هانثل | HANTHL
هانثل | HANTHL

@HanthlPro

38 تغريدة 4,034 قراءة Sep 15, 2019
انتشر حساب مخيف بتويتر الفترة هذي ، صاحب هذا الحساب يقول فيه حاجات غريبة قاعدة تحصل بالغابة الي جمب البيت وقاعد يلقى رسايل تهديد توصله .. القصة بتكون دسمة فجيب لك شيء تشربه وانت تقرأها .
@iAzx7 تسلم
تغريدات الشخص بالبداية كانت جداً طبيعية يشارك يومه مع المتابعين ومن هالأمور .
وقبل شهر من بداية قصته الحقيقة الشخص كتب وقال جدي مات ولكن أحس اني أقدر اتصل فيه ، وقال أمي عمرها ما تكلمت عنه وما سألتها أبدا .
وثم تبدأ قصة الشخص ويقول
فيه شيء غريب قاعد يحصل بالغابة برا بيتي و لا أعرف وش هو .
بعدين الشخص يقول
هذا مب بيتي في الأساس هذا بيت جدي ولكن أعتقد انه هو ملكي حالياً .
الشخص هنا شرح وين بيت جده ، وحط صور الغابة المحيطة بالبيت وقال أعتقد فيه بيوت ثانية جمب بيت جدي ولكن فارغة حالياً واصحابها ما يزورونها غير بالصيف .. المنطقة في الوقت هذا هادئة وباردة وما فيه الا انا .
بعدها الشخص كتب وقال
امي ما قد تكلمت عن جدي وانا ما قابلته غير مرة وحدة يوم كنت صغير و أعتقد امي وجدي بينهم علاقة سيئة ، وقال صاحب الحساب سألت عن الي بينهم مرات قليلة ولكن كان دايم تحصل ضجة وأغير الموضوع .
والشخص قال
انا جيت عشان ابيع بيت جدي وارجع لبيتي الاساسي بأسرع ما يمكن .
صاحب الحساب قال بعدها
في يومي الثالث وانا هنا بدأت الأشياء الغريبة تحصل ، رحت بمرة من المرات اشتري بعض المواد الغذائية ورجعت ولقيت شيء غريب على باب البيت .
كانت عبارة عن قطعة على شكل مثلث مصنوعة من عصي الخشب وفي النص مربوط عليها عظام .
ثم غرد صاحب الحساب وقال
ما فكرت فيها بجدية توقعت أحد الأطفال بالبيوت المجاورة يحاول يمزح معي عشان كذا أخذت الخشب وحطيته بالمدفأه .
ثم كتب وقال
انا بحلول اليوم الثاني نسيت الي صار امس في الباب .. بس فجأة لقيت نفس الشيء معلق بأحد الأشجار بالغابة وبدال العظم كانت صخرة .
وبعدها الشخص حصل نفس القطع هذي بأماكن مختلفة في الغابة ويقول حصلت منهم 8 قطع تقريباً .
قال كل قطعة منهم كانت غير الثانية شوي ، بعضهم كان مربوط فيهم عظام ، وبعضهم كان مربوط فيهم ريش .. وما اعتقد انه شخص يحاول يخوفني لانه بياخذ وقت طويل وهو يزين هالاشياء الي تحتاج حرفة يدوية .
الأدمي قال اني جمعت كل هالقطع وحرقتها نفس الاولى ، ثم أخذت شاور ، وطلعت برا عشان اسوي بعض الأمور الاساسية ، ويقول لما طلعت حصلت شيء على الأرض خلاني أتوتر وكان عبارة عن قميص كبير وقال ناظرت حولي وحصلت ايضاً بعض الاغراض كان بينهم دفتر في مكان قريب من القميص وأدركت انه معسكر .
يقول الشخص مسكت الدفتر و لكن ما لقيت اي شيء مكتوب فيه .. وقال هالشيء خوفني لانه فيه شخص قاعد يخيم عندي والظاهر يحاول يخوفني من البيت ، وانا ما قدرت انام زين في هاليوم .
يقول الشخص باليوم الثاني من هالحادثة طلعت برا ولقيت المعسكر اختفى وتوقعت شخص مشرد مر من هنا او غيره .
بعدها كتب وقال
في واحد واقف تحت شجرة قدام بيتي وما قدر يشوفني لاني كنت مختبئ جزئياً ورا الأشجار .
وقال قدرت أخذ صورة للشخص ولكن لفيت وبعدها اختفى ، وقال اعتقد ملابس الشخص نفس الي شفتها طايحة بالعشب سابقاً
يقول وقفت مكاني شوي يمكن الشخص يرجع ولكن ما رجع وركضت بسرعة ودخلت البيت ، اخذت سماعتي عشان اتصل على الشرطة بس ما عرفت وش بقول لهم .
قال وش بقدر اقول لما اتصل عليهم اصلاً ، شخص يناظر بيتي مثلاً ؟ حتى العصي حرقتهم عشان كذا ما عندي اي دليل اقدمه لهم .
بعد هالحادثة يقول الشخص قررت اروح اجيب سيارتي وأغادر البيت وارجع للمدينة وكان الوقت متأخر ، يقول الشخص وانا رايح لقيت مرأة مشعوذة واقفة قدام البيت وتناظر فيه وقال انها ما تقدر تشوفني لان شكلها غريب و ما فيها عيون وحتى ما فيها اي شعر ، وكنت بركض بس خفت تسمعني .
يقول بعدها بهدوء قدرت امسك جوالي واصور المرأة عشان اقدم أدلة للشرطة وقال اشعر بالغثيان في معدتي وانا اكتب هالكلام .
وقال ما قدرت اشوف الفيديو من يوم سجلته .
هذا هو الفيديو الي صوره الشخص :
انتهى الجزء الاول ..
الجزء الثاني من القصة بحاول احضره قبل صلاة الفجر و انزله لكم .
بعد حادثة المرأة المشعوذة صاحب الحساب يقول قدر يهرب ويدخل البيت و ناظر من الدريشة ولكن حصلها اختفت .
يقول بعدها اتصلت على الشرطة وشرحت لهم الي حصل وقالوا قفل الأبواب والصباح بنرسل لك شرطي .
وقال انا ما قدرت انام بعد هالموقف و خايف جداً .
بعدها الشخص وقف يوم ما يغرد لكن رجع غرد وقال
الأيام الماضية كانت جداً غريبة ، ارسلوا لي شرطي الصباح بس ما أحسه انجز شيء .
ويقول الشرطي ما حصل معي اي دليل مادي غير دفتر الملاحظات والدفتر فارغ اصلاً .
وقال وريته الفيديوهات بس شكك فيها وقالي بالنهاية اذا حصل شيء اتصل علينا فوراً .
وبعدين صاحب الحساب قال
اخذت نفسي وطلعت عند البحيرة عشان اخذ نظرة للبيوت القريبة مني ، يمكن يكون فيه شخص نفسي وحصل له اشياء غريبة .
وثم قال
البيوت كلها فارغة وجميها مظلمة وما فيه حتى سيارات بالمداخل وما لقيت اي شخص ، لكن وانا راجع البيت وجدت قارب على الماء وراكب فيه شخصين .
هذي صورة القارب .. صاحب الحساب قال
ما تحركوا جلسوا فترة الظهيرة كلها ، وحسيت انهم يراقبوني .
قال بعدها
توقعت انهم يصيدون بس البيوت كلها فارغة بالمنطقة ، هذول وش جابهم هنا ؟
وقال القارب اختفى بصباح اليوم الثاني .
يقول بعدها
في صباح اليوم الثاني بعد حادثة القارب لقيت شيء ابيض بالبحيرة ولما جيت اشوفه .
طلعت كرة على شكل عين .. ويقول رميتها بالموية ورحت البيت بسرعة وغسلت يدي .
وبعد هالحادثة قال
القارب رجع من جديد بنفس المكان و أعتقد انهم يراقبوني .
ويقول بعد هاليوم
طلعت لفناء المنزل ولقيت بقايا دماء وما اقدر انشر هذا الشيء في تويتر .
وبعدها صاحب الحساب حط رابط لصورة بقايا الدماء هذا هو
( i.imgur.com ) .. وقال انتبه تفتحه لو انت حساس ، ويقول أعتقد انها امعاء حيوان .. وهذا الشيء ما يهمني لانه في اشياء كثير بعقلي.
تذكرون يا جماعة الدفتر الي حصله الشخص بالغابة والي كلم الشرطي عليه ، هذا الدفتر كان عليه نقوش غير واضحة صاحب الحساب يقول اهتميت اعرف وش المكتوب بالضبط وقمت افرك الفحم على صفحات الدفتر وطلع لي هذا الكلام ..
وكله كان عبارة جملة ( THEY TOOK MY EYES ) .. ومعناها ( لقد أخذوا عيناي ) .
الجزئية الأخيرة من القصة بحطها الساعة 12:30 الليل .
@b22sh22 خذ راحتك
يقول بعدين
اتصلت على أمي عشان أسألها عن هذا المكان وهل كانت عايشة فيه ، لكن امه قالت له ما أتذكر اي شيء عن المكان ولما كنت عايشة فيه كان عمري صغير جداً.
وتكلمت مع امي شوي وسألتني عن القبو بالبيت وقالت موجود فيه نبيذ او شراب ، بس قلت لها ما فيه اي قبو بالبيت لكن عرفتني وين مكانه.
ويقول فعلاً امي كانت على حق ، رحت للطابق السفلي بالبيت وحصلت القبو وكان موجود فيه مجموعة من النبيذ المرتبة وبعضها كان قديم جداً .
وقال على اي حال الحين عندي بعض الكحول الي اقدر من خلالها اصفي ذهني من هالاشياء الغريبة .
وهنا يقول
هذا البيت غريب جداً والمنطقة الي فيه غريبة ، وقال حصلت بعض الحاجات العجيبة بالغابة وما عندي اي فكرة عنها .. وفي وسط الغابة يقول حصل هذا الأرنب بمكان مغلق .
انقطع الشخص عن التغريد فترة بعدها رجع يغرد يقول انه راح المدينة عشان يقدر يطلب بعض الأكل ، ويقول وهو راجع حصل رسالة مطوية على باب البيت ويوم فتح الرسالة حصل مكتوب فيها ( leave ) .. يعني ( غادر ) .. وهذي كانت اول رسالة تهديد صريحة لصاحب الحساب .
صاحب الحساب بعدها كتب
شكله بيجي شيء مروع فا بروح أشرب زجاجة نبيذ ثانية و ما ادري وش راح يصير .
بعدها بأسبوع الأدمي يغرد بشكل مفاجئ ويقول
شفت حاجة بالغابة اليوم .
يقول حاولت ما أقضي وقتي كله بالبيت بعد ذيك الرسالة .
وقال حصلت كرسي غريب في الغابة ويطل على الحافة.. يقول طلعت جوالي وشفت الخريطة ولقيت هذا الكرسي متجه لمكان بيتي .. يعني كان فيه واحد جالس بالكرسي ويراقب بيت الأدمي .
بعدين قال
الشيء هذا خوفني ومشيت حوالي 30 قدم ولقيت حاجة أغرب على صخرة ومدري كيف أوصفها .
وقال صورتها فيديو وهذا هو ..
يقول بعدها حسيت بدوخة من كثر المشي وقلت برجع البيت ولكن حصلت المرأة المشعوذة من جديد وكانت تناظرني بشكل مباشر ولكن احسها ما تقدر تشوفني .
وكتب
أخذت لها شريط فيديو من ورا الشجر وهذا هو
في النهاية يقول جلست امشي بين الاشجار وحاولت اختبئ وحصلت المرأة اختفت .
ركضت بسرعة للبيت وتوقعت انها بتظهر وتهاجمني بس هذا ما حصل .
وقال مدري من هي يمكن تكون ساحرة ؟ ويمكن الشيء الي كان على الصخرة سحر ؟ .. وبالأخير سأل ليش كل شي هنا غريب ابغى اجابات ! .
توقف الشخص عن التغريد وللأن ما ندري وش الي صار له .
@hiam_963 الله اعلم

جاري تحميل الاقتراحات...