مشاهدتي له بمكان عام، قمت بالاتصال بالدوريات الامنية، وافادتهم ان يوجد امامي متهم مطلوب.
وشكراً لدوريات حضرت بشكل سريع، وابرزت لهم اوراق البلاغ.
١٢/٢
وبعد فترة أثناء مشاهدتي له بمكان عام، قمت بالاتصال بالدوريات الامنية، وافادتهم ان يوجد امامي متهم مطلوب.
وشكراً لدوريات حضرت بشكل سريع، وابرزت لهم اوراق البلاغ.
١٢/٢
وحرص الامن العام على حرية الافراد وفق نظام الاجراءات الجزائية، لم يقبض على المتهم الا بعد التأكد من صحة الاوراق الي تفيد انه مطلوب، وبعدها تم التوجهه لتسليمه لضابط المناوب، وجهة الضبط لها الحق بسماع الاقوال فقط،
وكنت جالس واكتب بورقة اقواله الي افاد فيها دون تدخل.
١٢/٣
وكنت جالس واكتب بورقة اقواله الي افاد فيها دون تدخل.
١٢/٣
حرصت اني ادون كل كلمه قالها، لان اكثر الاحيان نفس الاقوال الي بيقولها لنيابه وعند عرضه على النيابه اكون مجهز مايناقضها.
وبالفعل تم تحويله على النيابة لان جهة الضبط لها الحق بـ٢٤ ساعه ابقاء المتهم لديها وبعدها يجب عرضه على النيابة العامة واما تجدد او تخلي سبيله.
ففرحت موكلتي.
١٢/٤
وبالفعل تم تحويله على النيابة لان جهة الضبط لها الحق بـ٢٤ ساعه ابقاء المتهم لديها وبعدها يجب عرضه على النيابة العامة واما تجدد او تخلي سبيله.
ففرحت موكلتي.
١٢/٤
وبعد احالته تجدد حبسة ٥ايام اتوقع
وتواصل شقيقه مع موكلتي ووعدها انه يخرج ويتزوج منها فلتتنازل،
فقلت لها لايوجد لي صلاحية التنازل بالوكالة وحتى ان يوجد لي صلاحية تنازل ماراح اتنازل وانتي تنازلي، "مابي انخدع وتقول انت تنازلت ومابي هي تنخدع ولابشارك بخطأ"
"احذر تتنازل عن موكلك"
١٢/٥
وتواصل شقيقه مع موكلتي ووعدها انه يخرج ويتزوج منها فلتتنازل،
فقلت لها لايوجد لي صلاحية التنازل بالوكالة وحتى ان يوجد لي صلاحية تنازل ماراح اتنازل وانتي تنازلي، "مابي انخدع وتقول انت تنازلت ومابي هي تنخدع ولابشارك بخطأ"
"احذر تتنازل عن موكلك"
١٢/٥
وكانت مصره على التنازل بسبب خدعها انه يخرج ويتزوج،،، فلم اتنازل انا،
بعد ذلك تم اخلاء سبيلة من النيابه 😯
والمحقق قال تقدم للمحكمة العامة "مطالبة مبلغ مالي"
وهذا كان رأي الكثير ممن حولي بقولهم"هي اعطته الفلوس برضاها"
الا انا كنت مخالف لرأي هذا واصريت ان الواقعه جنائية.
١٢/٦
بعد ذلك تم اخلاء سبيلة من النيابه 😯
والمحقق قال تقدم للمحكمة العامة "مطالبة مبلغ مالي"
وهذا كان رأي الكثير ممن حولي بقولهم"هي اعطته الفلوس برضاها"
الا انا كنت مخالف لرأي هذا واصريت ان الواقعه جنائية.
١٢/٦
فخرج المتهم وغضبت الموكله، اصبح المتهم يسخر منها وهكذا.
ترافعت امام النيابة العامة مره اخرى بأدلة واستمريت في اقناعهم بذلك حتى ان تم استدعاءه والقبض علية وتجديد حبسة ويحال لسجن العام.
١٢/٧
ترافعت امام النيابة العامة مره اخرى بأدلة واستمريت في اقناعهم بذلك حتى ان تم استدعاءه والقبض علية وتجديد حبسة ويحال لسجن العام.
١٢/٧
تواجهت امام المتهم بالنيابة فهددني بلقتل بلغة الاشارة، ابلغت المحقق بذلك ليؤخذ تعهد عليه فقط.
١٢/٨
١٢/٨
وبعد الاثبات على المتهم، وقمت بأثبات تضرر المدعية لنيابه لعدم توجيه تهم ضدها.
فلم يتم استدعاءها من اي جهه ولا تتوجه لها تهم.
وتم الحكم على المتهم بالادانه بالسجن والغرامه والجلد.
١٢/٩
فلم يتم استدعاءها من اي جهه ولا تتوجه لها تهم.
وتم الحكم على المتهم بالادانه بالسجن والغرامه والجلد.
١٢/٩
وبعد ذلك اتصلت علي موكلتي وقالت لي مالك شيء عندي واتعابك ماتستحقها انت سجنته وانا ابي اتزوجه🤔
كانت صدمه لي الصراحه،
توجهت لمدينتها وقمت برفع دعوى اتعاب محاماه،
ولله الحمد حصلت على الحكم الي يثبت حقي.
وللان الطلب بالتنفيذ لم تسدد.
١٢/١٠
كانت صدمه لي الصراحه،
توجهت لمدينتها وقمت برفع دعوى اتعاب محاماه،
ولله الحمد حصلت على الحكم الي يثبت حقي.
وللان الطلب بالتنفيذ لم تسدد.
١٢/١٠
وبعد سنتين خرج المتهم من السجن بعفو رمضان هذا وواجهته امس صدفه فقال يافلان
والتفت وتوجهت اليه، فقلت تفضل.
وقام بتهديدي بلفظ بقولة، لك شهر واحد فقط تتنازل عن طلب التنفيذ الي رافعه على موكلتك سابقاً حق اتعاب المحاماه وتعوضني، او بحط لك مخدرات او اقوم بالاغتيال.
١٢/١١
والتفت وتوجهت اليه، فقلت تفضل.
وقام بتهديدي بلفظ بقولة، لك شهر واحد فقط تتنازل عن طلب التنفيذ الي رافعه على موكلتك سابقاً حق اتعاب المحاماه وتعوضني، او بحط لك مخدرات او اقوم بالاغتيال.
١٢/١١
لم اتمالك نفسي ابتسمت وقلت له انت للحين معاها؟؟؟ فضحكت
فقال لي اترك سوالفك هذي تبي تسجني يعني.
قلت له اعتبر الشهر انتهى وانا قدامك الحين تفضل🤨
قال: انا سوابق وتعرفني مو قليل شر
فقلت: السوابق ليس فخر وعندك شيء تفضل.
١٢/١٢
فقال لي اترك سوالفك هذي تبي تسجني يعني.
قلت له اعتبر الشهر انتهى وانا قدامك الحين تفضل🤨
قال: انا سوابق وتعرفني مو قليل شر
فقلت: السوابق ليس فخر وعندك شيء تفضل.
١٢/١٢
جاري تحميل الاقتراحات...