والله لا.
والله لا.

@98iiiiim

48 تغريدة 27 قراءة May 14, 2020
قررت اكتب لكم ثريد عن هوشتي مع عراقيه وقبيلتها كامله ووصلت للمخافر
الثريد طويل الله يعينكم
طبعا بالبدايه لتنويه البنت اعرفها 11سنه وكنت طول السنوات عادي باخر سنه بدأ احساسي يشتغل ان بيصير شي منها وكنت اعلم صاحباتنا وكانوا يسكتوني وانا حرفيا حماره وسكت عن احساسي
بقولكم ابطال القصه
البطل اللي ماكان قصده يكون بطل هو انا عبله
وعنتر الصيوح
والعقل المدبر هكرتنا
وهايدي اللي القدر رماها بمصيبه بوسط الرياض
وام سيقان قليله الدبره
والفزعه الداهيه اللي هي اختي
والاعداء
العراقيه اللي مسويه مظلومه
وامها البجحه
واخوها المسكين صدق
طبعا كنا بالثانوي وكان يوم الخميس اليوم المشؤم جوني البنات وقالوا لي انهم شاكين انها توزع صورنا على كل امه محمد وبدا الشك يذب بقلوبنا ولازم ندخل ونقطع الشك باليقين
وسوينا قروب بدونها طبعا خمس بقرات كانوا بالقروب
وقعدنا نخطط والبقره الهكر حقتنا قالت شرايكم نعزمها ببيت وحده وناخذ جوالها نفرمته واحس هولي شيت ليش كنا غبيات لدرجه نروح الموت برجلينا
وفعلاا سويناها ترا وعزمتها هكرتنا ببيتها عقب ماكذبت كم كذبه وارسلت لها اللوكيشن وجينا نخطط كيف ناخذ الجوال بدون ما تنتبه لنا وفكرنا نقولها نبي جوالك نصور ونروح عن المغاسل ونفرمت ومدري من مفهمنا ان الفرمته بخمس دقايق
والهكر حقتنا راحت تجهز اغراض العزيمه المشؤمه
من بنده والعراقيه كنسلت ومقدرت تجي وهنا توجهنا للخطه باء وليتنا مارحنا للخطه باء
فكرت هايدي ان تدخل سنابها على اساس تصور ذبحنا التصوير وجيت انا فزعت وقلت لا خلك انا بدخل اشوف وليتني ليلتها استخرت ربي
ودخلت وشفت صورنا كلنا حتى بجمعاتنا طبعا هي كانت تتكي وتصورنا عشان ترسل لحبيبها اللي اسمه ريناد والايموجي شنب ولحيه وطبعا كنت اكبشر اكبشر ورحت بكل ذكاء وغيرت الباسورد وكان اكبر غلط
وجتنااا مشتطه وجت امها واخوها ودقوا على اختها المتزوجه تفزع وتقول انتي مغيره باس السناب ودقدقه علي جوالي ماسكت كل قبيلتها تدق علي يبوني ارد
وقعدت اجحد ونكران حد الموت بس اوردي انا خلاص انمسكت بالجرم المشهود
وجت هكرتنا وشغلت مخها اخيرا وقالت بعطيها الاي كلاود حقي تسجله بجوالها وافرمته على اساس تساعدها ترجع السناب ولحد يسألني شلون خطرت عليها هذي الفكره والمشكله تحسون ربي مسخرها لنا وتسوي اللي نقوله وفرمتنا جوالها والهكر حقتنا كذبتها ان جهازك فيه فايروس نحسب ان انتهى الموضوع وانتصرنا
ولكن اللي ماكان بالحسبان ودته الاتصالات وقالها فيه احد مغير باسورد سنابك والله يسلط عليه حق الاتصالات فضحنا
ورجعت وخلاص الهكر طلعت من السالفه مثل الشعره من العجينه لان تحسب انها اللي مساعدتها واحنا الاعداء اللي اكلناها انا مع عنتر وعبله وقليله الدبره وهايدي
وهنا بدا الموضوع يصير شايد وامها تسجل صوتها تهددني وتتوعد انها تجي تدعس علي وقعدت اقول للبنات نبلغ وطبعا رفضواا وانا خلاص اللي اكلتها
وهنا كان رحت استنجد بالداهيه وليتني راجعت قرارتي لان نكبتني
وراحت تهدد البنت وتتوعد فيها وقالت اذا تبين سنابك تلقينه بالقسم وراحت تبلغ وانا وراها زي الحمار اللي مايفكر
واخت البنت جت تقول عندنا لوكيشن بيتكم وبنجيكم هنا وبدت اختي تسجل فويسات وتهايطط وتقول ننتظركم تعالوا ما مدانا نخلص هواش الا حصل الغير متوقع ورن جرس الباب وهنا صار الهروب الاكبر وسحبنا على ولدها وعلى اختي وسكرنا علينا الباب
والداهيه تذكرت ان فيه ست حشوره بالصاله بتفتح الباب ولفت علي تقول دقي على الشرطه وكلمي صاحباتك يكلمون الهيئه وبقدره قادر لقيتني ماسكه التلفون وادق ثلاث تسعات واسجل لصاحباتي يكملون الهيئه يراقبون الحاره ومدري ليش فكرت كذا بس داهيه ماعليكم طبعا واضح لكم قد ايش خايفه من صوتي
الداهي راحت ترد على الجرس ومسويه مو خايفه
وتقول افتحي الباب وهي تقول مين وطلعت امي اللي راجعه من السوق وتقول افتحي الباب يابنت الكلب واختي مصره تقول هاه مين خايفه انه فخ وامي تحت التهديد بالسلاح لكن سب ولعن امي خلاها تخضع
وتذكرت اني عند التلفون ادقدق على الشرطه
وجت تكش بوجهي وتقول سكري سكري امي وانا اللي احمد ربي للان ان الشرطه ماردت علي
وهنا صار الخطر اكبر لان مقدمين بلاغ وامي جت كيف بنحاول نخفي الموضوع
والبلاغ طبعا اللي مقدمته الداهيه ومدري شدخل ابوي فيه سكر! يعني بيرحمونا؟
اللي يضحك ان ابوي اصلا ماكان بالسعوديه ولا بيرد على احد اصلا بس مدري ليش فلمنا بالبلاغ
والحين صار لازم اواجه امي بالموضوع واختي محفظتني اقول لها بهدوء وافهمها ما افجعها وامي تكت من هنا وانا جيت قعدت قلت ترا فيه وحده ماخذه صورنا انا وصاحباتي وتهددنا ومقدمه بلاغ عند الشرطه وماعندي الهدوء اعطيها مره وحده عشان تنصدم بسرعه مايطول الموضوع
وهنا الداهيه حبت تسوي انسحاب تكتيكي وتسوي انها تغير حفايض ولدها ولكن هيهيات وقعتي معنا بالدرك الاسفل من الغباء
هنا امي راحت تطرد اخوي يروح لاصحابه يعني لو ماعنده شك ولو واحد بالميه بتخليه يتاكد فيه سالفه، ولما طردته جت سحبت جوالي لان كل العراقيين دقوا علي وردت وطلعت ام البنت وكانت تهايط بس لما سمعت صوت امي خذت يوتير
وجاء اخوها يقول مرجعيني من الدوام داقين علي يقول عليها بلاغ وكسرت راس البنت وفوقه جوالها
وامي هنا طقتها النشامه وقالت بنتي وصديقاتها كلهم بحسبه بناتي ومارضى عليهم شي وتهاوش وتتوعد
وهو يقول لامي بناتك قذفوا اختي وسبوها وامي تقول بنات مايطلع منهم العيب وقال بسمعك الفويسات وفتح فويس اختي وهي تقذفها وامي تتوعد اختي بيديها
وبعد مراضاه لامي من اخوها توصلوا لحد اني اتنازل عن وانا اتهاوش مع امي اني مابي اتنازل بس طرق عن خشمي تنازلت وحسبنا الموضوع انتهى اقين
ورحت طلبت لي ورق عنب كبير ابي اكله لان خلاص السالفه تقفلت ورجعت للبقرات الخمس وعلمتهم واستانسنا كلنا ان خلص الموضوع
شوفوا كلامي
وطبعا يسالوني بدوام وانا مانمت لي ثلاث ايام بالموضوع ومحاولات اني اداوم وطبعا يوضح لكم من صوتي اني خلاص عديت مرحله الانهيار
وينتهي دوري هنا ويبدون البقرات الباقي مداومين وجايه تحكحك فيهم والصدمه ان جت امها واختها للاداره ومشمرين على عبايتهم
وتم طلب عنتر من الاداره امنيا وهنا ام سيقان قليله الدبره طقت الصدر وقالت انا بنزل ونزلت معها اللي جايبه السالفه لنا هي وشكها
وهنا بدت مشاده بالكلام بين ام البنت وام سيقان وكل وحده تكذب الثانيه وترمي الموضوع على الثانيه
والاكشن القوي ان ام البنت ضربت ام سيقان قدام المديره ودبجت صاحباتي الثنتين لحستهم الباب
ونحمد الله اني ما داومت وهنا المدير قعدت تصارخ وتقول بدق على الشرطه وربي احس كنا نكته الشرطه وفلتهم ذيك الايام
وطبعا ام سيقان كانت ماخذه تيشيرتها اللي بالصوره وراحت توريه استاذه الاسريه والحقيقه مدري ليش رحنا نتفزع فيها والادهى من ذا كله تراها فكره الداهيه التيشيرت
وبعد ماطردت المديره البنت وامها وخلص اليوم وصارت سالفتنا على كل لسان ولما خلصت الدوامات البيبي ماكان يهجد يجون يبشروني ان صاحباتي انبدجوا وهنا ماكلمت الكنتاكي حقي انسدت نفسي لان عارفه اذا داومت بكرا الدور علي بالدبجه
وداومت وانا كلب يتراجف لان اوردي مقدر ما اداوم وهيبتي قدام البنات وقدام البقرات سلامات يعني مهما كان المهم الهيبه
وعدت السنه الاولى ومحارشات خفيفه وبدت تسميني المتنمره بس اي دونت كير
واخر يوم اختبارات بالثانوي صادف اني جايبه دونات وتجمعنا كل الشله عند الباب الا عنتر وام سيقان وهايدي كانوا بالقاعات واحسدهم لان جت امها وهي
وهي بدت تاشر علينا وانا صرت اتراجف ورا صاحباتي خايفه
وصرنا نتلاسن وتقول الشرطه برا وهنا بدا شوط الطق الحقيقي وتشابكنا معها هي وبنتها وتلت الضحيه اللي كانت تقولها الشرطه برا عشانك ومشختها وصارت وطلعت السلاح القاضي ورفعت جزمتها علينا بنص الساحه وكان فيه بنات وبرستيجنا خرب
وفرقونا المعلمات ودخلونا القاعات وحرفيا لا احنا اللي ركزنا بالاختبار ولا اللي غشينا وطول الوقت على اعصابنا وننتظر متى نطلع عشان نطقهم لكن لما طلعنا اكتشفنا انها راحت وانتهت القصه واختفت هي وامها ورعب سنتين والاكشن اختفى معها
والمستفاد من الثريد ان مهما صار لا عمركم تقولون الهيئه تراقب الحاره ولا تدقون على ثلاث تسعات ولا تدخلون بالمشكله الداهيه والهكر لانهم بيطيحونكم بالمشكله ويطلعون من السالفه بارده مبرده وكلموا شخص واعي مايكتب بالبلاغ ابوي فيه سكر وامي عصبيه
تنويه مهم الداهيه كانت تقول للبنات يد وحده ماتصفق تبينا نتبعها باافكارها
ام سيقان شكله مو عاجبها اني اعلمكم سوالفنا بس مو منها من الطق اللي اكلته
تحدثياتتت خطيرررره جدااا طلعت وحده تعرف البنت وشافتها تصلي بالمسجد رمضان اللي فات
رمضان الجاي وانا رايحه المسجد اتلها نكمل الهوشه
دخلت 7000 بسبب هذا الماضي احبكم كلكم

جاري تحميل الاقتراحات...